زوج ليلى الكندري من هو

زوج ليلى الكندري من هو
زوج ليلى الكندري من هو

زوج ليلى الكندري من هو؟ السؤال الذي يدور بكثرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث أهتم المتابعين بمعرفة تفاصيل عن حياة النجمة الكويتية ليلى الكندري والتي يتابعها أكثر من مليون متابع على الإنستغرام.

من هي ليلى الكندري السيرة الذاتية

ليلى الكندري هي فاشينيستا ومدونة وكتابة تحمل الجنسية الكويتية، وتعتنق الديانة الإسلام، وأكملت مسيرتها التعليمية في كلية المال والأعمال في الكويت.

واكتسبت ليلى الكندري شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حينما قالت في لقاء صحفي لها أن شهرتها جاءت بعد أن قامت بتحويل حسابها الشخصي على الإنستغرام إلى عام وبدأت في نشر صور يومية لها.

وتمتلك موهبة التمثيل منذ الصغر وتهتم بالدراما، ولديها مركز تجميل اسمه ” مركز الاتحاد الطبي”.

وقامت ليلى الكندري بالغناء إلى جانب موهبتها كفاشينيستا على مواقع التواصل الاجتماعي ولكنها تراجعت عن ذلك وفضلت الابتعاد عن الغناء.

كما أن ليلى الكندري كتابة موهبة وقامت بنشر كتابان لها الأول هو “يغيب الكون بغيابك” وهو رواية اجتماعية أما الرواية الثانية رومانسية بعنوان” خلق الشعور ليكتب”.

زوج ليلى الكندري

تداول خبر عن زواج خبيرة التجميل الكويتية من رجل أعمال لمدة شهرين فقط في سبتمبر 2019.

حقيقة زوج ليلى الكندري

أعلنت ليلى الكندري عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام أنها لم تتزوج حتى الآن حتى تطلق وكذبت هذه الإشاعة.

كم عمر ليلى الكندري

تبلغ ليلى الكندري من العمر 25 عامًا وولدت في 30 إبريل عام 1995.

اقرأ أيضًا: من هي غادة حصان وما قصتها بالتفصيل

سناب شات ليلى الكندري

بعد أن حصلت ليلى الكندري على شعبية كبيرة على الساحة العربية توجهت للسناب شات وبدأت تتفاعل مع متابعيها عليه محققة نسبة مشاهدة جدًا.

شاهد أيضًا: من هي هند القحطاني السيرة الذاتية كاملة

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على من هو زوج ليلى الكندري وحقيقة زوجها، كما تعرفنا على نبذة مختصرة عن حياتها الشخصية ومواهبها.