قصة نايف الزهراني كاملة

قصة نايف الزهراني كاملة
قصة نايف الزهراني

قصة نايف الزهراني كاملة، ذلك المواطن السعودي الذي انتشر اسمه في الساعات الماضية الأخيرة بشكل كبير وواسع، وذلك بعد قيامه بعملية نصب واحتيال على الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية. وسوف نتعرف في مقالنا عبر موقع محتويات من هو نايف الزهراني ويكيبيديا، كما سنتعرف على عمره وقصته بالتفصيل.

من هو نايف الزهراني ويكيبيديا

إن نايف الزهراني هو مواطن سعودي اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية الأخيرة، بعد أن قام بالنصب والاحتيال على أشخاص في المملكة العربية السعودية. وهو من مواليد عام 1980 م في المملكة العربية السعودية، وهو شقيق مالك مؤسسة عناقيد العنب للخضار وللفواكه ناصر الزهراني، الذي ساهم بعمليات النصب من خلال مؤسسته أيضًا.[1]

شاهد أيضًا: من هو سعدون حماد العتيبي ويكيبيديا

نايف الزهراني السيرة الذاتية

فيما يلي مجموعة من أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للسعودي نايف الزهراني، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: نايف بن قبسون بن علي الكناني الزهراني.
  • اسم الأب: قبسون بن علي الكناني الزهراني.
  • تاريخ الميلاد: في عام 1980 م.
  • مكان الميلاد: في المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: في مدينة جدة في دولة السعودية.
  • العمر الحالي: 42 عامًا.
  • الجنسية: الجنسية السعودية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • المهنة: رجل أعمال.

نايف الزهراني السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هو بهاء سلطان ويكيبيديا

قصة نايف الزهراني كاملة

بدأت قصة نايف الزهراني عندما بدأ بإقناع أشخاص سعوديين باستثمار أموالهم في مؤسسة أخيه ناصر الزهراني، والتي تدعى “عناقيد العنب للخضار وللفواكه” وهي مؤسسة شهيرة في المملكة العربية السعودية، وبالفعل قام الكثير من الأشخاص بالمشاركة في رأس مال المؤسسة، بناءً على عقود تم توقيعها بوجود محامي المؤسسة فقط. وعندما حان وقت توزيع الأرباح، أُغلقت المؤسسة وتم تغيير نشاطها والسجل التجاري الخاص بها.

شاهد أيضًا: من هو باسم حسيب الصلاج الجوكر الأردني

كم عمر نايف الزهراني

إن عمر نايف الزهراني الحالي هو 42 عامًا، فهو من مواليد عام 1980 م أي عام 1401 هجري في المملكة العربية السعودية. وقد قضى حياته وترعرع فيها، إلى أن اضطر لمغادرتها نحو دولة مصر بعد أن أصبح في سجله الكثير من شكاوى النصب والاحتيال.

شاهد أيضًا: من هو عبد الرحمن مهداوي ويكيبيديا

هروب نايف الزهراني

بعد أن قام كل من نايف الزهراني وشقيقه ناصر الزهراني بالنصب والاحتيال على أشخاص في المملكة العربية السعودية، قام هؤلاء الأشخاص بتقديم شكاوى في المحكمة بحقهم، لتقوم المحكمة بدراسة القضية والتحقق منها،  من ثم إصدار العديد من الأحكام والقرارات القضائية بحقهم. فما كان من نايف وناصر الزهراني إلا أن لاذا بالفرار من المملكة العربية السعودية، واتجها نحو جمهورية مصر العربية.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا قصة نايف الزهراني كاملة، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا المواطن السعودي، كما تعرفنا على عمره وقصته بالتفصيل.

المراجع