كم اعمار أعضاء فرقة ايتيز

كم اعمار أعضاء فرقة ايتيز
كم اعمار أعضاء فرقة ايتيز

كم اعمار أعضاء فرقة ايتيز، في السنوات الأخيرة لمع نجم العديد من الفرق الغنائية الكورية، ووصلت شهرتهم إلى مختلف دول العالم العربي، حيث أصبحوا يمتلكون قاعدةً جماهيريةً ضخمةً فيه، ومن أشهر هذه الفرق كانت فرقة إيتيز، التي يحظى أعضاؤها بشعبية كبيرة، جعلت من الأسئلة عن معلوماتهم الشخصية تتهافت باستمرار من قبل الجماهير والمعجبين، وموقع محتويات في سطور مقاله التالي سوف يذكر لنا أهم المعلومات عن هذه الفرقة، معرفًا بكل واحد من أعضائها، وذاكرًا أبرز معلوماته الشخصية.

ما هي فرقة إيتيز ويكيبيديا

فرقة إيتيز أو بالإنجليزية ATEEZ هي واحدة من أشهر فرق الغناء الكورية على مستوى العالم، وهي تتألف من 8 شباب، بدأ نشاط هذه الفرقة الشهيرة في كوريا الجنوبية بتاريخ 24 من شهر تشرين الأول أكتوبر لعام 2018، وذلك من خلال أغنية ترشر Treasure، وكذلك أغنية بيرات كينغ pirate king اللتان حققتا شهرةً كبيرةً لهذه الفرقة، ومن خلالهما بدأ نجمها باللمعان شيئًا فشيئًا.[1]

ما هي فرقة إيتيز

شاهد أيضًا: ما اسم فرقة جونغهيون

من هم أعضاء فرقة إيتيز

كما ذكرنا سابقًا تتألف هذه الفرقة من 8 أعضاء، جميعهم ذكور، ولكل منهم معجبوه ومتابعوه حول العالم، ويتميزون جميعهم بأصواتهم الجميلة وأدائهم الرائع، وفيما يلي سوف نستعرض أهم المعلومات الشخصية لكل منهم:

سيوانغهوا Seonghwa

سيوانغهوا هو الاسم الفني للشاب بارك سيونغ هوا، وهو مغني شهير في فقرة إيتيز، من مواليد 3 من شهر أبريل نيسان لعام 1998، يصل طوله إلى 178 سم، بينما وزنه يقدر ب 61 كيلوغرامًا.

هونغجونغ Hongjoong

هونغجونغ هو الاسم الفني للشاب كيم هونغ جونغ، وهو يشغل منصب القائد لفرقة إيتيز، من مواليد 7 من شهر نوفمبر تشرين الثاني لعام 1998 ميلادي، ويقدر طوله بحوالي 1.72 مترًا.

يونهو Yunho

يونهو اسمه الحقيقي هو جيونغ يون هو، وهو راقص استعراضي في الفرقة، ولد في 23 من شهر مارس آذار لعام 1999 ميلادي، ويبلغ طوله حوالي 185 سم.

يوسانغ Yeosang

اسمه الحقيقي هو كانغ يو سانغ، ويعرف بالساحة الفنية باسم يوس انغ فقط، وهو أحد مغنيي فرقة إيتيز الكورية، من مواليد 15 من شهر حزيران يونيو لعام 1999 ميلادي، ويقدر طوله بحوالي 1.75 مترًا.

سان San

اسمه الأصلي هو تشوي سان، وهو من مواليد 10 تموز يوليو لعام 1999 ميلادي، يعمل كمغني في الفرقة، ويقدر طوله بحوالي 176 سم.

مينجي Mingi

يعرف بيمينجي أو مينيغي إلا أن اسمه الأصلي هو سونغ مين غي، ولد في 9 من شهر آب أغسطس لعام 1999 ميلادي، وهو بمثابة المؤدي في الفرقة.

وويونغ Wooyoung

اسمه الحقيقي هو جونغ وو يونغ، وهو من مواليد 26 من شهر نوفمبر تشرين الثاني لعام 1999 ميلادي، يبلغ طوله حوالي 1.73 مترًا، وهو أحد المؤديين في هذه الفرقة.

جونقهو Jongho

اسمه الأصلي هو تشوي جونغ هو، وهو المغني الأساسي في الفرقة، ولد في 12 من شهر أكتوبر تشرين الأول لعام 2000، ويقدر طوله بحوالي 176 سم.

شاهد أيضًا: اسماء فرقة ستراي كيدز

كم اعمار أعضاء فرقة ايتيز

بعد الشهرة الكبيرة التي يمتلكها أعضاء فرقة ايتيز، يتساءل الكثيرون حول أعمارهم الحقيقة، وفيما يلي سيتم ذكر الأعمار الحقيقة لأعضاء فرقة ايتيز:

  • سيونغهوا: يبلغ من العمر 24 سنة.
  • هونغجونغ: يبلغ من العمر 23 سنة.
  • يونهو: يبلغ من العمر 23 سنة.
  • يوسانغ: يبلغ من العمر 23 سنة.
  • سان: يبلغ من العمر 22 سنة.
  • مينجي: يبلغ من العمر 22 سنة.
  • وويونغ: يبلغ من العمر 22 سنة.
  • جونغهو: يبلغ من العمر 21 سنة.

الموقع الرسمي لفرقة ايتيز

تمتلك فرقة ايتيز الشهيرة موقعًا رسميًا، حيث من خلال هذا الموقع يمكن للمعجبين متابعة آخر أعمالهم الفنية وجوالاتهم، والاستماع لآخر الأعمال الفنية لفرقة ايتيز، ويتابع هذا الموقع معجبي هذه الفرقة ومحبيها من كافة أنحاء العالم، ويمكن الدخول إليه “من هنا“.

وفي ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة كم اعمار أعضاء فرقة ايتيز، وذلك بعد أن تم التعريف بهذه الفرقة، وذكر أهم المعلومات الشخصية عن كل من أعضائها.

المراجع