عروض طيران اديل لليوم الوطني السعودي 92

عروض طيران اديل لليوم الوطني السعودي 92
عروض طيران اديل لليوم الوطني

عروض طيران اديل لليوم الوطني السعودي 92، حيث تقدم شركات الطيران في المملكة العربية السعودية وأبرزها شركة اديل العديد من العروض التي تتعلق بالتخفيضات والحسومات على رحلات الطيران، بالإضافة لتقديم مجموعة من الميزات الإضافية، كما ينتظر الكثير من الناس العروض التي ستقدمها الشركة للحصول على رحلات بأفضل الأسعار، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على عروض طيران أديل لليوم الوطني السعودي 92.

اليوم الوطني السعودي 92

يعتبر اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية واحد من أهم الأيام في البلاد، والذي يوافق ليوم الجمعة الواقع في الثالث والعشرين من شهر أيلول للعام الحالي 2022 م، والذي يقابل لليوم السابع والعشرين من صفر للعام 1444 هجري، كما يتم الاحتفال بهذا اليوم بشكل سنوي، وذلك بمناسبة توحيد المملكة العربية السعودية بعد أن كانت كل من الحجاز، ونجد ملحقاتها لتصبح تحت راية التوحيد الإسلامي “لا إله إلا الله محمد رسول الله“، وذلك تحت قيادة الملك عبد العزيز آل سعود.

شاهد أيضًا: عروض الطيران اليوم الوطني 92

عروض طيران اديل لليوم الوطني السعودي 92

تعتبر شركة اديل واحدة من أهم شركات الطيران في المملكة العربية السعودية والتي أعلنت عن مجموعة من العروض بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 وهي على الشكل التالي:[1]

  • يمكن حجز رحلات الطيران والتعرف على العروض من خلال الموقع الرسمي للشركة “من هنا“.
  • الرحلات تبدأ بسعر 55 ريال سعودي.
  • السعر سيكون على الرحلات الداخلية فقط أي باتجاه واحد، كما يشمل السعر حقيبة 7 كيلو جرام.
  • العرض لا يشمل الإجازات الأسبوعية أو حتى إجازات المدارس.
  • عدد المقاعد محدود.
  • فترة السفر ستكون من يوم الأول من يناير وحتى الرابع عشر من فبراير.

عروض الخطوط السعودية لليوم الوطني السعودي 92

أكدت الخطوط السعودية بأن العروض الخاصة باليوم الوطني السعودي للرحلات الداخلية ستكون متاحة من 21 إلى 23 سبتمبر، وتاريخ السفر من 1 من شهر يناير للعام الميلادي المقبل وحتى 31 من شهر مارس، بالإضافة إلى أن العروض ستكون على مقاعد محدودة. ومن الجدير بالذكر بأن خطوط المملكة أعلنت عن سعر درجة الضيافة وهو 92 ريال سعودي، بالإضافة إلى أن درجة الضيافة الأساسية هي 192 ريال سعودي.

شاهد أيضًا:اي ساعة استعراض الطيران اليوم الوطني 92

تويتر طيران اديل

تقدم شركة اديل للطيران العديد من الخدمات الرائعة، والتي جعلت منها واحدة من أفضل شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أن الشركة تقدم مجموعة من المسابقات والجوائز على رحلاتها. ومن الجدير بالذكر بأن الشركة تملك طائرات من نوع A320neo والتي تعتبر من أحدث أنواع الطائرات، كما يمكن الوصول إلى الحساب الرسمي للشركة على تويتر والاطلاع على آخر العروض المقدمة “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن عروض طيران اديل لليوم الوطني السعودي 92، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن أهم العروض التي ستقدمها شركة اديل للطيران في اليوم الوطني السعودي، بالإضافة لعرض الرابط الرسمي للشركة وحسابها على تطبيق تويتر.

المراجع

[1]twitter.comطيران أديل21/09/2022