سوق الاسهم السعودي اجازة اليوم الوطني 1444

سوق الاسهم السعودي اجازة اليوم الوطني 1444
سوق الاسهم السعودي اجازة اليوم الوطني 1444

سوق الاسهم السعودي اجازة اليوم الوطني 1444 حددت من قبل البنك المركزي السعودي وهيئة سوق الأوراق المالية والبورصة السعودية سمة للتداول، وسيلقي موقع محتويات الضوء على اجازة سوق الاسهم اليوم الوطني السعودي 92 لعام 1444 ومتى بداية ونهاية إجازة العيد الوطني في سوق تداول الأسهم وموعد العودة للعمل في سوق تداول السعودية بالتفصيل.

اليوم الوطني 1444

تحتفل كافة قطاعات ومؤسسات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني 92 السعودي في كافة أنحاء المملكة، وتقام الاحتفالات والألعاب النارية وعروض الطائرات ورفع العلم السعودي بالإضافة إلى المهرجانات والفعاليات بمناسبة العيد الوطني المقرر يوم 23 سبتمبر من كل عام، وحددت الدولة السعودية يوم العيد الوطني إجازة رسمية توقف فيها كافة التعاملات والمعاملات الرسمية والحكومية والخاصة في الدولة احتفالا بتوحيد مملكة الحجاز، ونجد تحت مسمى المملكة العربية السعودية على يد مؤسس المملكة الملك الراحل عبد العزيز.

سوق الاسهم السعودي اجازة اليوم الوطني 1444

أعلن البنك المركزي السعودي المشرف على عمل سوق الأسهم السعودي والبورصة السعودية تداول الرسمية عن موعد إجازة اليوم الوطني 92 في سوق الأسهم السعودي كالآتي:[1]

  • تبدأ إجازة سوق الأسهم السعودي بمناسبة اليوم الوطني مع نهاية دوام يوم الخميس اليوم 22 سبتمبر 2022م والموافق 26 صفر 1444.
  • تستمر إجازة سوق الأسهم السعودي لمدة 3 أيام من يوم الخميس حتى نهاية يوم السبت 24 سبتمبر الموافق 28 صفر 1444.
  • موعد عودة دوام سـوق الأسـهم السـعودي بعد نهاية إجازة اليوم الوطني مع بداية دوام يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022م والموافق بالتاريخ الهجري 29 صفر 1444.
  • تفتح عدد من فروع الصرافة والبنوك في عدد من المطارات والمنافذ الحدودية التي تستوجب خدمة العملاء خلال إجازة العيد الوطني 92.

دوام سوق الأسهم السعودي بعد إجازة العيد الوطني

أعلن المصرف المركزي السعودي عن بدء عودة التداول في سوق الأسهم السعودي يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022م، وعليه سيعود كافة الموظفين وموقع التداول للعمل وسيتاح للعملاء شراء وبيع الأسهم وتداول المنتجات المصرفية بشكل اعتيادي بعد نهاية إجازة اليوم الوطني المقررة من نهاية دوام يوم الخميس 22 سبتمبر حتى بداية دوام يوم الأحد 25 سبتمبر.

كم باقي على إجازة اليوم الوطني سوق الأسهم السعودي

يمكن للعملاء التعرف على الوقت المتبقي لإجازة اليوم الوطني لسوق الأسهم السعودي من خلال العداد التنازلي لأيام وساعات ودقائق الإجازة أدناه.

كم باقي على اجازة اليوم الوطني سوق الاسهم السعودي

كم باقي على عودة دوام سوق الأسهم السعودي

يتاح لكافة العملاء التعرف على الوقت المتبقي لعودة بدء دوام سوق الأسهم السعودي تداول الرسمي في تداول المنتجات المصرفية من خلال العداد التنازلي المخصص بالأيام والساعات والثواني كالآتي:

كم باقي على عودة دوام سوق الاسهم السعودي

وختاماً نكون قدمنا سوق الاسهم السعودي اجازة اليوم الوطني 1444 ودوام سوق الأسهم السعودي بعد إجازة العيد الوطني وكم باقي على إجازة اليوم الوطني سوق الأسهم السعودي بالإضافة غلى كم باقي على عودة دوام سوق الأسهم السعودي بالتفصيل.

المراجع