صرف فرق الراتبين بين الهجري والميلادي

صرف فرق الراتبين بين الهجري والميلادي
صرف فرق الراتبين بين الهجري والميلادي

صرف فرق الراتبين بين الهجري والميلادي، أعلنت وزارة المالية السعودية أن هناك فروقاً في الأجور من حق العاملين في الجهات الحكومية، وذلك نتيجة تحويل الرَاتب من هِجري إلى مِيلادي. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على موعد صرف فرق الراتب، وكيفية التواصل مع وزارة المالية السعودية.

وزارة المالية السعودية

تعتبر من أهم الوزارات في المملكة العربية السعودية، فهي الجهة المسؤولة عن الأمور المالية في البلاد، كذلك إعداد ميزانية الدولة. تأسست وزارة المالية سنة 1932، ومنذ نشأتها تعمل على وضع السياسة المالية والاقتصادية للمملكة، يترأسها حاليًا الوزير محمد عبد الله الجدعان.

صرف فرق الراتبين بين الهجري والميلادي

لم تعلن وزارة المالية في المملكة العربية السعودية عن موعد صَرف فرق الرَاتب بين الهجري والميلادي للموظفين في الجهات الحكومية. يذكر أن صرف الرواتب على التقويم المِيلادي بدأ منذ عام 2018 وإلى الآن، وبناءً على ذلك فقد ترتبت عدة فروقات في الرواتب بين الهجري والميلادي.

شاهد أيضًا: تفاصيل فروقات تحويل الراتب من الهجري إلى الميلادي 1444

طرق التواصل مع وزارة المالية

يُمكن التواصل مع وزارة المالية السعودية، والاستفسار عن كل ما يتعلق بعمل الوزارة من خلال قنوات الاتصال التالية: [1]

  • الرقم الخاصّ بالوزارة: 00966114050000.
  • الموقع الإلكتروني لوزارة الماليّة:من هنا“.
  • تويتر وزارة المالية:من هنا“.
  • صندوق بريد وزارة المالية السعودية: الرياض، الرمز البريدي: 11177؛ صندوق بريد: 11564

رابط الدخول وزارة المالية mof.gov.sa

يمكن الاستعلام عن الأمور المتعلقة بالأمور المالية للموظفين، ومعرفة موعد صَرف فرق الراتب بين التقويم الهجري والميلادي من خلال الدخول إلى موقع وزارة المالية السعودية عبر الرابط التالي mof.gov.sa، من ثم اتباع التعليمات المطلوبة لإتمام عملية الاستعلام.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على صرف فرق الراتبين بين الهجري والميلادي ، كما تحدثنا عن وزارة المالية السعودية، كذلك استعرضنا طرق التواصل مع وزارة المالية، ورابط الدخول وزارة المالية mof.gov.sa.

المراجع