كم عدد حلقات مسلسل المتهمة

كم عدد حلقات مسلسل المتهمة
كم عدد حلقات مسلسل المتهمة

كم عدد حلقات مسلسل المتهمة ، هذا المسلسل الذي أخذ ضجةً كبيرةً، وتصدر اسمه محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، الذي ينتظر الكثيرون بفارغ الصبر حضور حلقاته حتى النهاية، وموقع محتويات في سطور مقاله التالي سوف يذكر لنا مسلسل المتهمة كم حلقة، وما أشهر معلومات هذا المسلسل، ومن هم أهم الممثلين الذين يؤدون أدوار البطولة به، ومتى سوف يتم عرضه.

مسلسل المتهمة

مسلسل المتهمة هو أحد المسلسلات التي تم إنتاجها من قبل مجموعة إم بي سي لصيف العام الجاري 2022، إلا أنه تم تأخير عرضه من شهر حزيران يونيو إلى شهر أكتوبر كانون الأول الحالي، وتدور أحداث هذا المسلسل في جو من التشويق والإثارة، الذي أبدع في تجسيده المخرج الكبير تامر نادي.[1]

شاهد أيضًا: قصة مسلسل المتهمة 2022 والقنوات الناقلة

كم عدد حلقات مسلسل المتهمة

من المقرر أن يكون عدد حلقات مسلسل المتهمة هو 10 حلقات فقط، مدة كل حلقة حوالي 45 دقيقة، ولم يتم حتى الآن عرض سوى حلقتين فقط، وقد لاقت كلتاهما ضجةً كبيرةً، ونالت إعجاب المتابعين الذين ينتظرون بفارغ الصبر نزول باقي الحلقات وعرضها.

موعد عرض مسلسل المتهمة

تم عرض أولى حلقات مسلسل المتهمة يوم الخميس الفائت الموافق لتاريخ السادس من شهر أكتوبر تشرين الأول لعام 2022، وذلك عبر منصة شاهد vip التي تتبع إلى مجموعة إم بي سي، على أن يتم تنزيل حلقتين فقط من المسلسل خلال الأسبوع الواحد، ولا يتم عرضه على القنوات التلفزيونية حتى الآن.

شاهد أيضًا: اسماء ابطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات

قصة مسلسل المتهمة

مسلسل المتهمة هو مسلسل مصري إلا أن تصويره في لبنان، وتدور أحداثه حول جريمة قتل، والتحري حولها، حيث في بداية المسلسل تظهر سيدة تركض مبتعدةً عن منزل كبير، ومن ثم تسقط مغشيًا عليها، وعند استيقاظها تكون لا تذكر أي معلومات عما جرى لها، وكل ما تكتشفه أنها متهمة بارتكاب جريمة، ومن هنا تبدأ محاولاتها لاسترجاع ذاكرتها والتي يستعرضها المسلسل في حلقاته المتتالية.

أبطال مسلسل المتهمة

شارك في هذا المسلسل نخبة من الممثلين والممثلات الذين أدوا أدوارهم ببراعة وإتقان، ومنهم نذكر:

  • الممثلة التونسية درة.
  • الممثل اللبناني عادل كرم.
  • الممثل المصري علي الطيب.
  • الممثل المصري أسامة عباس.
  • الممثل المصري عاطف عمار.
  • الممثل المصري محمود غريي.

وفي ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة كم عدد حلقات مسلسل المتهمة، وما هي أهم المعلومات عن هذا المسلسل، ومن هم أبطاله، ومتى يتم عرضه.

المراجع

[1]elcinema.comالمتهمة (2022) 08/10/2022