رابط الاستعلام عن نتائج وظائف ديوان المظالم 1444

رابط الاستعلام عن نتائج وظائف ديوان المظالم 1444
رابط الاستعلام عن نتائج وظائف ديوان المظالم

رابط الاستعلام عن نتائج وظائف ديوان المظالم 1444، أعلنت الإدارة العامة في ديوان المظالم عن أسماء المقبولين في الوظائف الشاغرة، كما بينت الإدارة أن هذه النتائج هي للقبول المبدئي فقط. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على نتائج وظائف ديوان المظالم، والتعليمات المطلوبة لإكمال إجراءات القبول.

ديوان المظالم

هو هيئة قضائية مستقلة في المملكة العربية السعودية، تتبع للملك بشكل مباشر. يضم الديوان 16 محكمة إدارية موزعة على مناطق المملكة العربية السعودية، ويعمل الديوان على تطبيق قواعد العدل والإنصاف والرقابة القضائية على جميع الأعمال الإدارية، من خلال الدعاوى الماثلة أمام الديوان في كافة المحاكم السعودية

نتائج القبول في ديوان المظالم 1444

​أعلنت الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان المظالم بالمملكة العربية السعودية عن نتائج القبول في الوظائف الشاغرة وفق نظام التعاقد، كما دعت الإدارة العامة كافة المقبولين بشكل مبدئي للتوجه إلى المقر الرسمي للديوان الكائن في مدينة الرياض على العنوان التالي: ديوان المظالم – المقر الرئيس – طريق الملك خالد، بوابة رقم 2، من أجل استكمال الإجراءات المتعلقة بالقبول والمطابقة النهائية ونماذج التعاقد. وذلك خلال الفترة من يوم الأحد، 20 ربيع الأول 1444 هجري الموافق لـ 16 أكتوبر 2022 حتى يوم الخميس، 24 ربيع الأول 1444 هجري الموافق لـ 20 أكتوبر 2022.[1]

شاهد أيضًاالتسجيل في ديوان المظالم

تعليمات المقابلة الشخصية للمقبولين في ديوان المظالم 1444

حددت الإدارة العامة في ديوان المظالم بعض التعليمات الواجب التقيد من قبل المقبولين للتقدم للمقابلة الشخصية وهي:

  • الحضور في الموعد المحدد،ويعتبر المتخلف عن الحضور متنازلاً عن حقه في الترشيح.
  • تقديم كافة الوثائق المطلوبة للمطابقة والتحقق من صحتها.
  • النجاح  في المقابلة الشخصية ومطابقة المستندات.

رابط الاستعلام عن نتائج وظائف ديوان المظالم 1444

يمكن للمتقدمين لوظائف ديوان المظالم الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي من خلال الدخول إلى الرابط التالي bog.gov.sa ، من ثم اتباع التعليمات المحددة للاطلاع على نتائج القبول. كما يجب على المقبولين الحضور إلى موعد المقابلة الشخصية في الموعد المحدد واستكمال إجراءات القبول.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على رابط الاستعلام عن نتائج وظائف ديوان المظالم 1444 ، كما استعرضنا نتائج القبول في ديوان المظالم 1444، كذلك تحدثنا عن ديوان المظالم في السعودية.

الأسئلة الشائعة

متى تأسس ديوان المظالم في السعودية

تأسس ديوان المظالم في 14 مارس عام 1954 م، وهو هيئة قضائية مستقلة.