تفاصيل إعلان نتائج القبول في وظائف ديوان المظالم 1444 ومواعيد المقابلات

تفاصيل إعلان نتائج القبول في وظائف ديوان المظالم 1444 ومواعيد المقابلات
إعلان نتائج القبول في وظائف ديوان المظالم

تفاصيل إعلان نتائج القبول في وظائف ديوان المظالم 1444 ومواعيد المقابلات، أصدرت الإدارة العامة في ديوان المظالم نتائج القبول المبدئي للمتقدمين للوظائف الشاغرة في الديوان. كما حددت مواعيد المقابلات الشخصية للمقبولين. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على التفاصيل الكاملة ول إعلان نتائج القبول في ديوان المظالم ومواعيد المقابلات الشخصية.

تفاصيل إعلان نتائج القبول في وظائف ديوان المظالم 1444

​أصدرت الإدارة العامة للموارد البشرية بديوان المظالم بالمملكة العربية السعودية أسماء المقبولين في الوظائف الشاغرة التي طرحتها في وقت سابق وفق نظام التعاقد. كما دعت الإدارة كافة المقبولين للتوجه إلى المقر الرسمي للديوان الكائن في مدينة الرياض على العنوان التالي: ديوان المظالم – المقر الرئيس – طريق الملك خالد، بوابة رقم 2، من أجل استكمال الإجراءات الخاصة بالقبول والمطابقة النهائية ونماذج التعاقد.

مواعيد المقابلات لأسماء المقبولين في ديوان المظالم 1444

حددت الإدارة العامة لديوان المظالم مواعيد المقابلات الشخصية للمقبولين بشكل مبدئي في الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها بنظام التعاقد. وذلك خلال الفترة الواقعة من يوم الأحد، 20 ربيع الأول 1444 هجري الموافق لـ 16 أكتوبر 2022 حتى يوم الخميس، 24 ربيع الأول 1444 هجري الموافق لـ 20 أكتوبر 2022.

شاهد أيضًا: رابط الاستعلام عن نتائج وظائف ديوان المظالم 1444

المستندات المطلوبة من المقبولين عند الحضور لديوان المظالم

حددت الإدارة العامة لديوان المظالم مجموعة من الوثائق الواجب إحضارها عند التقدم للمقابلة الشخصية وهي:[1]

  • إبراز أصل الهوية الوطنية وصورتين للمطابقة.
  • تقديم أصل المؤهلات العلمية وصورتين منها للمطابقة.
  • صورتان شمسية (3×4).

تعليمات الحضور المقابلة الشخصية للمقبولين في ديوان المظالم 1444

وضعت الإدارة العامة في ديوان المظالم بعض التعليمات الواجب الالتزام بها من قبل المقبولين عند التقدم للمقابلة الشخصية وهي:

  • التواجد في الموعد المحدد، ويعد المتخلف عن الحضور متنازلاً عن حقه في الترشيح.
  • تقديم كافة الوثائق المطلوبة للمطابقة والتحقق من صحتها.
  • اجتياز المقابلة الشخصية ومطابقة المستندات.

رابط الاستعلام عن نتائج وظائف ديوان المظالم 1444

بإمكان المتقدمين لوظائف ديوان المظالم الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي من خلال الدخول إلى الرابط التالي bog.gov.sa ، من ثم اتباع التعليمات المحددة للاطلاع على نتائج القبول. كما يجب على المقبولين الحضور إلى موعد المقابلة الشخصية في الموعد المحدد واستكمال إجراءات القبول.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على تفاصيل إعلان نتائج القبول في وظائف ديوان المظالم 1444 ومواعيد المقابلات ، كما اسعرضنامواعيد المقابلات لأسماء المقبولين في ديوان المظالم 1444، والأوراق المطلوبة للمقابلة الشخصية.

الأسئلة الشائعة

كم مدة الاستئناف في ديوان المظالم

إن المهلة المحددة للاعتراض على الأحكام هي ثلاثين يوماً بدءً من تاريخ تسلم صورة نسخة الحكم، أو من التاريخ المحدد للتسلم في حال عدم الحضور.

المراجع