كلام لعيد ميلاد صديقتي بالانجليزي

كلام لعيد ميلاد صديقتي بالانجليزي
كلام لعيد ميلاد صديقتي بالانجليزي

أجمل كلام لعيد ميلاد صديقتي بالانجليزي وأجمل الحُروف التي تُقال مع تلك المناسبة هي ما سنعرّج على طَرحه عبر فقرات المقال الآتي، حيث تُعتبر مناسبة عيد ميلاد الصّديقة، من مُناسبات الخير التي تفيض معها الملامح الجميلة، والمشاعر المميّزة، لأنّ ميلاد الأشخاص المقرّبين منّا قادر على أن يُحيي فينا الامل للعَمل، وعبر موقع محتويات نُرحّب بزوّارنا الأفاضل، ونقوم على طرح كلام حلو عن عيد الميلاد ضمن باقة من أجمل رسائل ومسجات وخواطر عيد ميلاد صديقتي بالإنجليزي.

كلام لعيد ميلاد صديقتي بالانجليزي

تُعتبر مناسبة عيد ميلاد الصّديقة، من المُناسبات الأنيقة التي تُعبّر خلالها الصّديقات عن مشاعر الوفاء لبعضهنّ الآخر، وقد جاءت أجمل العبارات في اللغة الإنجليزيّة بعدد واسع من الخيارات، ومنها:

العبارة  الترجمة
On the birthday of the beautiful butterfly, I bless myself with this knowledge that increases me joy and happiness, and I bless her with a year full of joy and happiness, every year, and you are a thousand good, my sweet. في عيد ميلاد الفراشة الجميلة، أُبارك لنفسي هذه المعرفة التي تزيدني فرحًا وسعادة، وأُبارك لها عامًا عامرًا بالفرح والسُّرور، كلّ عام وأنتِ بألف خير يا حلوة.
The occasion of your birthday is a public occasion that includes all the butterflies and roses, and all the pure things that resemble your white heart that radiates joy and happiness on us every time, every year, and you are the joy that we love. إنّ مناسبة ميلادك هي مناسبة عامّة تشمل جميع الفراشات والورود، وجميع الأشياء النّقيّة التي تُشبه قلبك الأبيض الذي يُشعّ علينا فرحًا وسعادة في كلّ مرةّ، كلّ عام وأنتِ الفرحة التي نُحبّها.
My friend, on your birthday, no words can stand to describe the size of your presence in my heart. We congratulate you on your birthday, and we ask God to keep you for us throughout life in full health and wellness. صديقتي، في عيد ميلادك لا كلمات تستطيع أن تقف على توصيف حجم حُضورك في قلبي، فأسأل الله أن يُبارك لكِ هذه المناسبة، وأن يحفظكِ لنا طِوال العُمر بكامل الصحّة والعافية.

شاهد أيضًا: كلام لعيد الميلاد بالانجليزي

كلام لعيد ميلاد صديقتي بالانجليزي تويتر

ومن خلال نافذة الصّديقة في عالم التّواصل الاجتماعي تويتر، عبّرت كثير من الصّديقات عن حجم المحبذة عبر تلك التغريدات الأنيقة التي اخترنا لكم عنها الباقة المميّزة الآتية:

  • العبارةOn your birthday, beloved of the heart, I thank you for this laugh with which the features of my heart shine, and I thank you for this elegant presence that we love, Happy New Year.
    الترجمة: في يوم ميلادك يا حبيبة القلب، أشكر لكِ هذه الضّحكة التي تُشرق معها ملامح قلبي، وأشكر لكِ هذا الحُضور الأنيق الذي نُحبّه، كلّ عام وأنتِ بخير.
  • العبارةI am happy on the occasion of your birthday every year, as if it is an occasion for the birth of my joys, and the birth of the safety of my heart, and the echo of the joy that I hear every day. Congratulations on your birthday, my friend.
    الترجمة: تُسعدني مناسبة عيد ميلادك في كلّ عام، وكأنّها مناسبة لميلاد أفراحي، وميلاد أمان قلبي، وصدى الفرحة التي أسمعها في كلّ يوم، مُبارك عيد ميلادك يا صديقتي.
  • العبارةOn my friend’s birthday, I write letters and words dipped in heart water, scented with roses and wild jasmine, so that she may be able to express my love for her. Happy New Year. |
    الترجمة: في عيد ميلاد صديقتي، أكتب الحُروف والكلمات المغموسة بماء القلب، والمعطّرة بعطر الورد والياسمين البرّي، علّها تستطيع أن تُعبّر عن محبّتي لها، كلّ عام وأنتِ بألف خير.

رسائل بالإنجليزي في عيد ميلاد صديقتي

وهي من الرّسائل التي تزيد من خيوط المحبّة، وتختصر من المسافات بين الصّديقات، وجاءت في عدد كبير من الخيارات المُهمّة، التي اخترنا لكم عنها الآتي:

1 الرسالة: My dear friend, your birthday is the birthday of the joy that resides in my heart, it is the birthday of love, elegance, beauty and music, it is our holiday that we love and wait for.
الترجمة: صديقتي الغالية، إنّ عيد ميلادك هو عيد ميلاد للفرحة التي تسكن قلبي، هو عيد مولد الحُب والأناقة والجمال والموسيقا، هو عيدنا الذي نُحبّه وننتظره.
2 الرسالةThe joy of your birthday, my sweet sweets, is the joy of my heart. How happy I am about this occasion in which hope, joy and happiness are renewed. Happy New Year.
الترجمة: إنّ فرحة عيد ميلادك يا حلوة الحلوات هي فرحة قلبي، فكم أنا سعيدة عن هذه المناسبة التي يتجدّد بها الأمل والفرح والسّرور، عام سعيد.
3 الرسالةOn your birthday, my dear friend, I give you my heart, and I know that it is not enough to express joy, so I ask God to bless you with the years of your life.
الترجمة: في عيد ميلادك يا صديقتي الغالية، أُهديكِ قلبي، وأعلم أنّه لا يكفي للتعبير عن الفرحة، فأسأل الله أن يُبارك لكِ سنوات عُمرك.

شاهد أيضًا: كلام في عيد ميلادي .. أجمل عبارات عيد الميلاد

أجمل تهنئة لعيد ميلاد صديقتي بالانجليزي

تتعدّد خيارات التّهنئة التي تُقال للصديقة في تلك المناسبة الأنيقة، حيث تُعتبر مناسبة عيد ميلاد الصّديقة من المُناسبات المميّزة التي تُستقبل بكثير من الحفاوة، وأبرز ما قيل فيها:

  • العبارةOn the birthday of princesses, words and feelings dance like spring butterflies. On this day, weddings have visited us, and feelings of joy and happiness knock on our doors. I wish you many beautiful years.
    الترجمة: في عيد ميلاد الأميرات، تتراقص الكلمات والمشاعر كأّنها فراشات الرّبيع، ففي هذا اليوم قد زارتنا الأفراح، ودقّت على أبوابنا مشاعر الفرحة والسّرور، أتمنى لكِ أعواماً كثيرة وجميلة.
  • العبارةOn my friend’s birthday, I feel a lot of joy, because it is a dear and special memory, with her the most beautiful girl, the kindest heart, and the most beautiful memories were born, and every year you are in full health and wellness.
    الترجمة: في ذكرى ميلاد صديقتي، أشعر بالكثير من الفرحة، لأنّها ذكرى عزيزة ومميزة، قد ولدت معها أجمل فتاة وأطيب قلب، وأجمل ذكريات، فكلّ عام وأنتِ بكامل الصحّة والعافية.
  • العبارةYou are the joy of the heart, and the good story that visited us years ago, and on your birthday, I dedicate my heart to you, with its feelings, that perhaps it can express a little of what you deserve.
    الترجمة: أنتِ فرحة القلب، وحكاية الخير التي زارتنا منذ أعوام، وفي عيد ميلادك، أهديكِ قلبي، بما فيه من مشاعر علّه يستطيع أن يُعبّر عن القليل ممّا تستحقيّنه.

شاهد أيضًا: تهنئة عيد ميلاد شخص تحبه

كلمات تهنئة عيد ميلاد صديقتي مترجمة

تختصر تلك الكلمات المشاعر الأنيقة التي تفيض بالقلب، وتمضي بها للتعبير عن محبّة الصّديقة، وعن حُضورها اللافت في حياة الصّديقة الأخرى، وقد اخترنا لكم باقة من أجمل كلمات في الآتي:

العبارة الترجمة
In your good company, I got to know the world from the widest of doors, you are my elegant morning that I love and rejoice for and in it on every birthday, every year, and you are a thousand good. في صُحبتك الطّيبة، قد تعرّفت على الدّنيا من أوسع الأبواب، فأنتِ صباحي الأنيق الذي أُحبّه وأفرح له وفيه في كلّ عيد ميلاد، كلّ عام وأنتِ بألف خير.
There are many beautiful occasions, and few words that can express the amount of love and beautiful feelings that overflow in the heart, with joy in you, Happy New Year, beautiful. كثيرة هي المناسبات الجميلة، وقليلة هي الكلمات التي تستطيع أن تُعبّر عن حجم المحبّة والمشاعر الجميلة التي تفيض في القلب، فرحًا بك، كلّ عام وأنتِ بخير يا جميلة.
I am pleased to announce the joy of my heart on this day on which I was born, my dear friend, every year, and you are the joy we love, and which have always been present to spread the features of goodness and help. Happy New Year. يسرّني أن أُعلن عن فرحة قلبي في هذا اليوم الذي ولدت به يا صديقتي الغالية، كلّ عام وأنتِ الفرحة التي نُحبّها، والتي طالما كانت حاضرة لنشر ملامح الخير والمساعدة، عام سعيد.

شاهد أيضًا: كلمات بالانجليزي ومعناها بالعربي

كلام لعيد ميلاد صديقتي بالانجليزي بالصور

تحمل تلك الصّور الكثير من مشاعر الفرحة والسّعادة، وتختصر رسائل التهنئة التي تُقال في تلك المناسبة المميّزة، وقد جاءت في عدد واسع من الخيارات الأنيقة التي تحمل تلك الأمانة، وقد اخترنا لكم عنها الآتي:

كلام لعيد ميلاد صديقتي بالانجليزي بالصور
كلام لعيد ميلاد صديقتي بالانجليزي بالصور
كلام لعيد ميلاد صديقتي بالانجليزي بالصور

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه كلام لعيد ميلاد صديقتي بالانجليزي، وانتقلنا مع فقرات وسطور المقال ليتعرّف القارئ على أجمل كلام في عيد ميلاد صديقتي، وأجمل عبارات وكلمات في عيد ميلاد صديقتي، لنختم في النّهاية مع كلام في عيد ميلاد صديقتي بالصور.