من هي سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

من هي سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي
من هي سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

من هي سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي ، الثنائي الذي لم تستمر خطوبتهما لأكثر من شهر، وأصبح النزاع بينهما في الواجهة الإعلامية، كما انعكس الأمر على علاقة العمل بينهما حتى وصلت الحالة لتدخل نقابة المهن الموسيقية. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على تفاصيل الخلاف بين سَارة الطباخ ومحمد الشرنوبي.

من هي سارة الطباخ ويكيبيديا

 هي ابنة لاعب النادي الأوليمبي المعروف سيد الطباخ، ولدت سارة الطباخ في مدينة الإسكندرية عام 1980م، بعد ذلك انتقلت إلى مدينة القاهرة منذ أكثر من خمسة عشر عاماً نتيجة لظروف العمل.، حاصلة على شهادة الماجستير والدكتوراه في مجال التسويق والدعاية والاتصالات، بدأت مسيرتها العملية في مجموعة من الشركات الإعلامية الكبرى كمتخصصة في مجال التسويق والعلاقات العامة والاتصالات.[1]

شاهد أيضًا: من هي سارة الطباخ ويكيبيديا

من هي سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

قدمت سَارة الطباخ الدعم للفنان مَحمد الشرنوبي في المجال الفني والإعلامي، من ثم أصبحت المسؤولة عن إدارة أعماله الفنية. وكان ذلك وذلك بعد تعرفها على محمد الشرنوبي في حلقة من حلقات برنامج إسعاد يونس الشهير “صاحبة السعادة”، من ثم استمر التعاون بينهما لفترة حتى قامت سارة الطباخ بإنتاج أول الألبومات الغنائية لمحمد الشرنوبي وهو ألبوم “الفصول الأربعة”. بعد ذلك أعلنت المنتجة سَارة الطباخ خطوبتها على الفنان محمد الشرنوبي على صفحتها الرسمية على موقع إنستقرام. ولم تستمر تلك الخطوبة طويلاً حيث أعلن الشرنوبي انفصاله عن سارة الطباخ في 2018، مبينًا أن الانفصال جاء نتيجة خلافات مهنية انعكست سلبًا على علاقتهما حتى انتهى الأمر بالانفصال.

قصة خلاف سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

في البداية تولت سَارة الطباخ إدارة أعمال مَحمد الشرنوبي ومنتجة حصرية لأغانيه من خلال عقد يحتكره لعدة أعوام، وبعد إعلان خطوبتهما زاد التقارب بينهما. لكن الأمر لم يستمر طويلًا حيث أعلنا انفصالهما بعد مرور والي الشهر على الخطوبة، الأمر الذي انعكس سلبًا على الشرنوبي بسبب عقد احتكاره مع سارة الطباخ مالكة مؤسسة إيرث برودكشن للإنتاج الفني. كما حذرت الطباخ الشرنوبي من التعاقد مع أي جهة أخرى باعتبارها الوكيل الصري لإدارة أعماله، ما استدعى لتدخل نقابة المهن الموسيقية وإصدار قرار بإيقاف الشرنوبي عن العمل حتى فض النزاع.

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تعرفنا خلاله على من هي سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي ، كما ذكرنا من هي سارة الطباخ ويكيبيديا، كما استعرضنا قصة خلاف َسارة الطباخ ومَحمد الشرنوبي.

الأسئلة الشائعة

كم عمر سارة الطباخ
تبلغ سارة الطباخ من العمر 42 عام، فهي من مواليد عام 1980م.

المراجع

[1]instagramسارة الطباخ17/10/2022