ذكرى البيعه الثامنه ٢٠٢٢ عبارات وبطاقات تجديد البيعة للملك سلمان

ذكرى البيعه الثامنه ٢٠٢٢ عبارات وبطاقات تجديد البيعة للملك سلمان
ذكرى البيعه الثامنه ٢٠٢٢ عبارات وبطاقات تجديد البيعة للملك سلمان

أجمل عبارات ذكرى البيعه الثامنه ٢٠٢٢ عبارات وبطاقات تجديد البيعة للملك سلمان وأجمل الكلمات التي قِيلت في تلك المناسبة الوطنيّة المُهمّة التي تستقبلها قلوب الأهالي في المملكة بكثير من الحفاوة والمحبّة، كنايةً عن حجم الإنجازات والتّحديثات التي قام بها الملك سلمان خلال سنوات عمله، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل عبارات وصور البيعة الثامنة لخادم الحرمين الشريفين 1444 ضمن باقة من أجمل ما قيل عن الملك سلمان في ذكرى البيعة الثّامنة لعام 1444 للهجرة.

ذكرى البيعه الثامنه ٢٠٢٢

إنّ ذكرى البيعة الثّامنة للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود هي إحدى المناسبات المميّزة التي تحمل مع طيّاتها الكثير من مشاعر الفرحة والسّعادة، حيث يستقبلها الشّارع السّعودي مُعبرًا عن مشاعر الانتماء الوطن في أبهى الحُلل، تقديرًا للدور الكبير الذي كان للملك سلمان خلال سنوات حُكمه التي بدأت مع العام 2015 للميلاد، والتي رعى من خلالها العديد من المسارات الإصلاحيّة التي شملت كافّة القطّاعات لتكون المملكة العربيّة السعوديّة في قمة الدّول المتقدّمة على مستوى الشرق الأوسط والعام، ويُوافق تاريخ البيعة الثّامنة يوم الجمعة الموافق لتاريخ الثّالث من شهر ربيع الثّاني لعام 1444 للهجرة الموافق لتاريخ الثامن والعشرين من شهر أكتوبر تشرين الأول لعام 2022 للميلاد، وسط إقبال جماهيري وتفاعل واضح وملموس. [1]

ذكرى البيعه الثامنه ٢٠٢٢ 
ذكرى البيعه الثامنه ٢٠٢٢ 

شاهد أيضًا: متى يصادف ذكرى البيعة الثامنة للملك سلمان 1444 – 2022

أجمل عبارات عن ذكرى البيعه الثامنه ٢٠٢٢

تحملا تلك المناسبة النّافذة الأنيقة التي يُعبّر من خلالها الشّارع السّعودي عن مشاعر التّلاحم الوطني والاصطفاف خلف قيادة الملك سلمان بن عبد العزيز الحكيمة، وقد جاءت في عدد من العبارات المميّزة التي اخترنا لكم منها الآتي:

1 إليكم يا جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز اكتب كلمات الوفاء والحٌُب، بمناسبة البيعة الثّامنة التي تُرخي بظلالها علينا، فتزينا وحدةً وتماسكًا خلف قيادتك الحكيمة التي انطلقنا بها إلى ما تستحقّه المملكة.
2 في أمان الله يا ملكنا العزيز، يا ابن المؤسس الذي وحد الله به القلوب، وجمع به الشمل تحت راية التّوحيد التي ندين لبها بالولاء، نُبايعك على السّمع والطّاعة، أدامك الله وحفظ عليك الصّحة والعافية.
3 إلى المزيد من التّوفيق والعمل يا جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، يا ملك الحسم والحزم، الذي استعادت البلاد به مكانتها على مستوى العالم بكافة الأصعدة والمسارات، حفظك الله ونوّر خُطاكم.
4 إنّ مناسبة البيعة الثّامنة هي العيد الوطني الآخر الذي تحتفل به قلوبنا عامًا بعد آخر، فرحًا وابتهالًا بمناسبة الخير التي نُجدّد معها الولاء للمملكة العربيّة السعوديّة، بكافّة أطيافها ومؤسساتها.

كلمات عن ذكرى البيعه الثامنه ٢٠٢٢

تحظى مناسبة البيعة الثّامنة بكثير من الاهتمام على كافّة المستويات لما لتلك المناسبة من دور فاعل في بداية مرحلة جديدة من الإعمار والتّطوير، وقد جاء التّعبير عن فرحة المُواطن السّعودي بعدد من الصّور والعبارات أبرزها:

  • بسم الله اخترناك يا سيّد الحزم، وبسم الله وعلى بركته بايعناك على السّمع والطّاعة، فنستقبل مناسبة البيعة على أنّها أحد أعياد الوطن التي نحتفي بها بشخصيّة عظيّمة الشّأن والوزن.
  • لقد كانت سنوات حُكمك عامرة بالإصلاح والبناء، وعامرة بالإخلاص الذي تستحقّه منّا تلك البلاد ذات التّاريخ النّابض بالإيمان، نُبايعك على السّمع والطّاعة يا سيّد الأمل، وحكاية الخير.
  • إنّها مناسبتنا الجميلة التي ترتفع لنا فيها الرّايات مُجدّدًا، فنحمد الله على ما نحن فيه من النِعم، ونشكره على تمام الفضل، وإلى المزيد من التّوفيق والأمل تحت قيادتك الحكيمة يا جلالة الملك الحازم الذي أعاد لنا مكانة البلاد التي تستحقّها.
  • مع نفحات البيعة الثّامنة، يُسعدنا أن نُجدّد العهد بالولاء والطّاعة لقائد الوطن، وولي عهده الشّاب، الذي نرى فيه الحُلم، عن سنوات من العَمل بإخلاص في رؤية شاملة لتطوير كافّة قطّاعات الدّولة.

تغريدات تجديد البيعة للملك سلمان تويتر

ومن خلال نافذة النّاشطين في تويتر، عبّرت تلك القلوب عن محبذتها وارتباطها الوطني بجلالة الملك، عبر تجديد البيعة والحُب لقيادته الحكيمة، وقد عبّروا عن ذلك بتغريدات جميلة، أبرزها:

تغريدات تجديد البيعة للملك سلمان تويتر 
  • تستحقّ يا سيّدي سلمان بن عبد العزيز أن نُجدّد العهد لكَ على السّمع والطّاعة، تستحقّ الخير لأنّك تحمل الخير في معدنك الأصيل لتاريخ وتُراث هذه البلاد التي تنبض بدين الله وراية التّوحيد.
  • إنّ موعدنا مع تجديد البيعة هو موعد لتجديد العهد بالولاء والإخلاص لجميع مؤسسات العمل السعودي، لنبدأ مع جلالة الملك مرحلة جديدة من الإصلاح الشّامل، فنكون في المكانة التي تليق بسمعة وتاريخ السّعوديّة.
  • بكامل الفرحة والسّعادة، أُبارك لجلالة الملك الحازم مناسبة البيعة الثّامنة، وأُبارك إلى جميع القلوب التي تحمل الحُب لتلك البلاد التي طالما كانت قبلةً للعرب والعُروبة وقبلةً للإسلام والمُسلمين.
  • بمناسبة تجديد البيعة للملك سلمان بن عبد العزيز، يسرّني أن أزفّ التّهاني لعُموم أبناء المملكة العربيّة السعوديّة، وعُموم القلوب التي تُبادلنا الحُب، والإخلاص لدين الله وراية التّوحيد التي نحملها في القلب.

شعر عن ذكرى البيعه الثامنه ٢٠٢٢

وهي إحدى نوافذ التّعبير الأنيقة التي اعتاد العرب على تناولها مع جميع المناسبات المُهمّة، وفي مناسبة البيعة الثّامنة كان الشّعر حاضرًا وبقوةّ، وفي ذلك نقوم على طرح القصيدة الآتية:

بِكَ كم يليقُ المُلكُ يا سلمانُ *** والحُكمُ والتدبيرُ والسلطانُ
خمسونَ عاماً في الرياضِ أميرُها *** ماذا فعلتَ فكلُّها تِيجانُ
طوَّقتَها بيدي عطائك مثلما *** تُعطي السَّما وتُطَوَّقُ الوِلْدانُ
ووزرتَ بعدُ دفاعَ دولتِنا فما اهـْ *** ـتزَّتْ برغْمِ عِداتِها الأركانُ
ووليتَ عهدَ المُلْكِ لمّا ودّعَا *** أسَدُ الشريعةِ والنَّدى سلطانُ
فعضدتَ عبدَاللهِ في ميدانِهِ *** وكم احتفى برؤاكما الميدانُ
وحمَيتُما أرضَ السُّعودِ وزدتما *** في الصّرْحِ حتى أذْهَلَ البُنيانُ
ووقفتُما كالراسياتِ فأدبرتْ *** فتَنٌ تمورُ وصُفِّدَ الفتَّانُ
ووفيْتَ عمرَكَ للملوكِ كأنما *** جمعَ الوفاءَ جميعَهُ إنسانُ

شاهد أيضًا: متى تاريخ البيعة الثامنة للملك سلمان 1444

عن ذكرى البيعه الثامنه ٢٠٢٢ بالإنجليزي

وقد تمّ تبنّي الكثير من العبارات والكلمات الأنيقة عن مناسبة البيعة الثامنة باللغة الإنجليزيّة لتصل رسالة تلك المناسبة الطّيبة إلى جميع القلوب حولَ العالم، وفي ذلك نسرد لكم الآتي:

العبارة  الترجمة
تُسعدنا مناسبة البيعة الثّامنة لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، لأنّها مناسبة تجتمع فيها القلوب على أمر في صالح الأمّة العربيّة والإسلاميّة، أدام الله علينا تلك النعمة. We are pleased with the occasion of the eighth pledge of allegiance to His Majesty King Salman bin Abdul-Aziz, because it is an occasion in which hearts are united on a matter in the interest of the Arab and Islamic nation, may God grant us that blessing.
إنّ لنا مع البيعة الثّامنة الكثير من مشاعر الخير التي نحملها لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الشّاب، فنسأل الله أن يُبارك لنا ولهم، وأن يُسدد القول والعمل. With the eighth pledge of allegiance, we have a lot of good feelings that we hold for His Majesty King Salman bin Abdul-Aziz, and his young crown prince. We ask God to bless us and them, and to direct words and deeds.
تحتفل البلاد بقلوب أبنائها، وشوارعها وساحاتها بمناسبة تجديد البيعة للملك سلمان بن عبد العزيز، فرحًا واعتزازا بتجديد العهد والولاء لمن يستحق، مُبارك علينا جميعًا. The country celebrates the hearts of its children, its streets and squares, on the occasion of the renewal of the pledge of allegiance to King Salman bin Abdul-Aziz, with joy and pride in renewing the covenant and loyalty to those who deserve it. Blessed are all of us.

أجمل ما قيل في ذكرى البيعه الثامنه 2022

تتعدّد العبارات التي تناولها أبناء المملكة العربية السعوديّة بمناسبة تجديد الولاء والعهد للملك سلمان، وقد قُمنا على تبيان باقة من أجمل الخواطر والعبارات والكلمات في الآتي:

  • إليك يا جلالة الملك نكتب الكلمات التي تُحاول أن تمدّ جُسور الحُب من قلوبنا إليك، مع مناسبة تجديد البيعة الثّامنة التي نُبارك لكَ تفاصيلها، ونُبارك لأنفسنا تلك الفرحة الوطنيّة المميّزة.
  • إنّ لنا مع مناسبة البيعة الثّامنة الكثير من المشاعر، فنحمد الله على نعمة الأمن والأمان، ونسأل الله تعالى أن يُبارك لكَ تلك المرحلة الجديدة، وأن يزيدك من التّوفيق في كلّ أمر، وقرار.
  • إنّها مناسبة الخير التي تتجدّد بها مشاعرنا، وتتجدّد معها رغبتنا بالإصلاح والتّطوير، فنبدأها مع جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، بكامل الهمّة والتّصميم على بناء الوطن الذي يليق بحقوق وكرامة أبناءه.
  • إن تجديد البيعة للملك سلمان بن عبد العزيز هي مناسبة عيد وطني لكلّ إنسان سعودي عامر بالوطنيّة، فنسأل الله أن يدوم الأخضر خفّاقًا في سماء البلاد، وراية نرفعها بكامل الفخر والاعتزاز مناسبة بعد أخرى.

بطاقات تجديد البيعة للملك سلمان

تحمل تلك البطاقات أمانة المشاعر السّعيدة التي يحملها المواطن السّعودي مع مناسبة تجديد البيعة الثّامنة للملك سلمان بن عبد العزيز، وقد اخترنا لكم من أجمل بطاقات عن ذكرى البيعة الثامنة في الآتي:

بطاقات تجديد البيعة للملك سلمان
بطاقات تجديد البيعة للملك سلمان
بطاقات تجديد البيعة للملك سلمان


إلى هُنا نصل بالقرّاء الكِرام إلى خِتام المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ ذكرى البيعه الثامنه ٢٠٢٢ عبارات وبطاقات تجديد البيعة للملك سلمان، وانتقلنا مع فقرات وسُطور المقال ليتعرف القارئ على أجمل عبارات عن ذكرى البيعة الثّامنة، وأجمل كلمات وأجمل البطاقات عن ذكرى تجديد البيعة للملك سلمان لعام 2022.

المراجع