من هي اصيل هميم ويكيبيديا

من هي اصيل هميم ويكيبيديا
من هي اصيل هميم ويكيبيديا

من هي اصيل هميم ويكيبيديا، يعد اسم أصيل هميم من أشهر الأسماء اللامعة في المجال الغنائي في العراق ودول الخليج العربي بأكمله، حيث تمتلك العديد من الأعمال الغنائية الفريدة من نوعها، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على من هي أصيل هميم بالإضافة إلى سيرتها الذاتية، كما سيتم التعرف على كم عمر أصيل هميم.

من هي اصيل هميم ويكيبيديا

إنّ أصيل هميم تعتبر من أشهر المغنيات العراقيات، ولدت المطربة أصيل هميم في بغداد في السادس من شهر أكتوبر / تشرين الأول عام 1984 ميلاديًا، وقد شاركت أصيلاً في العديد من الأعمال الغنائية والفنية منذ أن كانت في عمر 22 من عمرها، كما شاركت أيضًا في غناء تتر العديد من المسلسلات.[1]

شاهد أيضًا: من هي ريم السواس ويكيبيديا

أصيل هميم السيرة الذاتية

يمكن الاطلاع على السيرة الذاتية وأبرز المعلومات المتعلقة بالفنانة أصيل هميم فيما يلي من نقاط:

  • الاسم: أصيل هميم.
  • الجنسية: تحمل الجنسية العراقية.
  • تاريخ الميلاد: يوم السادس من أكتوبر لعام 1984 ميلاديًا.
  • مكان الميلاد: العراق.
  • العمر: تبلغ من العمر حوالي تسعة وثلاثين عامًا تقريبًا.
  • المهنة: مطربة.
  • البرج الفلكي: الميزان.
  • أبرز أعمالها: أغنية أطالع بالعيون مع مأمون النطاح، وأغنية اتركني أحبك مع مأمون النطاح، وأغنية تبغي الصدق، ومليون خاطر.

أصيل هميم السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هي ماجدة الرومي ويكيبيديا

كم عمر أصيل هميم

إنّ الفنانة العراقية أصيل هميم تبلغ من العمر حوالي تسعة وثلاثين عامًا تقريبًا، حيث ولدت في السادس من شهر أكتوبر / تشرين الأول عام 1984 ميلاديًا بدولة العراق، وتعتبر أصيلاً من أبرز المغنيات اللواتي برعن في الغناء في دول الخليج العربي، كما أنها تتميز بغنائها باللهجة العراقية، وتمتلك في رصيدها ما يزيد عن ثلاثين أغنية.

شاهد أيضًا: من هي المطربة شاهيناز ويكيبديا

حسابات أصيل هميم

إنّ الفنانة أصيل هميم تمتلك حسابًا رسميًا خاصاً بها على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، ويبلغ عدد متابعيها ما يزيد عن 5 ملايين متابع، وتتفاعل أصيلاً مع متابعيها بشكل كبير ودائم، ولمتابعة الحساب الرسمي الخاص بالفنانة أصيل على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام مباشرًة “من هنا“.

هكذا؛ يكون قد تم الانتهاء من مقال من هي اصيل هميم ويكيبيديا الذي تم التعرف من خلاله على من هي أصيل هميم، بالإضافة إلى سيرتها الذاتية، كما يتم التعرف على كم تبلغ أصيلاً هميم من العمر.

الأسئلة الشائعة

هل خضعت أصيل هميم لعملية تكميم؟

نعم؛ بالفعل خضعت أصيل هميم لعملية تكميم المعدة.

المراجع