كلام عن البيعه الثامنة تويتر 1444 مكتوب وبالصور

كلام عن البيعه الثامنة تويتر 1444 مكتوب وبالصور
كلام عن البيعه الثامنة تويتر 1444 مكتوب وبالصور

أجمل كلام عن البيعه الثامنة تويتر 1444 مكتوب وبالصور واجمل الكلمات والتّغريدات المكتوبة عبرَ تويتر هي أحد الأمور الأساسيّة التي تتميّز بها مناسبة البيعة الثّامنة، حيث تحتفي الجماهير على امتداد الحُدود بتلك المناسبة الوطنيّة التي تزور جميع القلوب في كلّ قرية ومدينة في المملكة العربيّة السعوديّة، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل تغريدات تويتر عن البعة الثامنة لعام 1444، وعلى باقة من أجمل عبارات وكلمات عن البيعة الثامنة للملك سلمان 2022.

كلام عن البيعه الثامنة تويتر 1444 مكتوب 

تحمل تلك الكلمات مشاعر الحُب والولاء للوطن السّعودي، وللملك سلمان بن عبد العزيز عن مناسبة البيعة الثّامنة التي تزيد من بهجة الأيام، وفي ذلك نسرد لكم أجمل كلمات عن البيعة الثّامنة في الآتي:

1 في ذكرى البيعة الثّامنة، يُسعدنا أن نحمل تلك المشاعر الأنيقة، ونمضي بها إلى جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، لتجديد العهد على متابعة البناء والتّطوير، الذي بدأه على كافّة الأصعدة، مُبارك علينا وعليك.
2 إنّها مناسبة الخير التي نختصر بها الخطوات نحو سعودية قويّة وآمنة، فنقف صفا واحدًا خلف قيادتنا الحكيمة التي طالما كانت أهلا للمُرور فوق جميع الصّعوبات والمَراحل، مُبارك علينا البيعة.
3 بالولاء والإخلاص نستفتح هذه المناسبة الطّيبة التي نحملها في القلب من عام إلى آخر، لنزيد من فرص النجاح للسعوديّة، بما يليق بحاضرها وتراثها العميق الذي يستحق الحُضور والمجد.
4 إلى المزيد من المجد والنجاح يا جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، بسم الله نُبايعك على السّمع والطاعة، في المنشط والمَكره، وفي جميع الأحوال والأيام، منُبارك علينا وعلى عُموم أبناء المملكة.

شاهد أيضًا: أجمل تهنئة عن ذكرى البيعة الثامنة للملك سلمان 2022

كلمات عن البيعه الثامنة تويتر 1444 

تزيد تلك الكلمات من مساحات الفرحة التي تتفتّح مع مناسبة البيعة الثّامنة، للتلاحم الوطني خلف القيادة في المملكة العربيّة السعوديّة، وهو ما عبّرت عنه تلك القلوب بكلمات جاءت في الآتي:

  • تُسعدنا مناسبة البيعة الجديدة التي نحدد بها ملامح الأمل الكبير الذي يربطنا بحاضر وماضي ومُستقبل هذه البلاد التي ندين لبها بالولاء والمحبّة، فنسأل الله أن يُبارك لنا بجلالة الملك، وأن يحفظه طِوال العُمر.
  • إليك يا جلالة الملك الطّيب، نحمل القلب لنُهديكم الولاء، والإخلاص في السنوات القادمة، فنعاهدك على الولاء والطّاعة في المنشط والمَكره، لنكون في المكانة التي نطمح إليها جميعًا.
  • إنّ مناسبة يوم البيعة الثّامنة للملك سلمان بن عبد العزيز هي مناسبتنا التي نستفيض معها من الحُب والأمل، بمرحلة قادمة وعامرة بالإخلاص، وعامرة بالآمال والتطلعّات الجديدة نحو مستقبل يليق بنا.
  • بكامل الفرحة والسّعادة نستقبل إشراقة شمس البيعة، تلك التي تُشرق معها ملامح الملك الحازم، الذي استعاد الله به وحدة المملكة، وقلوب أبنائها، فنسأل الله أن يزيدنا من التّوفيق إلى ما فيه الخير.

أجمل ما قيل عن البيعه الثامنة تويتر 1444

تتعدّد الأقوال التي تناولتها أقلام المغرّدين عن تلك المناسبة الوطنيّة المُهمّة، وقد جاءت في عدد واسع من الكلمات والتّغريدات الأنيقة، التي اخترنا لكم منها الآتي:

أجمل ما قيل عن البيعه الثامنة تويتر 1444
  • في مناسبة البيعة الثّامنة التي تزور القلوب والبيوت في المملكة، يُسعدنا أن نُبارك لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمّد بن سلمان الذي نرى فيه الحُلم والمُستقبل، حفظكما الله تعالى إلى المزيد من الخير.
  • إنّ لنا مع مناسبة البيعة الثّامنة الكثير من الآمال والتّطلعّات نحو غدٍ مُشرق، فنحمد الله على نعمة الأمن والأمان، ونشكره على تمام النِعمة، فهو القادر على أن يُتمم أفراحنا بالسّلام والأفراح الدّائمة.
  • إنّ الملك سلمان بن عبد العزيز ليس ملك السّعوديّة وحسب، بل هو ملك القلوب الذي دخلها دون أن يطرق الأبواب، وفي يوم البيعة نُجدد العهد للملك الطّيب، سائلين الله أن يُسدّد عليه القول والعَمل.
  • كثيرة هي الأعياد والمنُاسبات، ولعلّ  أجملها هي المناسبات التي نحتفي بها بالوطن السّعودي، وأركانه الطّيبة التي طالما أفنت سنوات عُمرها في سبيل أن تصل به إلى المكانة التي تليق بحضوره التّاريخي، ودوره المحوري.

شاهد أيضًا: كلمات عن البيعة الثامنة لخادم الحرمين الشريفين

تغريدات عن البيعه الثامنة تويتر 1444 

تُعبّر تلك التّغريدات عن المحبّة وعن الولاء الكبير الذي تحمله القلوب للملك سلمان بن عبد العزيز عن سنوات من العَمل من أجل رفعة ومكانة المملكة، والتي جاءت في الآتي:

  • بمناسبة البيعة الثّامنة، يسرّنا أن نُجدّد العهد لقائد الوطن، وقيادة المملكة في الصّف الأول، وأن نعدهم بمتابعة المسير على النهج الذي رسمه الملك سلمان، والأمير محمّد بن سلمان في تحقيق مكانة المملكة التي تليق بسمعتها.
  • إنّها فرحتنا الجديدة التي تُرخي بظلالها على قلوبنا جميعًا، فنقف جميعًا للتعبير عن مشاعر الحُب للملك سلمان بن عبد العزيز، وللأمير محمّد بن سلمان، سائلين الله أن يكتب لهم التّوفيق في الدّنيا والآخرة.
  • في ذكرى البيعة الثّامنة للملك سلمان بن عبد العزيز، تقف المملكة العربيّة السعوديّة، لتؤكّد على موقفها من الشّمال إلى الجنوب، ومن الشّرق إلى الغرب، في العمل على رفعة المملكة، والعمل على أن تبقى رايتها خفّاقة في سماء العالم.
  • إنّ لنا في تلك المناسبة الطّيبة، أجمل المشاعر، تلك التي نصل بها إلى الملك سلمان بن عبد العزيز، القائد الذي كتبَ الله على يديه العزم والحسم، وزاده الله من الهيبة والحُضور، ومحبذة النّاس جميعًا، مُبارك علينا وعلى المملكة.

كلام بالإنجليزي عن البيعه الثامنة تويتر 1444

تُعتبر اللغة الإنجليزيّة من اللغات المُهمّة التي يطيب الحديث بها وتناولها في كثير من المناسبات والفعاليات الثّقافيّة في المملكة، وقد عبّرت تلك القلوب عن محبّتها للملك في يوم البيعة في الكلمات الآتية:

العبارة  الترجمة 
نستقبل يوم الجمعة في الثالث من ربيع الثّاني بكثير من مشاعر الخير والسّعادة، لأنّها مناسبة تجديد الأمل والولاء للقائد، وتجديد العزم على استمرار العمل من أجل تحقيق أحلام ورؤى المملكة. We receive Friday, the third of Rabi’ al-Thani, with many feelings of goodness and happiness, because it is the occasion to renew hope and loyalty to the leader, and to renew the determination to continue working to achieve the dreams and visions of the Kingdom.
بمناسبة تجديد البيعة الثّامنة للملك سلمان بن عبد العزيز، نُبارك لجميع القلوب التي تحمل الحُب للمملكة العربيّة السعوديّة، ونُبارك لجلالة الملك سلمان، وولي عهده الأمير محمّد. On the occasion of renewing the eighth pledge of allegiance to King Salman bin Abdul-Aziz, we congratulate all hearts that carry love for the Kingdom of Saudi Arabia, and we congratulate His Majesty King Salman and his Crown Prince Muhammad.
إنّ لنا في تجديد البيعة الكثير من الأمل، والكثير من السّعادة، ومع تلك السّاعات نبايع الملك سلمان بن عبد العزيز على السّمع والطّاعة، وعلى السّير خلفه نحو المستقبل الذي نطمح إليه جميعًا، حفظه الله تعالى. In renewing the pledge of allegiance, we have a lot of hope and a lot of happiness, and with those hours we pledge allegiance to King Salman bin Abdul Aziz to listen and obey, and to walk behind him towards the future that we all aspire to, may God Almighty protect him.

شاهد أيضًا: اذاعة مدرسية عن البيعة الثامنة للملك سلمان 1444 بالعناصر كاملة

منشورات عن البيعه الثامنة 1444 فيس بوك

وهي من المنشورات والبوستات الأنيقة التي تحمل مع حُروفها الكثير من الكلمات القويّة في حُب المملكة العربيّة السعوديّة، ومحبّة الملك سلمان، وقد جاءت في الآتي:

  • تستحقّ المملكة العربيّة السعوديّة هذال الحُضور اللافت، وهذه المكانة الرّفيعة في العالم، كنايةً عن حجم المحبّة التي يحملها أهلها، لها، وعن حجم التّاريخ الذي ينبض بقصص الأبطال، وعن تلك المناسبة نُجدّد العهد للملك سلمان.
  • في ذكرى البيعة الثّامنة، نستعرض كلما اللغات كلّها من أجل أن نصل إلى مفردات قادرة على أن تصل بنا إلى الحالة الشّاعريّة التي نشعرها برفقة الملك سلمان بن عبد العزيز، فنسأل الله أن يُبارك لنا فيه.
  • إنّ لنا في المملكة العربيّة السعوديّة مناسبات طيّبة، تحملها القلوب بمشاعر الولاء، وعن محبّة الملك سلمان تعجز كلمات اللغات، ومفردات الشّعر، فنسأل الله أن يُبارك لنا في عافيته وصحّته.
  • إنّ ذكرى البيعة الثّامنة في الجمعة، هي إحدى ذكريات العُمر التي نختتم بها مرحلة من البناء، لنبدأ معها مرحلة جديدة من البناء والتأسيس، سائلين الله تعالى أن يجعل التّوفيق معنا في تلك المرحلة المُهمة لاستكمال مسارات النّجاح.

شعر عن البيعه الثامنة 1444 مكتوب 

كذلك الأمر، عبّر الكثيرون عن محبّتهم وولائهم للملك سلمان بن عبد العزيز بأطيب أبيات الشّعر العربي الفصيح والشّعر النبطي، الذي اخترنا لكم عنه الباقة المميّزة الآتية مكن أجمل قصائد عن بيعة الملك سلمان:

  • قصيدة شعر عن البيعة الثامنة بالفصحى، وجاءت أبرز أبياتها في الآتي:

بِكَ كم يليقُ المُلكُ يا سلمانُ *** والحُكمُ والتدبيرُ والسلطانُ
خمسونَ عاماً في الرياضِ أميرُها *** ماذا فعلتَ فكلُّها تِيجانُ
طوَّقتَها بيدي عطائك مثلما *** تُعطي السَّما وتُطَوَّقُ الوِلْدانُ

  • قصيدة شعر نبطي عن البيعة الثامنة للملك سلمان، وجاءت أبرز أبياتها في الآتي:

حلَّ الهناءُ وفرَّتِ الأحزانُ *** من دارنا لما أتى سلمانُ
واستبشرَ المستيئسون بغيثهِ *** ومحا الأسى بعيوننا السلوانُ
فالشعب بايع والولاءُ يحفُّهُ *** والقلبُ يعربُ والبريدُ لسانُ

صور كلام عن البيعه الثامنة تويتر 1444 

تزيد تلك الصّور من تفاعل الشّارع السعودي مع ذكرى البيعة التي تحظى بالاهتمام الواسع، وعن ذلك اخترنا لكم باقة من أجمل عبارات وكلمات عن بيعة الملك سلمان بن عبد العزيز الثّامنة، بالصّور، التي جاءت وفق الآتي:

صور كلام عن البيعه الثامنة تويتر 1444 
صور كلام عن البيعه الثامنة تويتر 1444 
صور كلام عن البيعه الثامنة تويتر 1444 

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ كلام عن البيعه الثامنة تويتر 1444 مكتوب وبالصور وانتقلنا مع فقراته في سرد أجمل كلام عن البيعة الثّامنة، وأجمل تغريدات عن البيعة الثّامنة للملك سلمان لنختم أخيرا مع صور عن تغريدات البيعة الثّامنة 2022.