من هو ستيوارت المدير التقني الجديد لتشيلسي

من هو ستيوارت المدير التقني الجديد لتشيلسي
من هو ستيوارت المدير التقني الجديد لتشيلسي

من هو ستيوارت المدير التقني الجديد لتشيلسي والذي تولي الإدارة التقنية للنادي الإنجليزي في الأيام القليلة الماضية، وذلك في ظل سعي الإدارة إلى تطوير الفريق على كافة الأصعدة، ومن خلال موقع محتويات، سنتحدث عن المدرب الجديد للنادي اللندني.

نادي تشيلسي الإنجليزي

نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، هو فريق كرة قدم إنجليزي، يتواجد في منطقة فولهام الإنجليزية التابعة للعاصمة البريطانية لندن، فقد تأسس الفريق بتاريخ 10 مارس 1905 ميلاديًا، يلعب الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 6 مرات، كما حقق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي 7 مرات، بالإضافة إلى ذلك تحقيق لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة 5 مرات، وحقق لقب درع الاتحاد الإنجليزي 4 مرات. بينما حقق لقب كأس الكؤوس الأوروبية مرتين، ولقب كأس السوبر الأوروبي مرتين، بالإضافة إلى لقب الدوري الأوروبي مرتين، ولقب دوري أبطال أوروبا مرتين.

شاهد أيضًا: ما هو اصل اللاعب شاكيري

من هو ستيوارت المدير الفني الجديد لتشيلسي

أعلنت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، عن التعاقد مع المدرب لورانس ستيوارت، المدير الفني لنادي ليون الفرنسي السابق، وذلك بهدف التركيز الكامل على تطوير الفريق الأول والوصول إلى كرة القدم العالمية، من أجل تحقيق نموذج متعدد الأندية، ويعتبر لورانس ستيوارت، هو المدير الفني السابق لنادي موناكو الفرنسي، حيث يمتلك شخصية قوية، كما عمل في السابق مع نادي رازن بال شبورت لايبزيج، بالإضافة إلى عمله في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب إنجلترا، ولم ترد أي معلومات أخرى عن المدرب التقني الجديد.

شاهد أيضًا: من هو فيديريكو فالفيردي

من هو المدير الفني الجديد لتشيلسي

إن مدرب تشيلسي الجديد هو المدرب غراهام بوتر، والذي تولي القيادة الفنية لنادي تشيلسي الإنجليزي، خلفًا للمدرب توماس توخيل، والذي رحل عن الفريق مؤخرًا بعد تذبذب أداء الفريق بشكل واضح، حيث إن المدرب غراهام بوتر، هو مدرب بريطاني الجنسية من مواليد 20 مايو 1975 ميلاديًا، هو لاعب كرة قدم سابق، بالإضافة لعمله في مجال التدريب بالعديد من الفرق بالدوري الإنجليزي، وأهمها قيادة نادي برايتون أند هوف ألبيون، في الفترة الأخيرة وحقق معهم نتائج إيجابية جعلته المدرب الأبرز لقيادة البلوز.

في النهاية نصل بكم لختام مقال من هو ستيوارت المدير التقني الجديد لتشيلسي، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المدرب التقني الجديد للفريق.

المراجع