من هو الطفل المفقود في الرياض

من هو الطفل المفقود في الرياض
من هو الطفل المفقود في الرياض

من هو الطفل المفقود في الرياض، انتشر وسم مفقود حي التعاون في الرّياض بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دعا والد الطفل عبر حسابه على تويتر الجميع لمساعدته على إيجاد ابنه المَفقود. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على أبرز المعلومات عن الطفل المَفقود في الرّياض وحقيقة العثور عليه.

من هو الطفل المفقود في الرياض

هو الطفل خالد محمد الزيدان الذي يبلغ من العمر 13 عامًا، وهو من سكان حي التعاون بالعاصمة الرياض. وفي تفاصيل اختفاء الطفل، فقد روى والده محمد الزيدان أنه خرج من منزله في الحي يوم الأربعاء 2 نوفمبر 2022 ولم يعد إليه. حيث تم تقدم بلاغ للجهات المختصة بتغيبه لاتخاذ الإجراءات الكاملة من أجل العثور عليه.[1]

شاهد أيضًا: من هو الطفل المفقود رائد ال جعرة

العثور على الطفل المفقود في الرياض

أكد الأمن العام في المملكة العربية السعودية أن شرطة منطقة الرياض عثرت على الطفل المَفقود منذ يوم الأربعاء الماضي، وهو بصحة جيدة وليس به أي أضرار. كما بينت قوات الأمن أنه يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بذلك الشأن. وكان والد الطفل خالد ذو الثلاثة عشر عامًا أطلق وسم مفقود حي التعاون، دعا فيه الجميع لمساعدته على إيجاد ابنه المفقود حيث كتب والد الطفل على حسابه على تويتر: ” ابني خالد (١٣ سنة) خرج من المنزل في حي التعاون بالرياض ولم يعد حتى الآن، أرجو منكم مساعدتنا والتواصل على 0555371115 أو إبلاغ الشرطة لمن لديه أي معلومات عنه والله لا يريكم بأنفسكم أو من تحبون مكروهًا”.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على من هو الطفل المفقود في الرياض ، كما تحدثنا عن العثور على الطفل المَفقود في الرّياض.