من هو الشاعر محمد السكران ويكيبيديا

من هو الشاعر محمد السكران ويكيبيديا
من هو الشاعر محمد السكران ويكيبيديا

من هو الشاعر محمد السكران ويكيبيديا، كثرت الإشاعات في الفترة الأخيرة عن مرض الشاعر السعودي محمد السكران وبخاصة بعد القصيدة التي يشكو فيها مرضه، مما دفع رواد وسائل التواصل الاجتماعي لمحاولة معرفة معلومات أكثر عن هذا الشاعر، وسيتم في السطور القادمة من هذا المقال على موقع محتويات التعرف على من هو محمد السكران وسيرته الذاتية، وما هو مرضه، وإلى أي قبيلة يعود.

من هو محمد السكران ويكيبيديا

محمد السكران شاعر سعودي مشهور، من مواليد مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية في 6 ديسمبر كانون الأول عام 1991م، برزت موهبته الشعرية منذ صغره حيث شارك في النسخة السابعة من برنامج شاعر المليون موسم 2015- 2016م، تميزت مواضيعه الشعرية بطرحه الجريء، وانتقاده للعادات البالية والجهل، حيث تتمحور أغلب أشعاره حول القضايا الإنسانية، شارك بالعديد من الأمسيات الشعرية في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية.

شاهد أيضًا: محمد السكران وش يرجع

محمد السكران السيرة الذاتية

سنورد فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عن الشاعر السعودي محمد السكران وهي على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: محمد عمر السكران التميمي.
  • تاريخ الميلاد: 6 ديسمبر كانون الأول من عام 1991 م.
  • مكان الميلاد: في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • العمر الحالي: 31 عامًا.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • الديانة: مسلم على مذهب أهل السنة والجماعة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: شاعر، ومالك خيول.

محمد السكران السيرة الذاتية

ما هو مرض الشاعر محمد السكران 

إن مرض الشاعر السعودي محمد السكران هو مرض بسيط وعارض، ولا صحة لكل ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي بإصابته بمرض خطير، وبخاصة بعد القصيدة الشعرية التي يشكو فيها مرضه، حيث تفاعل معه المحبون والمتابعون، فما كان منه إلا أن شكرهم  بتغريدة على حسابه على التويتر قال فيها:

شكرا لكل من سأل، غمرتني محبتكم العظيمة.. وأبشركم إني بخير من فضل الله، ربما فهمت القصيدة بشكل آخر كان عارضًا بسيطاً ولله الحمد اسبغتم علي محبة ولطف كبير، شاكراً بحجم السماء، لا أراكم الله مكروها ولا من تحبون.

شاهد أيضًا: ما هو مرض محمد السكران الشاعر السعودي

الشاعر محمد السكران وش يرجع

ينتمي الشاعر محمد السكران إلى عائلة السكران التي ترجع إلى قبيلة البري، من أولاد معاذ الرئيس بن فهاب من قبيلة بني تميم، وهي من أكبر وأعرق العائلات في المملكة العربية السعودية، وتتسم هذه العائلة بالجود والكرم العربي الأصيل، وهي  من البدو الذين سكنوا شبه الجزيرة العربية السعودية.

تويتر الشاعر محمد السكران

ينشط الشاعر السعودي محمد السكران على العديد من وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمتلك حساب شخصياً على منصة التويتر يتابعه عليه أكثر من 445 ألف متابع، يشاركهم فيه أحدث قصائده الشعرية وأخباره الشخصية والعملية، ويمكن الوصول إلى حسابه مباشرة “من هنا“.

وبعد أن شارف مقال من هو الشاعر محمد السكران ويكيبيديا على الانتهاء يكون المقال قد قدم معلومات عن الشاعر السعودي محمد السكران وسيرته الذاتية وأهم المعلومات عنه وما هو مرضه، وإلى أي قبيلة يرجع.

الأسئلة الشائعة

كم عمر الشاعر محمد السكران

أن الشاعر محمد السكران من مواليد الرياض عاصمة الممبكة العربية السعودية بتاريخ ديسمبر كانون الأول عام 1991م، أي أنه يبلغ من العمر 31 عامًا.

المراجع