مباراة السعودية مع بنما اي ساعة

مباراة السعودية مع بنما اي ساعة
مباراة السعودية مع بنما اي ساعة

مباراة السعودية مع بنما اي ساعة، حيث يواصل المنتخب الوطني السعودي تحضيراته للاستحقاق العالمي القادم كأس العالم قطر 2022 م من خلال إقامة بعض المباريات الودية لوضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة المنتخب، كما لعب في أكتوبر الماضي مباراتين مع كل من مقدونيا الشمالية والهندوراس، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على مباراة السعودية مع بنما اي ساعة والقنوات الناقلة.

مباراة السعودية مع بنما اي ساعة

يخوض المنتخب السعودي مباراته التحضيرية ما قبل الأخيرة اليوم الخميس الموافق للعاشر من شهر تشرين الثاني في تمام الساعة 15:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 14:00  بتوقيت مصر، كما تقام هذه المباراة على استاد مدينة زايد الرياضية، كما سيخوض الفريق الوطني السعودي مباراته التحضيرية الأخيرة ضد منتخب كرواتيا في السادس عشر من شهر تشرين الثاني الجاري في تمام الساعة 13:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 12:00 بتوقيت مصر، بالإضافة إلى أن المباراة ستقام على استاد مرسول بارك.[1]

شاهد أيضًا: كم مرة تاهلت السعودية لكاس العالم

مباراة السعودية ضد بنما على اي قناة

تعتبر مباراة المنتخب السعودي ضد منتخب بنما من أهم المباريات في التحضيرية للمنتخب قبل نهائيات كأس العالم القادمة، حيث سيتم نقل المباراة على قنوات SSC، والتي تقوم بنقل جميع مباريات دوري روشن في السعودية. ومن الجدير بالذكر بأن المباراة السابقة للمنتخب السعودي ضد منتخب أيسلندا تم نقلها من خلال قناة SSC 1 وبالتالي من المتوقع أن يتم نقل المباراة القادمة على نفس القناة.

شاهد أيضًا: جدول مباريات السعودية في كاس العالم

تشكيلة المنتخب السعودي 2022

يضم منتخب السعودية الوطني مجموعة متكاملة من لاعبي الخبرة والشباب، كما أعلن مدرب المنتخب السيد هيرفي رونار عن التشكيلة النهائية للمنتخب، والتي جاءت على الشكل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي،.
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، عبد الإله العمري، علي البليهي، عبد الله مادو، سلطان الغنام، حسان التمبكتي، أحمد بامسعود، سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: رياض شراحيلي، علي الحسن، عوض الناشري، محمد كنو، سلمان الفرج، سامي النجعي، نواف العابد، هتان باهبري، ناصر الدوسري.
  • خط الهجوم: سالم الدوسري، هيثم عسيري، هارون كمارا، فراس البريكان، فهد المولد.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن مباراة السعودية مع بنما اي ساعة، والذي أجبنا فيه بشكل مفصل عن هذا الاستفسار، بالإضافة لأهم المعلومات التي تتعلق بهذه المباراة المرتقبة.

الأسئلة الشائعة

من هو مدرب المنتخب السعودي الحالي ؟

مدرب المنتخب السعودي الحالي هو السيد هيرفي رونار.

المراجع

[1]twitter.comtwitter.com 10/11/2022