كم عمر سارة عصام الورع

كم عمر سارة عصام الورع
كم عمر سارة عصام الورع

كم عمر سارة عصام الورع؟، الناشطة الاجتماعية المعروفة في مختلف دول العالم العربي، والتي انتشر اسمها بشكل كبير في الآونة الأخيرة عقب إعلان خطوبتها على اليوتيوبر وصانع المحتوى غيث مروان، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على من هي سارة عصام الورع، بالإضافة إلى سيرتها الذاتية، كما سيتم التعرف على كم تبلغ سارة عصام الورع من العمر، بجانب التعرف على خطيب سارة عصام، ورابط حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

من هي سارة عصام الورع ويكيبيديا

إنّ سارة عصام الورع ناشطة اجتماعية مشهورة في أنحاء العالم العربي سورية الأصل والجنسية، فهي من مواليد العاصمة دمشق، وتقدم سارة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي محتوى خاص بالمجال الصحي، حيث تشارك متابعوها العديد من مقاطع الفيديو التي تعلمهم من خلالها كيفية تحضير الوجبات الخفيفة والسريعة، كما تهتم أيضًا بعالم الموضة والأزياء.

سارة عصام الورع السيرة الذاتية

يممن الاطلاع على أبرز المعلومات عن الإخصائية سارة عصام الورع من خلال التالي من نقاط:

  • الاسم كاملًا: سارة عصام الورع.
  • مكان الولادة: مدينة دمشق في سوريا.
  • تاريخ الميلاد: الـ 11 من شهر أبريل عام 2001 مـ.
  • العمر: تبلغ من العمر 21 عامًا.
  • الجنسية: السورية.
  • بلد الإقامة: إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة.
  • المهنة والنشاط: أخصائية تغذية ورياضة.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2020 مـ، حتى الآن.
  • الحالة الاجتماعية: مخطوبة.
  • اسم الزوج: غيث مرون.
  • اللغة الأم: اللغة العربية “اللهجة السورية”.

 

كم عمر سارة عصام الورع

إنّ سارة عصام الورع تبلغ من العمر حوالي واحد وعشرين عامًا حيث ولدت في الحادي عشر من شهر أبريل عام 2001 ميلاديًا في العاصمة دمشق سوريا، وولدت لعائلة مسلمة، ولكنها تقيم الآن في إمارة، وتنحدر من أسرة مسلمة في دبي في الإمارات العربية المتحدة.[1]

شاهد أيضًا: من هي خطيبة غيث مروان 

من هو خطيب سارة عصام الورع

إنّ خطيب سارة عصام الورع هو صانع المحتوى غيث مروان، فقد أعلن الثنائي خبر خطوبتهما رسميًا يوم الأحد الموافق للثالث عشر من شهر نوفمبر / تشرين الثاني للعام الجاري 2022 ميلاديًا، وقد نال هذا الخبر تفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي كلًا من سارة وغيث.

انستقرام سارة عصام الورع

تملك الإخصائية سارة عصام الورع حسابًا رسميًا على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، ويتابعها عليه قرابة الـ 380 ألف متابع، وتمتلك سارة حب وتشجيع العديد من المتابعين لها ويتمنون لها التقدم في حياتها المهنية، ويمكن متابعة حساب سارة عصام الورع الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام مباشرًة “من هنا“.

إلى هنا يكون قد تم الانتهاء من مقال كم عمر سارة عصام الورع الذي تم التعرف من خلاله على من هي سارة عصام الورع، بالإضافة إلى سيرتها الذاتية، كما تم التعرف على كم تبلغ سارة عصام الورع من العمر، بجانب التعرف على زوج سارة عصام ورابط حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

الأسئلة الشائعة

ما هي جنسية سارة عصام الورع؟

إنّ جنسية الأخصائية سارة عصام الورع هي السورية، فهي من مواليد العاصمة دمشق بسورياز

ما هي ديانة سارة الورع؟

تعتبر سارة عصام الورع مسلمة الديانة والاعتقاد.

ما هي جنسية غيث مروان خطيب سارة عصام الورع؟

إنّ غيث مروان يبلغ من العمر ثلاثين عامًا، حيث ولد غيث مروان في الخامس من شهر كانون الأول / ديسمبر 1992 ميلاديًا، ولد غيث مروان في اللاذقية في سوريا.

المراجع