متى مباراه السعوديه القادمه اي ساعة

متى مباراه السعوديه القادمه اي ساعة
متى مباراه السعوديه القادمه اي ساعة

متى مباراه السعوديه القادمه اي ساعة؟ حيث تصدر اسم المنتخب السعودي مختلف منصات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة بعد فوزه التاريخي على المنتخب الارجنتيني في الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة كاس العالم قطر 2022 م، علاوة على أنه قدم أداء رائع في هذه المباراة، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على متى مباراه السعوديه القادمه اي ساعة.

متى مباراه السعوديه القادمه اي ساعة

يخوض المنتخب السعودي مباراته الثانية بمواجهة المنتخب البولندي في دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022 يوم السبت الموافق للسادس والعشرين من شهر تشرين الاول عام 2022 في تمام الساعة الرابعة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة. ومن الجدير بالذكر بأن المنتخب السعودي هو متصدر المجموعة بعد الجولة برصيد 3 نقاط يليه المنتخب البولندي والمكسيكي برصيد نقطة واحدة لكل منتخب والمنتخب الأرجنتيني في المركز الأخير دون أي نقطة.[1]

كم باقي على مباراة السعودية القادمة

ينتظر عشاق المنتخب السعودي مباراة المنتخب القادمة بمواجهة المنتخب البولندي يوم السبت المقبل السادس والعشرين من نوفمبر للعام الحالي، وفيما يلي العداد التنازلي الخاص ببداية المباراة:

كم باقي على مباراة السعودية القادمة

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن متى مباراه السعوديه القادمه اي ساعة، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن موعد المباراة القادمة للمنتخب السعودي بمواجهة المنتخب البولندي في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات.

الأسئلة الشائعة

على اي مبلعب مباراة السعودية وبولند القادمة ؟
استاد المدينة التعليمية.

المراجع

[1]twitter.combeINSPORTS22/11/2022