عروض الفوز على الارجنتين

عروض الفوز على الارجنتين
عروض الفوز على الارجنتين

إنّ عروض الفوز على الارجنتين هي إحدى صور الاحتفال الرّسميّة التي تمّ الإعلان عنها في عدد واسع من المؤسسات في المملكة العربيّة السعوديّة، تقديرًا لتلك الملحمة الكرويّة التي أحرزها رجال الأخضر السّعودي|، والتي تفاعل معها العالم العربي والإسلامي بكثير من الحفاوة والتّقدير في كلّ مكان، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين وعلى أقوى عروض الفوز السعودي على الأرجنتين.

فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين

إنّ فوز المنتخب السعودي في الربع الأول من نهائيات كأس العالم كان مع مباراته الأولى في المونديال المُقام على أراضي دولة قطر لعام 2022 للميلاد، حيث أحرز صقور المنتخب السّعودي نتيجة مُشرّفة بعد كثير من التّعويل على المنتخب الأرجنتيني الذي يُعتبر من المنتخبات العالميّة الضّخمة والمؤهّلة للفوز بكأس العالم، وتُعتبر إحدى المنتخبات التي رفعت الكأس سابقًا، ومعها أحد ألمع نجوم كرة القدم في العالم وهو لاعب برشلونة السّابق ليونيل ميسي، حيث أعلنت الكثير من المؤسسات التجارية في المملكة عن عدد من العروض الوطنيّة بمناسبة فوز المنتخب، تقديرًا لتلك الجُهود الكبيرة التي قدّمها صقور المنتخب الوطني السّعودي، لكي تشمل تلك الفرحة جميع القلوب من أبناء المملكة.

شاهد أيضًا: ما هي مكافأة لاعبي المنتخب السعودي بعد الفوز على الارجنتين

عروض الفوز على الارجنتين

صرّحت كثير من المؤسسات في المملكة العربية السعوديّة بعدد من العروض احتفالًا بفوز المنتخب السّعودي، على طريقتها الخاصّة، وعن ذلك نطرح أهم وأبرز العُروض هي: [1]

  • عروض مطعم برغرفيول، تمّ الإعلان عن خصومات تصل حتّى نسبة 50% على أي طلب خلال فترة العرض.
  • عروض مطعم جوفريزيُمكن للمُواطن أن يحصل على كوب قهوة أمريكي مجانًا وجون أيّة مبالغ عند شراء أي منتج من قبل مطعم جوفريز.
  • عروض مطعم بيت الشّاورمايُمكن الحُصول على وجبة شاورما عربي مقطّعة بسعر 15 ريال سعودياً فقط.
  • عروض مطعم أوت باك ستيك هاوسيُمكن الحُصول على وجبة بالإضافة إلى وجبة مجانية بالكامل من منيو جورنيه برجر.
  • عروض الدانوبيستطيع الضّيوف الأفاضل الحُصول على خصم حتّى نسبة 50% على جميع طلبات الكيكات الخاصّة، ويستمر حتّى 24 نوفمبر.
  • عروض كرسبي كريميتستطيع الحُصول على ميني أورجنال جلينرد مع كلّ عمليّة شِراء من خدمة السيارات.
  • تخفيضات المشوي العنابيتستطيع الحُصول على ثمانية أطباق من اختيارك الشّخصي، بالإضافة إلى المقبلات بسعر مغري 199 ريال سعودياً فقط.

عروض الفوز على الارجنتين

شاهد أيضًا: هل غدا الأربعاء اجازة في السعودية بسبب فوز المنتخب السعودي

أقوى تنزيلات بمناسبة الفوز على الارجنتين

تتعدّد العروض التي تمّ الإعلان عنها في المملكة العربيّة السعوديّة تعبيرًا عن الفرحة الكبيرة التي زرعها المنتخب الوطني في جميع النفوس والقلوب، وإليكم أقوى عروض السعودية بعد الفوز:

  •  تنزيلات فوكس سينمايُمكن الحُصول على أربع تذاكر بسعر تذكرتين، وبذلك يحصل المواطن على تذكرتين مجّانيتين، لجميع مشجّعي الأخضر.
  • تنزيلات صيدلية الدّواء بعد الفوزيحصل المُواطن على خصم بنسبة 10% عند استخدام كود المنتخب الوطني السّعودي.
  • تنزيلات السيف غاليريتمّ الإعلان عن نسبة خُصومات وصلت حتّى 25% على جميع المنتجات في المحال التي تتبع لهذه السلسلة، ويستمر العرض لمدّة 48 ساعة.
  • تنزيلات آني وداني بفوز السعوديةأعلنت سلسلة محلات أني وداني عن خصومات سوف تصل حتّى 20% على جميع المنتجات المطروحة احتفالًا بفوز الأخضر.
  • تنزيلات مدينة الثلجيستطيع الجميع الدخول بشكل مجّاني حتّى يوم الأربعاء 23/ من شهر نوفمبر تشرين الثّاني/ لعام 2022 للميلاد، وذلك من الساعة ١٢ مساء وحتى ١٢ صباحا، وموقع المدينة في مدينة الرياض _ العثيم مول الربوة.
  • عروض بنك الراجحي السعودي: يُمكن للمواطن أن يقوم على استرداد 21% عند استخدام بطاقات مصرف الرّاجحي الائتمانيّة ومسبقة الدّفع في جميع المطاعم والمقاهي وغيرها من العروض المميّزة عن تلك الذّكرى الوطنيّة.

أقوى تنزيلات بمناسبة الفوز على الارجنتين

عروض قصر الأواني بعد فوز السعودية علي الأرجنتين

أعلنت سلسلة محلّات قصر الأواني عن عروض وخُصومات مميّزة تصل حتّى 50 % على عدد من الأصناف والتفاصيل التي تزيد عن 18 ألف منتج متواجد في سلسلة المحلات التي تنتشر في عُموم المملكة العربيّة السعوديّة، حيث تبدأ العروض مع تاريخ الثاني والعشرين من شهر تشرين الثّاني وتستمرّ حتّى ثلاثة وعشرين من شهر تشرين الثاني لعام 2022 للميلاد.

عروض قصر الأواني بعد فوز السعودية علي الأرجنتين

جدول عروض يوم الأربعاء بمناسبة فوز المنتخب السعودي

تمّ الإعلان عن باقة واسعة من أقوى العروض في تلك المناسبة التي زادت من فرحة أبناء المملكة، وجاءت أبرز العروض في الآتي:

العـــــــــــرض التّفاصيـــــــــــــــــــــــــل
عرض مطعم أوت باك ستيك هاوس الحصول على وجبة + وجبة مجانية من منيو جورميه برجر.

يستمر الأربعاء 23-11-2022 اليوم فقط.

عرض الزقزوق للأجهزة المنزلية  حسم (10%) إضافي على جميع المنتجات عند استخدام كود 2/1.
عرض مطعم كودو السعودية الحصول على أي وجبة كومبو كبير في فروع كودو لتترافق مع ساندويش جونيور برجر دجاج مجاني.
عرض عنوان الروقان كافيه حسم (30%) يستمرّ لمدّة 24 ساعة حتّى الأربعاء 23-11-2022 على جميع المشروبات.
عرض Sweet Ice سويت آيس حسم (50%) على كافّة أنواع الآيس كريم.
عرض خاص من Ree cafe حسم (٥٠٪) على كافة المشروبات من اليوم وحتى الجمعة 25-11-2022.
عرض خاص من مقهى sixtydegreesc حسم  على جميع مشروبات القهوة الساخنة والباردة بـ 5 ريال سعودي.
عرض محمصة كفة| kiffa حسم  بنسبة (15%) علي كامل المنيو و حاصيلنا وأظرف القهوة في جميع فروع السلسلة.

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عروض الفوز على الارجنتين حيث استعرضنا من خلال المقال أقوى العروض السعودية بعد الانتصار على الأرجنتين، وأحلى عروض في المملكة لنختم أخيرا مع عروض قصر الأواني بمناسبة فوز السعودية.

المراجع

[1]twitter.comعروض ناصر23/11/2022