لعب الأولاد في التراب حتى تتسخ ملابسهم من السلوكيات

لعب الأولاد في التراب حتى تتسخ ملابسهم من السلوكيات
لعب الأولاد في التراب حتى تتسخ ملابسهم من السلوكيات

لعب الأولاد في التراب حتى تتسخ ملابسهم من السلوكيات، في هذا العالم الذي يتسم بالتكنولوجيا الحاضرة دائمًا، يلعب الأطفال اليوم في الخارج أقل بكثير مما كان يلعبه آباؤهم، ونتيجة لذلك، فإنهم يفقدون فيتامين د والعديد من الفوائد الصحية الأخرى، فما هو السلوك الذي يحدث عندما يلعب الأولاد في التراب حتى تتسخ ملابسهم؟ من خلال موقع محتويات سيتم إدراج إجابة هذا السؤال.

لعب الأولاد في التراب حتى تتسخ ملابسهم من السلوكيات

لعب الأولاد في التراب حتى تتسخ ملابسهم من السلوكيات السيئة، ولكن تكون مرغوبة، حيث يسير اللعب في الهواء الطلق جنبًا إلى جنب مع التمارين الرياضية ويساعد الأطفال على ممارسة المهارات الحركية وبناء عظام قوية وحرق الطاقة، يمنح الاستكشاف في الخارج الأطفال أيضًا حرية ممارسة فضولهم وتطوير مهارات حل المشكلات، تمنح الأنشطة العملية مثل البستنة عقول الشباب الفرصة لاستكشاف مفاهيم حول العلم والمسؤولية والحفظ والتغذية.

شاهد أيضًا: أبسط صورة للكسر ١٥٤٥ هي.

فوائد لعب الأطفال في التراب

إذا كان الوالدان قلقان من أن الجراثيم الموجودة في الوحل قد تؤثر على صحة طفلهم، يجب أن يتعرفوا على الفوائد التي يحصل عليها الطفل عند اللعب بالتراب، وذلك عن طريق النقاط الاتيه:[1]

  • نظام مناعة أكثر صحة: قد تساعد الجراثيم الموجودة في الطين في تقوية جهاز المناعة لدى الطفل. في الواقع، قد يؤدي العيش (واللعب) في بيئة نظيفة جدًا إلى زيادة خطر الإصابة بأمراض مثل الحساسية والربو.
  • اللعب بالطين هو إحدى الطرق لتعريض الطفل لهذه الجراثيم المفيدة: وجدت دراسة صغيرة أخرى من عام 2016 أن الأطفال الذين نشأوا في مزارع غير صناعية كانوا أقل عرضة للإصابة بالربو من أولئك الذين لم يكونوا كذلك.
  • صحة الأمعاء: قد يساعد اللعب بالطين على زيادة تنوع البكتيريا الصديقة في الجسم.
  • الصحة العاطفية والإبداع: يسمح اللعب بالطين للاولاد إظهار ردود فعل مع العالم الطبيعي من حولهم، حيث أنه يمنح الأطفال القدرة على تنمية مهارات اللمس من خلال اللعب الحسي.

وفي الختام يكون قد تم التعرف على إجابة سؤال لَعِب الأَولاد في التُراب، حَتى تَتَسِخ مَلابِسهم مِن السلوكِيات بالإضافة إلى معلومات أخرى حول الفوائد التي يحصل عليها الطفل عند اللعب بالتراب.

المراجع