قائمة اجمل مدن الارجنتين السياحية بالصور

قائمة اجمل مدن الارجنتين السياحية بالصور
قائمة اجمل مدن الارجنتين السياحية بالصور

قائمة اجمل مدن الارجنتين السياحية بالصور، تعتبر الجغرافيا المختلفة للأرجنتين من أهم علامات الجذب الرئيسية في البلاد، وهي تتضمن جميع الاماكن من الصحاري القاسية إلى الأدغال الجَميلة وشواطئ المحيط الكبيرة إلى جبال الأنديز العالية، فما هي أَجمل مُدن الأَرجنتين السياحية؟ من خلال موقع محتويات سيتم إدراج إجابة هذا السؤال.

قائمة اجمل مدن الارجنتين السياحية بالصور

الأرجنتين بلد كبير، حيث يبلغ طولها 3800 كيلومتر (2360 ميلاً)، وتحتوي على العديد من المدن السياحية الجميلة، مثل: [1]

بوينس آيرس

تحتوي على نوادي التانغو المليئة بالحيوية ومباريات كرة القدم المتنافرة، والأماكن الجميلة (الأحياء) والمقابر التاريخية، والمتاحف ذات المستوى العالمي والحياة الليلية الصاخبة، حيث يوجد في بوينس آيرس كل ما يحتاجه الأشخاص للاستمتاع بتجربة مدينة كبيرة غامرة.

 

مدينة ميندوزا

هي مدينة يمكن من خلالها تجربة مغامرة رائعة في الهواء الطلق خارج المدينة مع التجديف بالمياه، وصيد سمك السلمون المرقط، وركوب الخيل في جبال الأنديز عند شروق الشمس، وركوب الدراجات.

 

لا بامبا

تُعرف الأراضي العشبية الخصبة المسطحة التي تغطي الكثير من وسط الأرجنتين باسم بامباس، وتهيمن عليها صناعة الماشية ومرادف لثقافة غاوتشو (رعاة البقر).

 

شلالات إجوازو

مشتركة بين الأرجنتين والبرازيل، وتمتد لمسافة 3 كيلومترات (1.85 ميل) وتحيط بها الغابات المطيرة شبه الاستوائية، هذه السلسلة الرائعة من الشلالات هي واحدة من أعظم العجائب الطبيعية على وجه الأرض.

 

سالتا

مدينة في أقصى الشمال الغربي من الأرجنتين، بالقرب من الحدود التشيلية والبوليفية، تُعرف هذه المدينة الساحرة باسم “سالتا لا ليندا”(“سالتا الجميلة”)، على حافة وادي Lerma، الذي تطل عليه الجبال، حيث تمتلئ سالتا بالقصور التاريخية والكنائس والمباني البلدية والساحات، والتي يعود تاريخ بعضها إلى تأسيس المدينة في عام 1582، كما تتمتع بمشهد ثقافي متنوع يشمل متاحف وصالات عرض ممتازة.

 

بينينسولا فالديس

أرض خصبة للحيتان اليمنى الجنوبية المهددة بالانقراض، والتي تصل بالمئات بين منتصف يونيو ومنتصف ديسمبر، كما أنها موطن لفقمة الفيلة وأسود البحر وأوركاس، بالإضافة إلى أكثر من 180 نوعًا من الطيور.

 

تبلغ مساحة جمهورية الأرجنتين من السيادة الفعلية 2791.810 كيلومتراً مربعاً، وهو ما يتوافق مع الجزء القاري الأمريكي الناشئ، ومع ذلك، بإضافة أسطح السيادة الفعالة، والجرف القاري تحت سطح البحر، يرتفع السطح إلى ما يقرب من 6500000 كيلومتر مربع، تبلغ المساحة الإجمالية للأرجنتين حوالي 6500000 كيلومتر مربع، بما في ذلك الجزء المنبثق والجرف القاري، الذي تم الاعتراف بتوسيعه في 11 مارس 2016 من قبل لجنة حدود الجرف القاري (CLPC).

وفي الختام يكون قد تم التعرف على إجابة سؤال قائِمة اجمل مُدن الأَرجنتين السياحِية بِالصور، بالإضافة إلى معلومات أخرى حول مساحة الأرجنتين.

الأسئلة الشائعة

كم عدد ولايات الارجنتين؟

هي دولة فدرالية تتألف من 23 محافظة ومدينة حرّة واحدة بيونس ايرس.

المراجع