من هم معلقين مباراة المغرب وكرواتيا في مباراة المركز الثالث 2022

من هم معلقين مباراة المغرب وكرواتيا في مباراة المركز الثالث 2022
من هم معلقين مباراة المغرب وكرواتيا في مباراة المركز الثالث 2022

من هم معلقين مباراة المغرب وكرواتيا في مباراة المركز الثالث 2022، حيث تعد هذه المباراة هي المباراة الفاصلة التي حددت المنتخب الفائز بالمركز الثالث في مونديال قطر كأس العالم 2022 لهذا العام، وفي السطور القادمة سوف نتحدث عن إجابة هذا السؤال عبر موقع محتويات كما سنتعرف على أهم المعلومات عن هذه المباراة، ومن هم معلقوها والعديد من المعلومات الأخرى عن هذا الموضوع بالتفصيل.

من هم معلقين مباراة المغرب وكرواتيا في مباراة المركز الثالث 2022

لقد تمت مباراة المنتخب المغربي لكرة القدم ضد المنتخب الكرواتي لكرة القدم اليوم السبت الموافق السابع عشر من شهر ديسمبر من عام 2022 على أرض استاد خليفة الدولي، وفيما يلي سوف نتعرف على أهم معلقي هذه المباراة:

  • جواد بده: على قنوات beIN Sports HD 1 Max.
  • عامر الخوذيري: على قنوات beIN Sports HD 2 Max.
  • هشام فرج: قناة Arryadia TNT HD.
  • خليل البلوشي: ALKASS EXTRA One HD.
  • خالد الحدي: ALKASS EXTRA Two HD.

معلومات عن معلقين مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث

فيما يلي سوف نستعرض معًا أهم المعلومات عن معلقين مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث في مونديال قطر كأس العالم 2022:

المعلق المغربي جواد بده

صحفيّ رياضي مغربي ومُعلق على مباريات كرة القدم، وهو يعمل في شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، كما أنه من مواليد 1982 حيث إنه يبلغ من العمر في الوقت الحالي أربعين سنة، كما أنه قد علق على الكثير من المباريات مثل مباريات كأس العالم، كأس الأمم الأفريقية، كأس الأمم الأوروبية، كأس الأمم الآسيوية.

المعلق العماني عامر الخوذيري

وهو معلق رياضي عماني الجنسية يعمل لصالح شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وهو من مواليد 1992 أي أنه يبلغ من العمر 30 سنة في الوقت الحالي، كما أنه قد عمل في قناة عمان الرياضية في تلفزيون سلطنة عُمان لمدة ثلاث سنوات.

المعلق المغربي هشام فرج

وهو معلق رياضي مغربي يرجح أنه في الأربعينات من عمره وله تاريخ طويل من التعليق على العديد من المباريات المهمة وكذلك الأنشطة الرياضية المختلفة، ومن أهمها مونديال قطر كأس العالم 2022.

المعلق العماني خليل البلوشي

وهو معلق رياضي عماني الجنسية كان يعمل في سلاح الجو السلطاني العماني لمدة سبع سنوات، وانتقل بعدها إلى وزارة الإعلام وعمل كمعلق رياضي في العديد من المباريات، ومن أهمها مونديال قطر كأس العالم 2022.

المعلق البحريني خالد الحدي

وهو معلق رياضي بحريني الجنسية بدأ العمل في التعليق الرياضي منذ عام 2007 وحتى وقتنا الحالي؛ حيث إنه كمعلق رياضي في العديد من المباريات، ومن أهمها مونديال قطر كأس العالم 2022.

ختامًا نكون قد أجبنا على سؤال من هم معلقين مباراة المغرب وكرواتيا في مباراة المركز الثالث 2022، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن هذه المباراة، والتي انتهت لصالح منتخب كرواتيا وكذلك نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث والعديد من المعلومات الأخرى عن هذا الموضوع بالتفصيل.

المراجع

[1]FIFA.comFIFA World Cup17/14