من هم ازواج غادة عبد الرزاق بالاسماء

من هم ازواج غادة عبد الرزاق بالاسماء
من هم ازواج غادة عبد الرزاق بالاسماء

من هم ازواج غادة عبد الرزاق بالاسماء؟، حيث تعد غَادة عبد الرَازق من الفنانات اللواتي لهن شهرة كبيرة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي أجمع، وفي السطور القادمة سوف نتحدث عن إجابة هذا السؤال عبر موقع محتويات كما سنتعرف على أهم المعلومات عن هذه الفنانة المصرية وأهم المعلومات عن أزواجها والعديد من المعلومات الأخرى عن هذا الموضوع بالتفصيل.

من هي الفنانة المصرية غادة عبد الرازق ويكيبيديا

غَادة عبد الرَازق هي فنانة مصرية معروفة لها عدد كبير من الأعمال الفنية المهمة سواء من الأفلام أو المسلسلات، ولكنها عرفت من خلال مسلسلاتها بشكل أكبر، حيث تعرف غَادة عبد الرَازق من خلال مسلسلاتها بالشخصية القوية، كما أنها قد قامت بتقديم بعض الأدوار الجريئة، ومن أشهر مسلسلات غَادة عبد الرَازق مسلسل (الباطنية)، ومسلسل (حكاية حياة)، ومسلسل (مع سبق الإصرار) ومسلسل (زهرة وأزواجها الخمسة) وكذلك مسلسل (ضد مجهول)، ومسلسل (عائلة الحاج متولي) وكذلك مسلسل (حدوتة مرة)، كما قد حصلت هذه الممثلة على عدد كبير من الجوائز طوال فترة مشوارها الفني باعتبارها من أفضل ممثلات جيلها.[1]

 

من هم ازواج غادة عبد الرزاق بالاسماء

لقد صرحت الفنانة المصرية غَادة عبد الرَازق في للعديد من اللقاءات التليفزيونية أنها قد تزوجت إحدى عشر أو اثني عشر مرة، وفيما يلي سوف نتعرف على الزيجات المعروفة في حياة الفنانة غادة عبد الرازق بالتفصيل.

رجل الأعمال السعودي عادل القزاز

حيث كانت هذه الزيجة هي الزيجة الأولى في حياة الفنانة غَادة عبد الرَازق حيث تزوجت منه غَادة عبد الرَازق وهي في عمر السابعة عشر، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، ولكنها انفصلت عنه بعد ذلك.

 

رجل أعمال يدعى أحمد

حيث أعلنت الفنانة المصرية غَادة عبد الرَازق في فترة من الفترات أنها قد تزوجت من رجل أعمال مصري الجنسية من محافظة بورسعيد يسمى أحمد، لكنه كان يكبرها بعدة سنوات؛ ولذلك تم الانفصال بعد فترة.

المحامي حلمي سرحان

حيث تعد هذه الزيجة من الزيجات المعروفة في حياة الفنانة غَادة عبد الرَازق؛ حيث إنها قد تزوجت من هذا المحامي بعد قصة حب بينهما، ولكن الزواج لم يدم أكثر من سنة، وانفصلت عنه في عام 2002 ميلاديًا.

المحامي حلمي سرحان

المنتج وليد التابعي

حيث يعد هذا المنتج من المنتجين المعروفين على مستوى جمهورية مصر العربية، ولقد تزوجت منه غادة، وكان له دور كبير في وصولها للشهرة، وكان قد تم الطلاق بينهما مرتين ولكنهما قد رجعا لبعضهما البعض مرة ثانية، ليكون الطلاق نهائي للمرة الثالثة في عام 2009.

 

الصحفي محمد فودة

حيث تعد هذه الزيجة من الزيجات المعروفة في حياة الفنانة غَادة عبد الرَازق حيث تزوجت من هذا الصحفي، وتطلقت منه أكثر من مرة على مدار ثلاث سنوات.

الصحفي محمد فودة

المنتج الفني محمد سعيد

وهو منتج فني شارك في إنتاج العديد من الأعمال الفنية، ولكن خبر زواجهما غير مؤكد حتى وقتنا الحالي حيث يقال إن غادة عبد الرازق قد نفت هذه الإشاعات.

شاهد أيضًا: كم مرة تزوجت غادة عبد الرازق

مدير التصوير هيثم زنيتا

حيث قد أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا في عام 2020 بعد قصة حب بينهما، ولكن في الفترة الأخيرة تم إعلان الانفصال.

 

ختامًا نكون قد أجبنا على سؤال من هم ازواج غادة عبد الرزاق بالاسماء، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن الفنانة المصرية غادة عبد الرازق وأهم الأعمال الفنية التي شاركت فيها وأهم الزيجات في حياتها والعديد من المعلومات الأخرى عن هذا الموضوع بالتفصيل.

الأسئلة الشائعة

كم عمر غادة عبد الرازق؟

يبلغ عمر الفنانة المصرية غادة عبد الرازق 57 سنة.

المراجع

[1]Instagram.comغادة عبد الرازق 20/12/2022