موعد معرض البناء الكويت 2022

موعد معرض البناء الكويت 2022
موعد معرض البناء الكويت 2022

موعد معرض البناء الكويت 2022، حيث يعتبر معرض البناء في دولة الكويت واحد من أبرز المعارض التي تقام في البلاد، كما يشهد هذا المعرض إقبالاً كبيراً على الصعيد المحلي والإقليمي وحتى الدولي، وعلى مستوى واسع، إضافة إلى أن المعرض فرصة لتبادل التجارب والأفكار وتقديم صفقات استثمارية، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على مَوعد مَعرض البِناء الكُويت 2022.

موعد معرض البناء الكويت 2022

بدأ معرض البناء في دولة الكويت من يوم الاثنين الموافق للتاسع عشر من شهر كانون الأول ديسمبر الجاري، بالإضافة إلى أن المعرض سيكون في الصالة الخامسة والسادسة على أرض المعارض، كما سيجمع عدد كبير من الصناعيين والمقاولين بهدف تبادل الأفكار وتقديم عروض لصفقات استثمارية مشتركة.[1]

متى ينتهي معرض البناء الكويت 2022

من المتوقع أن يكون يوم الرابع والعشرين من شهر كانون الأول ديسمبر للعام الجاري 2022 هو آخر أيام المعرض؛ وبالتالي يستمر المعرض لمدة 6 أيام متتالية. ومن الجدير بالذكر بأن المعرض يشهد إقبال أبرز المستثمرين والاقتصاديين على الصعيد المحلي والعربي والعالمي.

أهمية معرض البناء في الكويت

يعتبر معرض البناء من أهم المعارض في الكويت والذي يعتبر ملتقى لأهم رجال الأعمال في العالم، كما تكمن أهمية المعرض في عدة نقاط وهي:

  • تقديم مجموعة من البدائل للراغبين بالبناء.
  • فرصة مناسبة للمواطنين للتعرف على سوق البناء.
  • التعرف على أحد أدوات البناء.
  • دعم القطاع الاقتصادي في البلاد.
  • الاطلاع عل توجهات الأسواق العالمية.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن مَوعد مَعرض البِناء الكُويت 2022، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل عن الوعد الرسمي لبداية ونهاية معرض البناء في دولة الكويت للعام الجاري 2022.

الأسئلة الشائعة

اين سيقام معرض البناء الكويت 2022 ؟

سيقام معرض البناء الكويت 2022 على ارض المعارض الدولية والواقعة في منطقة الأشرف.

المراجع

[1]instagram.comأرض المعارض 21/12/2022