كم طول اصالة نصري

كم طول اصالة نصري
كم طول اصالة نصري

كم طول اصالة نصري ، الفنانات المشهورات على مستوى العالم العربي والعالم يحظين بجمهور يتابع أخبارهن وآخر أعمالهن، ويتتبع تفاصيل حياتهن الشخصية، موقع محتويات في سطور مقاله هذا سيقدم أهم المعلومات حول كم طول الفنانة السورية أصالة نصري وسيرتها الذاتية وأبرز معلومات حياتها الشخصية.

من هي أصالة نصري ويكيبيديا

أصالة مصطفى حاتم نصري مطربة سورية الأصل، ولدت في العاصمة السورية دمشق في الخامس عشر من شهر أيار مايو عام 1969 وهي حاليًا في الثالثة والخمسين من عمرها، كما تحمل جنسية كل من البحرين ومصر، وتخطت شهرتها حدود بلادها سوريا لتصل إلى الوطن العربي والعالم بأسره، وتملك أصالة أعمال فنيةً وتاريخًا فنيًا حافلًا جعلها من ضمن فناني الصف الأول في العالم العربي.[1]

شاهد أيضًا: كم عمر أصالة نصري

أصالة نصري السيرة الذاتية

كم طول اصالة نصري

يبلغ طُول الفنانة أصَالة نَصري 150 سنتيمتراً وتعتبر قصيرة القامة نسبةً للأطوال الخاصة بالسيدات، أما بالنسبة لحياتها الخاصة، فقد تزوجت ثلاث مرات المرة الأولى من أيمن الذهبي وزوجها الثاني كان طارق العريان، أما زواجها الأخير فكان قبل عامين من فائق حسن وهو مدير أعمال الفنان ماجد المهندس.

وفي ختام هذا المقال تم توضيح كَم طُول اصَالة نَصري ، وأبرز المعلومات حول السيرة الذاتية للفنانة السورية وحياتها الشخصية وعدد مرات زواجها.

الأسئلة الشائعة

كم عمر أصالة نصري؟
إن الفنانة السورية أصالة نصري في الثالثة والخمسين من عمرها فهي قد ولدت في العاصمة السورية دمشق في الخامس عشر من شهر أيار مايو عام 1969.
كم مرة تزوجت أصالة نصري؟
تزوجت أصالة نصري ثلاث مرات الأولى من أيمن الذهبي وهو والد أولادها شام وخالد الذهبي، وزوجها الثاني طارق العريان والد أولادها آدم وعلي، وزوجها الثالث هو فائق حسن.
ما هي جنسية أصالة نصري؟
إن الفنانة أصالة نصري تحمل الجنسيات السورية والبحرينية والمصرية ولكن أصولها وعائلتها من سوريا.

المراجع