ايميل اعتذار عن الحضور بالانجليزي

ايميل اعتذار عن الحضور بالانجليزي
ايميل اعتذار عن الحضور بالانجليزي

ايميل اعتذار عن الحضور بالانجليزي يشمل على باقة من الحُروف الأنيقة في التّعبير عن الاعتذار الرّاقي عن الحضور، بسبب الانشغال بأي من المواضيع والمشاغل الأخرى، حيث يتوجّب إعلام الآخر بتلك القضية من أجل رفع العتب عن الذّات، وعدم الوقوع في الفهم الخاطئ من قبل الآخرين عن تلك الدعوة لأي من المناسبات، ومن خلال موقع محتويات نتعرّف على إيميل اعتذار عن قبول وظيفة باللغة الإنجليزية، وعلى كلمات ورسائل اعتذار عن الحضور بالإنجليزي.

ايميل اعتذار عن الحضور بالانجليزي

تُعبّر الحُروف المكتوبة في الايميل عن اعتذار صريح ووضاح عن عدم القُدرة على الحُضور لأسباب ومشاغل مُحدّدة، وهي ما تشمل على تبرير لطيف وأنيق، وعن ذلك نطرح الآتي:

الايميل باللغة الإنجليزية الايميل باللغة العربية
From: __________________
To:
Subject: _____
My dear friend: __________________
I apologize from the heart, as I resolved to visit you, and to respond to that elegant invitation that made me very happy, and here I declare my love and great thanks to you, and I offer you a lot of apologies for my inability to attend, due to the emergency circumstances that prevented that, so I beg your pardon, I wish you acceptance, and thank you.
من: ــــــــــــــ
إلى:ــــــــــــــ
الموضوع: ــــــــــــــ
صديقي الغالي : ــــــــــــــ
أعتذر من القلب، فقد عقدت العزم على زيارتك، وتلبية تلك الدّعوة الأنيقة التي أسعدتني كثيرًا، وها انا أعلن عن محبّتي وشكري الكبير لكَ، وأحمل لكَ الكثير من الاعتذار عن عدم قدرتي على الحُضور، بسبب الظّروف الطّارئة التي حالت دون ذلك، فأرو منك العفو، وأتمنّى منك القُبول، وشكرًا لك.

شاهد أيضًا: رسائل اعتذار عن حضور مناسبة

ايميل اعتذار عن الحضور بسبب المرض بالانجليزي

وهي أحد أصناف الاعتذارات الأنيقة التي يتوجّب على الموظّف تبريرها في كثير من حالات الطّوارئ التي تمنعه من الدّوام، وفي ذلك نسرد النماذج الآتية:

From: __________________
To:
Subject: _____
Mr. Professor: ________________________
Welcome, our dear teacher, you know the extent of my patience, my commitment, and my love for those daily paths of renewed activity, except that today I was not at that level of wellness, as I was overtaken by illness, and I felt lethargic and tired, and I feared for my friends from infection, so I apologize for continuing in this Today, I ask you to appreciate the circumstance, my apologies to all of you.
الترجمة:
من: ــــــــــــــ
إلى:ــــــــــــــ
الموضوع: ــــــــــــــ
حضرة الأستاذ : ــــــــــــــ
مرحبًا بك، أستاذنا الغالي، تعلم مدى صبري والتزامي وحُبي لتلك المسارات اليوميّة من النشاط المُتجدد، إلّا أنّ هذا اليوم لم أكن على تلك الدّرجة من العافية، فقد أدركني المرض، وشعرت بالخُمول والتّعب، وخفت على أصدقائي من العدوى، لذلك أعتذر عن الدوام في هذا اليوم، وأرجو منكم تقدير الظّرف، اعتذاري لكم جميعًا.

رسائل اعتذار عن عدم الحضور للدوام بالانجليزي 

وهي من الرّسائل المميّزة والضّرورية التي تشمل على باقة من الأسباب المُختلفة التي يُمكن للموظّف اعتمادها، عبر الخيارات الآتية:

الرسالة  الترجمة
My dear colleague, I was going to work on this day as in all days, but I received an urgent message from my traveling brother, as he is returning on this day and needs someone to pick him up from the airport. زميلي الغالي، لقد هممت إلى العَمل في هذا اليوم كما في جميع الأيّام، إلّا أنّ رسالة عاجلة قد وصلتني من أخي المُسافر، فهو عائد في هذا اليوم وبحاجة لمن يُقلّه من المطار، فكلّ الاعتذار عن عدم حُضوري للعمل، أرجو تقدير الظّرف.
My dear friend, I could not go to work on this day because of the sudden illness that began with me since yesterday. I needed a period of rest according to the doctor’s instructions, which I will offer you as soon as I start working again. Thank you and my apologies. صديقتي الغالية، لم أستطع الذّهاب إلى العَمل في هذا اليوم؛ بسبب ظروف المرض المُفاجئة التي بدأت معي منذ الأمس، فقد احتجت إلى فترة من الرّاحة وفق تعليمات الطّبيب، وهو ما سوف أعرضه عليكم فور التحاقي بالدّوام من جديد، شكرًا لكم واعتذاراتي.

شاهد أيضًا: رسالة اعتذار لصديقتي قوية بالكلمات الصور

ايميل اعتذار عن الغياب

وهي من الايملات التي يقوم من خلالها الشّخص بشرح السّبب والغاية التي كانت سببًا في غيابه عن الحُضور، للمدرّس أو المدير أو المسؤول وفي ذلك نطرح النموذج الآتي:

From: __________________
To: __________________
Subject: _____
Dear Mr.: ____________ General Manager ______
Hello, our dear professor, I apologize for not being able to come at the appropriate time on this day, due to special circumstances that have announced themselves on this day out of order, and which I will talk about with you at our first meeting, many thanks for understanding, and all the love for you and your kind administration All thanks to you for appreciating the circumstance, and all the love to you for the long years of giving in which you were a blessing to us, brother and friend, a lot of thanks and love.
الترجمة:
من: ــــــــــــــــــــــ
إلى: ــــــــــــــــــــــ
الموضوع: ــــــــــــــــــــــ
عزيزي السيد: ــــــــــــــــــــــ مدير عام ــــــــــــــــــــــ
مرحبًا أستاذنا العزيز، أعتذر عن عدم إمكانيّة حُضوري في الوقت المُناسب في هذا اليوم، بسبب ظروف خاصّة قد أعلنت عن نفسها في هذا اليوم من غير ترتيب، والتي سوف أتحدّث بها معك عند لقائنا الأوّل، كثير من الشّكر على الفهم، وكلّ المحبّة لك ولإدارتك الكريمة فكلّ الشّكر لك على تقدير الظّرف، وكل المحبة لكَ عن سنوات العطاء الطّويلة التي كنتَ لنا فيها نعم الأخ والصّديق، كثير من الشكر، والمحبة.

رسالة اعتذار عن حضور محاضرة

وهي من الرسائل الخلوقة التي تُعبّر عن تقدير الطّالب للدروس والمُحاضرات، وعن عدم القدرة على الالتحاق لعذر مُحدّد في الآتي:

From: __________________
To: __________________
Subject: _____
Dear Professor: _________ Stage Manager _______________
Dear dear doctor, your lectures have inspired me to pay attention to science, to take care of time, and to change for the better. You know that I admire your method and dialogue, but I apologize for not attending on this day, due to force majeure circumstances that imposed themselves on my timing. Thank you. .
الترجمة:
من: ــــــــــــــــــــــ
إلى: ــــــــــــــــــــــ
الموضوع: ــــــــــــــــــــــ
عزيزي الاستاذ: ــــــــــــــــــــــ مدير المرحلةــــــــــــــــــــــ
عزيزي الدّكتور الغالي، لقد ألهمتني مُحاضراتك إلى الاهتمام بالعلم، وإلى الاهتمام بالوقت، وإلى التغيير نحو الأفضل، وتعلم أنّني على درجة من الإعجاب بطريقتك وحِوارك، إلّا أنّني أعتذر عن الحُضور في هذا اليوم، بسبب ظروف قاهرة كانت قد فرضت نفسها على توقيتي، شكرًا لك.

ايميل اعتذار عن قبول وظيفة بالانجليزي

يتوجّب إرسال إيميل توضيحي للاعتذار عن قبول الوظيفة المَطروحة، لتقوم تلك المؤسسة بتبنّي موظّف آخر، وفي ذلك نطرح لكم نموذج اعتذار أنيق في الآتي:

From: __________________
To: __________________
Subject: _____
Dear Mr.: ____________ General Manager ______
I hope that you are well
Much respect to you and your esteemed institution. It was an honor for me to offer you a job, but I cannot do that job for a number of personal reasons, the most prominent of which is (insert the reasons for that). Despite that, I was honored to apply to you and join you, and I have learned a lot from my experience. Thank you for your kind attention and great success, I apologize again.
الترجمة

من: ــــــــــــــــــــــ
إلى: ــــــــــــــــــــــ
الموضوع: ــــــــــــــــــــــ
عزيزي السيد: ــــــــــــــــــــــ مدير عام ــــــــــــــــــــــ
أتمنى أن تكون بخير
كثير من الاحترام لكَ ولمؤسستك المُحترمة، فقد شرّفني عرض العَمل لديكم، إلّا أنّني لا أستطيع القيام بتلك الوظيفة، وذلك لعدد من الأسباب  الشّخصيّة وأبرزها (إدخال الأسباب في ذلك) وعلى الرّغم من ذلك فقد تشّرفت بالتقديم إليكم، والالتحاق بكم، وقد تعلّمت من تجربتي الكثير، شاكرًا لكم حُسن الاهتمام والتوفيق الكبير لكم، أعتذر مرةً أخرى.

إلى هُنا نصل بكم إلى الخِتام معه مقال ايميل اعتذار عن الحضور بالانجليزي الذي تعرّفنا من خلاله على أفضل رسائل اعتذار بالإنجليزي، وأقوى نماذج أيميلات اعتذار بالإنجليزي لنختم أخيرًا مع رسائل اعتذار عن حُضور محاضرة، واي اعتذار عن قبول وظيفة.