كم راتب كريستيانو رونالدو في النصر السعودي الشهري وفي الدقيقة 2023

كم راتب كريستيانو رونالدو في النصر السعودي الشهري وفي الدقيقة 2023
كم راتب كريستيانو رونالدو في النصر

كم راتب كريستيانو رونالدو في النصر السعودي الشهري وفي الدقيقة 2023، وقع نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالد مع النادي العالمي النصر في صفقة تعتبر هي الأكبر في تاريخ كرة القدم الحالية، وسيتم في السطور القادمة من هذا المقال على موقع محتويات التعرف على قيمة العقد ومدته وأهم المعلومات عنه وعن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

من هو كريستيانو رونالدو السيرة الذاتية

سنورد فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عن اللاعب البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو وهي على النحو الآتي:[1]

  • الاسم: كريستيانو رونالدو
  • تاريخ الميلاد: 5 فبراير شباط عام 1985
  • مكان الولادة: فونشال، ماديرا في البرتغال.
  • العمر: 37 عامًا.
  • الجنسية: يحمل الجنسية البرتغالية
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • المركز: مهاجم.
  • المنتخب: المنتخب البرتغالي.
  • رقم القميص: 7.

من هو كريستيانو رونالدو السيرة الذاتية

حقيقة تعاقد كريستيانو رونالدو والنصر السعودي

بعد الخلاف الذي وقع بين الدون وإدارة نادي مانشستر يونايتد على خلفية مهاجمة الدون لمدرب النادي الإنجليزي، وعدم تطلع الأندية الأوربية للتعاقد مع النجم البرتغالي، ومع عرض وصف بالخيالي تقدم به نادي النصر السعودي وقع الدون مع النصر عقد يمتد لمدة سنتين ونصف السنة ويمكن أن يمدد حتى العام 2030، كما سيكون رونالدو سفير ترشيح كل من السعودية ومصر واليونان لاستضافة كأس العالم 2030.

كم راتب كريستيانو رونالدو في النصر السعودي الشهري وفي الدقيقة 2023

سيتقاضى النجم البرتغالي عن التوقيع لصالح نادي النصر السعودي مبلغًا خرافيًا يقدر بحوالي 500 مليون يورو خلال مدة العقد التي تقدر بنحو سنتين ونصف أي بمعدل راتب سنوي قدره 200 مليون يورو، أي براتب شهري يقدر بنحو 16.66 مليون يورو أي نحو 4 مليون يورو أسبوعين، أي ما يعادل 555.555 ألف يورو يوميًا، أي سيتقاضى بالساعة الواحدة حوالي 23 ألف يورو، أي ما يعادل 385 يورو بالدقيقة الواحدة و 6.4 يورو عن كل ثانية.

وبعد أن شارف مقال كم راتب كريستيانو رونالدو في النصر السعودي الشهري وفي الدقيقة 2023 على الانتهاء يكون المقال قد قدم معلومات عن السيرة الذاتية للاعب البرتغالي الكبير كريستيانو رونالد، والتعرف على حقيقة تعاقده مع نادي النصر السعودية والتعرف على الراتب السنوي والشهري للدون.

الأسئلة الشائعة

ما هي مدة عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

إن مدة عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي هو عامان ونصف، ويمكن أن يمتد ليكون سفير ملف السعودية ومصر واليونان لتنظيم كأس العالم 2030.

متى سيلعب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

من المتوقع أن يستهل كريستيانو رونالدو اللعب لصالح النصر السعودي في التاسع عشر من يناير كانون الثاني من خلال مواجهة نارية ضد ميسي ورفاقه من خلال المباراة التي ستجمع نجوم ماديي الهلال والنصر ضد مادي باريس سان جيرمان.

المراجع