من هو معلق مباراة عمان واليمن في كاس الخليج 2023

من هو معلق مباراة عمان واليمن في كاس الخليج 2023
من هو معلق مباراة عمان واليمن في كاس الخليج

من هو معلق مباراة عمان واليمن في كاس الخليج 2023 المواجهة الأولى من مواجهات كأس الخليج العربي 2023، والتي سوف تقام على ملعب البصرة الدولي ضمن منافسات المجموعة الأولى والتي تضم (المنتخب السعودي، المنتخب العراقي، المنتخب اليمني، منتخب سلطنة عمان)، ومن خلال موقع محتويات سنتحدث عن طاقم معلقي اللقاء.

من هو معلق مباراة عمان واليمن في كاس الخليج 2023

يلتقي المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، نظيره منتخب عمان الأول لكرة القدم، ضمن منافسات الجولة الثانية من جولات كأس الخليج العربي 2023، حيث يحتاج كلا المنتخبين إلى الفوز من أجل التواجد في الأدوار الإقصائية من البطولة، وانتظار المواجهة الأخيرة في دور المجموعات، وقد أعلنت القنوات الناقلة للقاء عن طاقم معلقي اللقاء وهم: [1]

  • قناة الشارقة الرياضية: المُعلق الرياضي عمر الطنيجي.
  • قنوات أبوظبي الرياضية: المعلق أحمد حامد.
  • القناة الرابعة الرياضية العراقية: المعلق محمد قيس.

من هو المعلق أحمد حامد

المعلق أحمد حامد، هو معلق رياضي بارز، يعمل في شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، وهو معلق إماراتي الجنسية، اشتهر بأسلوبه الرائع في التعليق الرياضي على مختلف المواجهات، وسوف يقوم بالتعليق على أحداث مباراة عمان واليمن، في الجولة الثانية من بطولة خليجي 25 على قناة أبوظبي الرياضية الأولى.

المعلق أحمد حامد

من هو المعلق عمر الطنيجي

المعلق عمر الطنيجي، هو معلق إماراتي الجنسية، يعمل ضمن قنوات الشارقة الرياضية، وهو من مواليد دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1991، وقد بدأ مسيرته الطويلة في عالم التعليق الرياضي، بداية من عام 2005، حيث شارك بالتعليق على عدد كبير من البطولات، ولعل أبرزها بطولة الشيخ مكتوم الرياضية، ومباريات كأس الخليج العربي.

المعلق عمر الطنيجي

من هو المعلق محمد قيس

المعلق الرياضي العراقي محمد قيس، هو معلق رياضي عراقي الجنسية، من مواليد عام 1990 في دولة العراق الشقيقة، اشتهر بأسلوبه المميز والرائع في التعليق الرياضي، حيث سوف يقود التعليق على اللقاء على القناة الرابعة الرياضية العراقية، والتي سوف تنقل اللقاء.

المعلق الرياضي محمد قيس

في النهاية نصل بكم لختام مقال من هو معلق مباراة عمان واليمن في كاس الخليج 2023، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول معلقي اللقاء.

الأسئلة الشائعة

متى موعد مباراة عمان واليمن في بطولة خليجي 25؟

تنطلق مباراة عمان واليمن في بطولة خليجي 25 يوم الإثنين الموافق التاسع من شهر يناير عام 2023م.

المراجع