من هو معلق مباراة قطر والامارات في كاس الخليج 2023

من هو معلق مباراة قطر والامارات في كاس الخليج 2023
من هو معلق مباراة قطر والامارات في كاس الخليج

من هو معلق مباراة قطر والامارات في كاس الخليج 2023 المواجهة الأخيرة للمنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم، والذي ودع البطولة بشكل رسمي، بعد الخسارة في الجولة الأولى والثانية من البطولة، ومن خلال موقع محتويات سوف نتحدث عن طاقم تعليق اللقاء على مختلف القنوات التي ستقوم بنقل الحدث.

من هو معلق مباراة قطر والامارات في كاس الخليج 2023

تتواصل الإثارة والتشويق في بطولة كأس الخليج العربي 2023، حيث يلتقي المنتخب القطري الأول لكرة القدم، بنظيره منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، في مواجهة الحسم بالنسبة للمنتخب القطري والأخيرة للأبيض الإماراتي، إذ يحتاج العنابي إلى الفوز من أجل العبور الرسمي إلى نصف نهائي البطولة. وفي نفس السياق أعلنت القنوات الناقلة للمباراة، عن طاقم التعليق وهم:

  • قناة الكأس القطرية: خالد الحدي.
  • الرابعة العراقية: محمدقيس.
  • عمان الرياضية: شبيب الحبسي.
  • السعودية الرياضية: علي الربيع.
  • أبوظبي الرياضية: المعلق محمد الشامسي.
  • البحرين الرياضية: علي آل محسن.

من هو المعلق خالد الحدي

المعلق الرياضي خالد الحدي، هو معلق كرة قدم بارز على الساحة الرياضية العربية، وهو معلق بحريني الجنسية، بدأ مسيرته في التعليق في عام 2007، يعمل ضمن طاقم تعليق قنوات بي ان سبورتس القطرية، بالإضافة إلى ذلك يعمل ضمن قنوات الكأس الرياضية، شارك في التعليق على العديد من الأحداث الرياضية القارية والمحلية والدولية الهامة.

من هو المعلق خالد الحدي

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال من هو معلق مباراة قطـر والامـارات في كاس الخليج 2023، والذي استعرضنا من خلاله جميع المعلومات حول معلقي اللقاء.

الأسئلة الشائعة

مباراة قطر والامارات على أي ملعب؟

تقام المباراة على ملعب الميناء العراقي.