وش الثلاث اللي يحفظن الاسرار

وش الثلاث اللي يحفظن الاسرار
وش الثلاث اللي يحفظن الاسرار

حل لغز وش الثلاث اللي يحفظن الاسرار، تعتبر الألغاز من أشهر ألعاب الذكاء، وأكثرها انتشارًا، حيث يفضلها الكثيرون لكونها تجمع بين تشغيل العقل والتسلية  والترفيه في آن واحد، لذلك تعتبر صديقة السهرات العائلية والجمعات، ويعرف موقع محتويات في سطور مقاله هذا بواحد من أكثر الألغاز تداولًا وهو اللغز الذي تم طرحه مقدمًا، موضحًا معنى وشرح هذا اللغز، مبينًا الحل الصحيح والمناسب له.

وش الثلاث اللي يحفظن الاسرار

إن النص الكامل لهذا اللغز هو “وش الثَلاث إلى يحفظن الأسرار، الاسم واحد والشبه بين ثنتين متقاربات، وفيهن صغار وكبار عند الفقير وعند راعي الملايين”، وهذا اللغز هو أحد ألغاز الشاعر هزال العتيبي، الذي يتميز بألغازه الشعرية الجميلة التي يطرحها عبر حسابه على تويتر.

شاهد أيضًا: حل لغز انشدك عن عود حزامه في قفاه

حل لغز وش الثلاث اللي يحفظن الأسرار

إن الحل الصحيح للغز وش الثَّلاث اللي يحفظن الأسرار هو مخابي ثوب الرجل، حيث يكون لكل ثوب جيبان عند الخصر تقريبًا، ويكونان كبيران، ومتشابهان بالشكل، وكذلك يوجد واحد ثَالث في الجهة العليا اليسرى لكنه يكون أصغر حجمًا من الاثنان الآخران، وبذلك تكون هذه الإجابة تحقق كافة الشروط في نص اللغز.

وفي ختام هذا المقال تكون قد تمت معرفة ما هو الحل الصحيح والمناسب للغز وش الثَّلاث اللي يحفظن الأسرار، إلى جانب توضيح سبب اختيار هذه الإجابة وشرح اللغز كاملًا.