كم عمر عبد الرحمن فهد الشلبي ولد انغام الكويتي

كم عمر عبد الرحمن فهد الشلبي ولد انغام الكويتي
كم عمر ولد انغام

كم عمر عبد الرحمن فهد الشلبي ولد انغام الكويتي التي تعتبر واحدة من أهم وأبرز الشخصيات الفنية الكويتية التي حققت نجاحاً كبيراً في الوسط الفني الكويتي والعربي منذ انطلاق مسيرتها الغنائية وحتى يومنا الحاضر، مما أكسبها شهرا واسعة وقاعدة جماهيرية كبيرة بين عشاق الأغاني الكويتية، لذا ومن خلال موقع محتويات سيتم تسليط الضوء على ولَد أنغام الكويتي، وكم يبلغ من العمر وأبرز المعلومات المتوفرة عنه.

من هو ولد انغام

إن نجل المغنية أنغام الكويتي هو عبد الرحمن بن فهد الشلبي، وهو شاب كويتي مصري الجنسية، في العام السابع عشر من عمره، ولد عبد الرحمن في اليوم الثالث والعشرين من شهر كانون الأول ديسمبر عام 2005 ميلادياً، ودرس في مدرسة أي جي، وتخرج منها خلال عام 2022 ميلادياً، وقد كان له ظهور كبير على غالبية مسارح الحفلات التي كانت تحييها والدته المغنية أنغام، حيث إنها كانت تقدمه في نهاية الحفلات التي كان يتواجد فيها.

عبد الرحمن فهد الشلبي ولد انغام

اقرأ أيضًا: كم عمر يزيد الراجحي

كم عمر ولد انغام

إن عُمر عبد الرحمن بن فهد الشلبي نجل المغنية أنغام الكويتي هو 17 عاماً، حيث إنه ولد في اليوم الثالث والعشرين من شهر كانون الأول ديسمبر عام 2005 ميلادياً، وبدء دراسته في مدرسة أي جي في العام 2010 ميلادياً، ليتخرج منها في مطلع العام 2022 ميلادياً.

اقرأ أيضًا: كم عمر الفنان السعودي أحمد السريع

كم مواليد ولد انغام

ولد عبد الرحمن بن فهد الشلبي نجل المغنية أنغام الكويتي في اليوم الثالث والعشرين من شهر كانون الأول ديسمبر عام 2005 ميلادياً في دولة الكويت العربية، وحمل جنسيتها تبعاً لمسقط رأسه، إضافة إلى كونه يحمل الجنسية المصرية التي اكتسبها عن والده الموسيقار المصري الكبير فهد الشلبي.

مقالات مختارة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

ختاماً تم الحديث عن كَم عُمر عَبد الرَحمن فهد الشلبي وَلد انغَام الكويتي، وقد تم التعرف على ولَد أنغام الكويتي، وكم يبلغ من العمر وأبرز المعلومات المتوفرة عنه.

الأسئلة الشائعة

ما هي جنسية عبد الرحمن فهد الشلبي ولد انغام الكويتي؟
إن عبد الرحمن فهد الشلبي ولد أنغام الكويتي يحمل الجنسية الكويتية تبعاً لمسقط رأسه، ويحمل أيضاً الجنسية المصرية التي اكتسبها عن والده الموسيقار المصري الكبير فهد الشلبي.
ما هي ديانة عبد الرحمن فهد الشلبي ولد انغام الكويتي؟
إن عبد الرحمن فهد الشلبي ولد أنغام الكويتي يؤمن في الدين والمعتقد الإسلامي.
من هو شقيق عبد الرحمن فهد الشلبي ولد انغام الكويتي؟
إن عبد الرحمن فهد الشلبي ولد أنغام الكويتي لديه شقيق واحد هو عمر بن فهد الشلبي وهو النجل الأكبر للفنانة أنغام.

المراجع

[1]twitter.comAngham01/10/2023