انستقرام جوري المغربية الرسمي

انستقرام جوري المغربية الرسمي
انستقرام جوري المغربية

انستقرام جوري المغربية الرسمي التي تعتبر من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد نالت شهرة واسعة وإعجاب الآلاف من المتابعين في مختلف أنحاء الوطن العربي، وصل عدد متابعيها مؤخراً إلى ما يقرب من 2 مليون متابع، وذلك خلال فترة قصيرة منذ بداية نشاطها، ومن خلال موقع محتويات سيتم التطرق لعرض حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي جوري المغربية ويكيبيديا

جوري المغربية هي عارضة أزياء من أصل مغربي، ولدت في مدينة الدار البيضاء في المغرب عام 1995، وتعتبر جوري واحدة من أبرز الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد حققت شهرة واسعة وإعجاب الآلاف من المتابعين في العالم العربي، وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 2 مليون متابع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وتمكنت من جذب هذا العدد الكبير من المتابعين في وقت قصير؛ بسبب احترافها في مجالها وحبها الكبير لجمهورها.[1]

من هي جوري المغربية ويكيبيديا

انستقرام جوري المغربية الرسمي

جوري المغربية الفاشينيستا الشهيرة تمتلك حساباً رسمياً على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام يمكن لمتابعيها وعشاقها متابعة صورها ومقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها مباشرة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام “من هنا“، حيث تشارك جوري جميع نشاطاتها عبر حساباتها الرسمية، وقد نجحت في جذب عدد كبير من المتابعين في وقت قصير، ويجدر بالذكر أن معظم متابعيها من سكان الخليج العربي.

سناب جوري المغربية الرسمي

يمكن متابعة العارضة والفاشينيستا المغربية جوري على تطبيق سناب شات من خلال حسابها الرسمي “من هنا“، حيث تشارك جوري متابعيها بمحتوى مرئي متنوع، وتشارك أخبارها الفنية، وتتحدث عن أعمالها المستقبلية، وحصلت جوري على أكثر من 103 آلاف متابع على سناب شات وأكثر من 100 ألف متابع على تطبيق تيك توك.

تيك توك جوري المغربية الرسمي

تمتلك جوري المغربية الفاشينيستا حسابًا رسميًا على منصة تيك توك، يمكن الوصول إليه مباشرة “من هنا“، ويمكن استعراض جميع الصور ومقاطع الفيديو ومشاركاتها اليومية عبر هذا الحساب، ولاحظ أنها حصلت على عدد كبير من المتابعين على هذه المنصة، رغم الفترة الزمنية القصيرة التي عملت فيها في هذا المجال.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على انستقرام جوري المغربية الرسمي، بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل التي تتعلق بسيرتها الذاتية بشكل تفصيلي.

الأسئلة الشائعة

كم عمر جوري المغربية؟

إن العمر الحقيقي لعارضة الأزياء والفاشينستا جوري المغربية غير معروف بدقة، ولكن على الأرجح أن تكون في العشرينيات من عمرها.

هل جوري المغربية مصابة بمرض الإيدز؟

لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن إصابة عارضة الأزياء والفاشينستا جوري المغربية بمرض نقص المناعة المكتسب الإيدز حتى الآن.

هل تم ترحيل عارضة الازياء جوري المغربية من دولة الإمارات العربية؟

لم يتم الإعلان بشكل رسمي حول صحة خبر ترحيل عارضة الأزياء والفاشينستا جوري المغربية من دولة الإمارات العربية المتحدة.

المراجع