هل برجر كنج يدعم اسرائيل

هل برجر كنج يدعم اسرائيل
هل برجر كنج يدعم اسرائيل

هل برجر كنج يدعم اسرائيل حيث أنّ البحث عن قائمة المطاعم التي تدعم إسرائيل يعود إلى انتشار حملات إلكترونية تدعو إلى مقاطعة هذه المطاعم، وذلك في ظل العمليات العسكرية التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على فلسطين، حيث تلك الدعوات تنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بهدف توعية الناس بمواقف الشركات والمطاعم فيما يتعلق بالقضايا الإنسانية والسياسية، ومن خلال موقع محتويات سيتم معرفة هل برجر كينج يدعم إسرائيل أم لا.

نبذة عن برجر كنج

برجر كنج هي سلسلة مطاعم عالمية مشهورة تختص بتقديم وجبات البرجر والوجبات السريعة، تأسست برجر كنج لأول مرة في عام 1953 في مدينة جاكسونفيل بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي تعد واحدة من أكبر سلاسل المطاعم السريعة في العالم، وتوسعت برجر كنج بشكل كبير على مستوى عالمي وتمتلك العديد من الفروع في معظم دول العالم، مما يجعلها واحدة من أبرز سلاسل المطاعم السريعة في العالم.[1]

هل برجر كنج يدعم اسرائيل

نعم؛ إنّ برجر كنج يدعم اسرائيل، ويجدر بالذكر أنّ فروع برجر كينج في إسرائيل قدمت آلاف الوجبات المجانية للجنود الإسرائيليين الذين يشاركون في الصراع الحالي ضد الأهالي في غزة، وأعلنت الشركة عن نيتها تقديم هذه المساعدة يوميًا في إسرائيل، ويذكر أن العديد من الشركات الأمريكية تشارك في دعم الكيان الصهيوني، وتقارير اقتصادية تشير إلى أن هذه الشركات تحقق أرباحاً كبيرة من خلال تجارتها مع العالم العربي والإسلامي، تصل إلى مليارات الدولارات لذلك دعت جهات إسلامية عديدة إلى مقاطعة منتجات هذه الشركات كوسيلة للضغط عليها بسبب دعمها الكبير للكيان الصهيوني.

هل ماك يدعم اسرائيل

ليس هناك دليل رسمي على دعم شركة ماكدونالدز لدولة الاحتلال الإسرائيلي، ويجب أن نلاحظ أن شركة ماكدونالدز هي شركة متعددة الجنسيات، مما يعني أنها تعود ملكيتها لملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم، وأسهمها تتداول في البورصات العالمية، وتلك الشركات غالبًا ما تبقى مستقلة عن القضايا السياسية والصراعات الدولية، لذل، ينبغي التحلي بالحذر والاعتماد على مصادر موثوقة عند البحث عن معلومات حول تأثير الشركات على القضايا السياسية.

هل دانكن يدعم اسرائيل

نعم؛ حيث أنّ شركة دانكن تعرض دعماً لإسرائيل منذ وقت طويل وحتى الآن، وسابقًا قامت الشركة بإزالة إعلان لإحدى المذيعات في برنامج الطبخ بعد أن ظهرت وهي ترتدي الكوفية الفلسطينية بعدما تعرضت لانتقادات إعلامية كبيرة، وفي الوقت الحالي تقدم دانكن دعماً لإسرائيل بأشكال متنوعة.

هل كنتاكي يدعم اسرائيل

نعم؛ إنّ سلسلة مطاعم كنتاكي تقدم دعمها لإسرائيل، وبينت ذلك من خلال إعلان عبر موقعها وحساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى وجود فروع لها في إسرائيل تقدم وجبات مجانية للإسرائيليين، وتلك القرارات والتحركات الداعمة لإسرائيل قد تثير استنكاراً واحتجاجات في بعض الأوساط العربية والإسلامية.

هل ستاربكس يدعم اسرائيل

نعم؛ أن ستاربكس يدعم اسرائيل في الحرب مع غزة طوفان الأقصى، حيث جاء في تصريح لها كما يلي:

كفريق قيادة نريد مرة أخرى أن نبدي من أعماق قلوبنا تعاطفنا مع هؤلاء الذين قتلو أو جرحو أو شردو وتأثرت حياتهم بعد أعمال الإرهاب والعنف الشنيعة ضد الأبرياء في اسرائيل وغزة هذا الأسبوع”.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على هل برجر كنج يدعم اسرائيل، بالإضافة إلى عرض كافة المطاعم والشركات التي تدعم إسرائيل بشكل تفصيلي.

الأسئلة الشائعة

ما هي المطاعم التي تدعم اسرائيل؟
سلسلة مطاعم ماكدونالدز، سلسلة مطاعم بيتزا هت، سلسلة مطاعم برغر كينج، سلسلة مطاعم KFCسلسلة مطاعم دومينوز بيتزا، سلسلة مطاعم سابواي Subway، سلسلة مطاعم هارديز.
ما هي الدول التي لا تتعامل مع اسرائيل؟
إن 31 من الدول الأعضاء في الأمم المتحدة لا تعترف بدولة إسرائيل.
هل بيبسي يدعم اسرائيل؟
نعم بيبسي يدعم اسرائيل.

المراجع

[1]twitter.comإيدي كوهين14/10/2023