قصة الطالبة الكويتية الزين الطيار “التفاصيل الكاملة”

قصة الطالبة الكويتية الزين الطيار “التفاصيل الكاملة”
قصة الزين الطيار

قصة الطالبة الكويتية الزين الطيار “التفاصيل الكاملة” والتي أثارت ردود فعل واسعة من التعاطف في الأوساط الكويتيّة، وذلك لكونها فتاة صغيرة في مقتبل العمر تعرضت لحادث مؤسف أدى إلى وفاتها خلال الساعات الماضيّة، وفي الآتي يُرفق موقع محتويات تفاصيّل قصة الطَالبة الكويتيّة الزَين الطيَار بالكامل.

قصة الزين الطيار

تعود أحداث قصَة الطالبة الكويتيّة الزيَن الطيَار إلى شهر أكتوبر 2023م الماضيّ، حيثُ كانت في نزهة عائلية مع أسرتها إلى إحدى حدائق الألعاب الترفيهية في الكويَت، وعند ركوبها إحدى الألعاب الخطيرة، ذلك ما تسبب لها في أخطار دماغية بالغة، حيثُ عادت إلى منزلها لتنام نوماً عميقاً، وحينما ذهبت عائلتها لإيقاظها لم تُظهر أية استجابة حركيّة، لتُعْرَض على الأطباء الذين شخصوا حالتها بالتعرض للتلف في الدماغ، وإصابات بالغة في الرأس وشرايين الرقبة، مما نجم عنه توقف القلب عن العمل، وانخفاض العمليات الحيوية بالجسم لتدخل على إثر ذلك في غيبوبة استمرت عدة أيام، وذلك قبل أن تلقى الرفيق الأعلى في مساء يوم الأحد 05 نوفمبر 2023م.

سبب وفاة الزين الطيار

اقرأ أيضًا: كم عمر الزين الطيار

ما هي جنسية الزين الطيار

إن الطالبَة الزيَن الطيَار كويتيّة الجنسيّة، وهي فتاة تبلغ من العمر 13 عاماً حيثُ وُلدت عام 2010 ميلادياً، وتدرس في المرحلة المتوسطة بإحدى مدارس الكويّت، وتعود أصولها إلى عائلة الطيار وهي إحدى العائلات الكويتيّة.

اقرأ أيضًا: مواليد زين الطيار

سبب وفاة الزين الطيار

أشار الأطباء إلى أن سبب وفَاة الطالبة الزيَن الطيَار يعود إلى المُضاعفات الجسمانيّة الخطيرة التي تعرضت لها بعدما دخلت في غيبوبة عن الوعيّ؛ بسبب توقف قلبها عن العمل لمدة ساعتيّن كاملتيّن قبل إحضارها إلى المستشفى، كما أوضح الأطباء أن الإصابات البالغة التي إصابة شرايين الرقبة والدماغ لديها ربما تكون ناجمة عن ركوبها إحدى الألعاب الخطيرة ذات السرعة الفائقة، والتي لم يتحملها جسدها الصغير.

موعد جنازة الزين الطيار

من المقرر إقامة جنَازة الطالبة الزيَن الطيَار يوم الاثنين 06 نوفمبر 2023م، وذلك عقب أداء صلاة العصر، حيثُ يُدْفَن الجثمان في مقبرة الصليبيخات بالكويت، حيثُ سيحضرها أفراد العائلة من الأقارب والأصدقاء، والذين لا يزالون في حالة من الصدمة بسبب وفاتها المفاجئة.

من هي الزين الطيار

مقالات مقترحة

نرشح أيضًا قراءة المقالات التالية:

وختاماً فقد تم إرفاق قصة الطالبة الكويتية الزين الطيار “التفاصيل الكاملة” والتي فارقت الحياة عن عمر ناهز ثلاثة عشر عاماً، وذلك على إثر حادث بإحدى ملاهي الألعاب الكويتية.

المراجع