رقم ألكساندر ميتروفيتش في الهلال السعودي

رقم ألكساندر ميتروفيتش في الهلال السعودي
رقم ميتروفيتش في الهلال

رقم ميتروفيتش في الهلال حيث يحرص الهلال السعودي على دعم صفقاته بقوة، وقد أعلن مؤخرًا عن تعاقده مع المهاجم ميتروفيتش في الهلال، وسوف نتعرف من خلال موقع محتويات على رقم ميتروفيتش وعدد أهدافه التي أحرزها مع النادي.

رقم ميتروفيتش في الهلال

رقم ميتروفيتش هو تسعة وهو مهاجم نادي الهلال، وشارك في الكثير المباريات، وحقق العديد من الانتصارات وهو من مواليد 16 سبتمبر عام 1994م واُخْتِير من ضمن أفضل المواهب تحت سن 19 عاماً، وقد شارك أيضًا في أوروبا في فوز صربيا في عام 2013م، وفي العام نفسه لعب مع المنتخب الوطني.

رقم ميتروفيتش في الهلال

اقرأ أيضًا: من هو اللاعب رقم 9 في منتخب الارجنتين

فريق ميتروفيتش السابق قبل الهلال

كان يلعب في فريق فولهام الإنجليزي، وانتقل بعد ذلك إلى صفوف نادي الهلال لمواصلة نجاحه الكروي خاصة بعد نجاحه في إنجلترا وصربيا وبلجيكا، ويسعى ميتروفيتش على الحفاظ على سجله الكروي الناجح خاصة أنه دومًا ينافس على لقب الهداف في العديد من الدوريات.

اقرأ أيضًا: رقم نيمار في الهلال السعودي

كم عدد أهداف ميتروفيتش مع الهلال

أهداف ميتروفيتش مع الهلال هو ١٣ هدفاً حيث نجح ميتروفيتش في تحقيق انتصارات كثيرة في نادي الهلال السعودي، وقد زاد عدد أهدافه في النادي، وقال ميتروفيتش عن الهلال أنا سعيد جدا لأني وصلت إلى ناد كبير مثل الهلال أنا سعيد للغاية، وأريد أن أحقق أهدافاً كثيرة والفوز بالكثير من الألقاب.

رقم ميتروفيتش في الهلال

اقرأ أيضًا: من هو لاعب فرنسا رقم 10

الكساندر ميتروفيتش تويتر

يمكن التوصل لحساب ألكساندر ميتروفيتش على تويتر من هنا” الذي سجل في حياته حوالي ١٩٧ هدفاً في مسيرته الكورية، كما أنه سجل ٥٢ هدفاً في المباريات الدولية التي شارك فيها وهو يلعب الآن في نادي الهلال السعودي، وحقق ١٣ هدفاً، وصرح أنه سعيد؛ لأنه في ناد كبير مثل نادي الهلال.[1]

مقالات مقترحة

نقترح عليك بعض المقالات التي قد تهمك

في النهاية تعرفنا على رقم ميتروفيتش في الهلال وذكرنا فريق ميتروفيتش السابق قبل انتقاله إلى نادي الهلال، كما وضحنا حساب التويتر الخاص بميتروفيتش.

المراجع

[1]twitter.comAleksandar Mitrovic02/12/2023