من هو جوزيف عبود زوج ستيفاني عطالله ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو جوزيف عبود زوج ستيفاني عطالله ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هو جوزيف عبود زوج ستيفاني عطالله

من هو جوزيف عبود زوج ستيفاني عطالله ويكيبيديا السيرة الذاتية لهذا الفنان اللبناني الذي استطاع خلال فترة قصيرة من تحقيق شهرة عالية ليس في لبنان وحسب، وإنما على مستوى الوطن العربي، لذلك سوف يقدم موقع محتويات لمحة عن جوزيف عَبود، كما سيتم التعرف على سيرته الذاتية، وحسابه على انستقرام بالتفصيل.

من هو جوزيف عبود زوج ستيفاني عطالله

إن جوزيف عَبود زَوج ستيفاني عطالله هو مغني وكاتب كلمات أغاني شهير، وهو من مواليد 1983 م في مدينة بيروت في لبنان، وعرف جوزيف في الأوساط اللبنانية والعربية من خلال تقديم الأغاني على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يملك العديد من الأعمال منها أغنية شم الورد، وشي نهار، وأغنية ليش بدي أبقى، وتلف الدنيا، وفي عام 2023 م طرح أول ألبوم غنائي له بعنوان أول كلمة، والتي طرحها على قناته في اليوتيوب منذ أكتوبر الماضي.

من هو جوزيف عبود زوج ستيفاني عطالله

اقرأ أيضًا: من هو زوج الفنانة اللبنانية دارين البايض

جوزيف عبود السيرة الذاتية

سيتم التعرف فيما يلي على أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للفنان جوزيف عَبود زَوج ستيفاني عطالله، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: جوزيف عبود.
  • اسم اللقب: زيف.
  • تاريخ الميلاد: في عام 1983م.
  • مكان الميلاد: في مدينة بيروت في دولة لبنان العربية.
  • الجنسية: الجنسية اللبنانية.
  • العمر الحالي: 40 عامًا.
  • الديانة: الديانة المسيحية.
  • المهنة: فنان وكاتب أغاني.
  • سنوات العمل: منذ عام 2019م حتى الآن.

من هو جوزيف عبود زوج ستيفاني عطالله

كم عمر جوزيف عبود زوج ستيفاني عطالله

إن عمر الفنان جوزيف عبود زوج ستيفاني عطالله هو 40 عامًا، فهو من مواليد 1983 م، وقد تعرف على الممثلة الشهيرة ستيفاني عطالله بعمر الثلاثين عاماً، وذلك أثناء تصوير فيديو كليب له في إحدى المناطق بلبنان، لتقوم الأخيرة بالتقاط صورة معه، ومن حينها دخل الثنائي في قصة حب كبيرة، إلا أنها لم تكلل بالزواج حتى الآن، فعلى الرغم من انتشار الشائعات حول زواجهما، إلا أنها ليست صحيحة.

اقرأ أيضًا: من هو زوج هيا الشعيبي السابق

انستقرام جوزيف عبود

لدى الفنان اللبناني جوزيف عبود زوج ستيفاني عطالله حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي انستقرام، والذي يمكن الدخول إليه “من هنا“، حيث يشارك المتابعون من خلال هذا الحساب كافة أخباره وآخر أغانيه وألبوماته، إضافة إلى صورة، والصور التي تجمعه بستيفاني عطالله، وأصدقائه، ويتابع جوزيف على انستقرام 145 ألف متابع.

مقالات مقترحة 

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال من هو جوزيف عبود زوج ستيفاني عطالله ويكيبيديا السيرة الذاتية، والذي تم التعرف من خلاله على زوج ستيفاني عطالله، كما تم التعرف على سيرته الذاتية وكم عمره بالتفصيل.

المراجع

[1]instagram.comجوزيف عبود 04/12/2023