كم عدد ابناء الفنان أشرف عبد الغفور بالصور

كم عدد ابناء الفنان أشرف عبد الغفور بالصور
كم عدد ابناء أشرف عبد الغفور

كم عدد ابناء الفنان أشرف عبد الغفور بالصور التي تعرف من خلالها على أبناء هذا الفنان المصري الراحل الذي ترك حزنًا كبيرًا في قلوبهم وقلوب كافة محبيه في الوطن العربي، وقد تم تخصيص هذا المقال عبر موقع محتويات ليتم التعرف على عدد أبنائه، كما سيتم التعرف عليهم بالتفصيل.

كم عدد ابناء أشرف عبد الغفور

إن عدد أبناء الممثل المصري هو ثلاثة أبناء، من زوجته ابنة عمه فاطمة الشهيرة بشمعة، كما أنه جد لخمسة أحفاد، ويعرف عن عائلة الفنان الراحل أشرف عبدالغفور الترابط الأسري، ومحبتهم الكبيرة لبعضهم، وهو ما يتضح من منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، كما ذكرت الكثير من وسائل الإعلام دخول معظم أفراد العائلة في صدمة وحزن كبيرين وانهيار إثر وفاة الوالد أشرف عبدالغفور نتيجة تعرضه لحادث سير.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

من هم ابناء أشرف عبد الغفور بالصور

لدى الفنان المصري الراحل من زوجته السيدة فاطمة عبد الغفور 3 أبناء؛ ابنتين وولد وحيد، وسوف يتم التعرف عليهم مع الصور وفق الآتي:

تامر عبد الغفور

إن تامر عبد الغفور أو تامر أشرف عبد الغفور هو الابن الأول والأكبر للفنان أشرف عبد الغفور، وهو من مواليد ستينات القرن الماضي في جمهورية مصر العربية، وهو قليل الظهور الإعلامي، وقد ظهر لأول مرة برفقة شقيقته الممثلة ريهام عبد الغفور في مهرجان الجونة السينمائي.

كم عدد ابناء أشرف عبد الغفور

ريم عبد الغفور

إن ريم عبد الغفور أو ريم أشرف عبد الغفور هي الابنة الثانية للفنان أشرف عبد الغفور، وهي من مواليد ستينات القرن الماضي في جمهورية مصر العربية، حيث أنجبها والداها بعد ابنهما تامر بعام ونصف، وهي أيضًا قليلة الظهور الإعلامي، وقد ظهرت لأول مرة برفقة والدها الممثل أشرف عبد الغفور، وتبين من خلالها إنها سيدة محجبة.

كم عدد ابناء أشرف عبد الغفور

اقرأ أيضًا: سبب انفصال ريهام عبد الغفور عن زوجها شريف الشوبكي

ريهام عبد الغفور

إن ريهام عبد الغفور أو ريهام أشرف عبد الغفور هي الابنة الثالثة والأصغر للفنان أشرف عبد الغفور، وهي من مواليد 6 سبتمبر/ أيلول من عام 1978 م في مدينة المحلة الكبرى في جمهورية مصر العربية، وهي ممثلة مشهورة أدت الكثير من الأدوار الدرامية المميزة، والتي يأتي في مقدمتها دورها في مسلسل زي الهوا، ومسلسل صاحب المقام.

كم عدد ابناء أشرف عبد الغفور

اقرأ أيضًا: من هو زوج ريهام عبد الغفور

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال كم عدد ابناء الفنان أشرف عبد الغفور بالصور، والذي تم التعرف من خلاله على عدد أبناء الفنان أشرف عبدالغفور، كما تم التعرف عليهم بالتفصيل.

المراجع

[1]elcinema.comأشرف عبدالغفور 04/12/2023