من هو زوج ليلى عبد اللطيف ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو زوج ليلى عبد اللطيف ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هو زوج ليلى عبد اللطيف

من هو زوج ليلى عبد اللطيف التي تميزت بقدرتها على الإلهام وليست عرافة، حيث تمتلك قوى الإلهام التي تتطور مع مرور الوقت، وتتحول إلى واقع بنسبة تتراوح بين 90 إلى 100%، لا تعتمد على قراءة الفناجين أو الطوالع، ومن خلال موقع محتويات سيُتَعَرَّف على زوج ليلى عبد اللطيف.

من هو زوج ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف قد دخلت القفص الذهبي مرتين وهما كما يلي:

  • الزوج الأول لها من السعودي حميد واكد: وهو الزواج الذي أنجبت منه أبناءها زينة، واكد وفهد وأكد اُنْفُصِل عن زوجها السعودي قبل وفاته.
  • الزواج الثاني والحالي من مارك أبو جودة: وهو لبناني الجنسية يعمل مارك كرجل أعمال لبناني، وعاشت ليلى معه قصة حياة سعيدة، وقاما بمشروع تجاري مشترك، وافتتحوا محلًا لبيع المنتجات الغذائية.

من هو زوج ليلى عبد اللطيف ويكيبيديا

أبناء ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف تزوجت لأول مرة من رجل سعودي يدعى حميد، واكد وكانت لها منه ولدان هما فهد وزينة، بعد الانفصال عنه عادت إلى لبنان بسبب مرضها حيث ظهر وجود شحنات كهربائية في رأسها، خلال هذه الفترة ابتعدت ليلى عن أولادها، وتنقلت بين بيروت وجدة، وتزوجت ليلى للمرة الثانية عام 1999 من رجل لبناني يُدعى مارك أبو جودة، الذي اعتنق إلى الإسلام لأجلها.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على من هو زُوج لَيلى عَبد اللَطيف، بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل التي تتعلق بسيرتها الذاتية.

المراجع

[1]twitter.comليلى عبد اللطيف23/12/2023