صور وسعر جاكيت ولي العهد السعودي في لقاء ليندسي غراهام

صور وسعر جاكيت ولي العهد السعودي في لقاء ليندسي غراهام
سعر جاكيت ولي العهد

كم يبلغ سعر جاكيت ولي العهد؟ حيث يُمثل جاكيت ولي العهد لباسًا فاخرًا ومتقن الصنع يُظهر الذوق الرفيع والأناقة الفائقة، إذ يتم اختيار المواد بعناية لتعكس روعة التصميم وتظهر الجودة العالية للصناعة، ومن خلال موقع محتويات سيُتَعَرَّف على سعر جاكيت ولي العهد.

سعر جاكيت ولي العهد

تقدر قيمة جاكيت ولي العهد الذي ارتداه مؤخراً بحوالي 5,800 باوند، أي حوالي 27.620 ألف ريال سعودي، حيث يُعتبر الجاكيت قطعة فاخرة من تصميم “فرانك ناماني”، وهو من أشهر مصممي الأزياء في العالم، ويتميز هذا الجاكيت بتصميمه الراقي والفاخر، إذ يظهر عناية فائقة بالتفاصيل واستخدام مواد ذات جودة عالية.[1]

سعر جاكيت ولي العهد

 

شاهد أيضًا: صور مخطط ولي العهد

ولي العهد السعودي وعلامة فرانك ناماني

يستمر فرانك ناماني في تحقيق شهرة لا مثيل لها على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، ويأتي ذلك بفضل إطلالات الأمير الشتوية المذهلة التي يتألق فيها، وتُعَد هذه المرة تعد الثالثة التي يتصدر فيها اسم العلامة التجارية فرانك ناماني قائمة الأذواق الراقية في المملكة، حيث أن:

  • في يناير 2021: خطف ولي العهد السعودي الأنظار أثناء حضوره اجتماع صندوق الاستثمارات العامة مرتديًا جاكيت من علامة “فرانك ناماني – Franck Namani” الفرنسية.
  • في 27 فبراير 2021: أثار الفارس السعودي الأنظار من جديد بجاكيت آخر من علامة “فرانك ناماني – Franck Namani” عند وصوله إلى حلبة الدرعية في ختام سباقات “فورمولا إي”.

شاهد أيضًا: من أول من شغل منصب ولي ولي العهد

صور جاكيت ولي العهد

يُمكن التعرف على جاكيت ولي العهد من خلال الصور التاليه:

صور جاكيت ولي العهد

صور جاكيت ولي العهد

صور جاكيت ولي العهد

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وفي ختام المقال يكون قد تم التعرف على سعر جاكيت ولي العهد بالإضافة للتعرف على صور جاكيت ولي العهد وعلاقة ولي العهد السعودي وعلامة فرانك ناماني.