سبب طرد لاعب العراق في مباراة الأردن والعراق أمم اسيا

سبب طرد لاعب العراق في مباراة الأردن والعراق أمم اسيا
سبب طرد لاعب العراق

سبب طرد لاعب العراق حيث لعب المنتخب العراقي مع المنتخب الأردني ضمن كأس أسيا 2024 والذي يقام في قطر، حيث نجح منتخب الأردن في تحقيق انتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الوقت بدل الضائع، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على السبب الذي دعا إلى طرد لاعب العراق.

اللاعب العراقي الذي طرد في مباراة الأردن والعراق

اللاعب العراقي الذي طرد في مباراة الأردن والعراق هو أيمن حسين، وهو لاعب كرة القدم العراقي ويشغل مركز الهجوم، وقد ولد في 22 مارس 1996 في مدينة الحويجة في العراق، قدم أداءً رائعًا خلال مسيرته الرياضية، حيث لعب مع عدة أندية، بما في ذلك النفط، والشرطة العراقيين، والصفاقسي التونسي، وأم صلال، والمرخية القطريين، والجزيرة الإماراتي.

سبب طرد لاعب العراق

شهدت المباراة طرد أيمن حسين لاعب العراق في الدقيقة 77 بسبب الإنذار الثاني وبسبب طريقة احتفاله وسخريته من منتخب الأردن بـ أكل المنسف، حيث قال الشريف:

“يحق للاعبين الاحتفال عند تسجيل الأهداف، ولكن يجب أن لا يكون هذا الاحتفال مبالغًا، ويجب عدم تشجيع الاحتفالات الزائدة والراقصة، ويجب عدم إهدار الوقت بشكل مفرط”.

وفيما يتعلق بالفارق بين حالة لاعبي الأردن واللاعب العراقي، يُشير إلى أنه في حالة الاحتفال الجماعي من الصعب معاقبة الجميع، ورأى الحكم أن حالة احتفال أيمن حسين كانت تحمل نوعًا من الاستفزاز لجماهير الأردن ولاعبيه، ولذلك قرر طرده.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على سبب طرد لاعب العراق، بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل التي تتعلق بسيرتهِ الذاتية.