اسماء شخصيات بوكو نو هيرو

اسماء شخصيات بوكو نو هيرو

اسماء شخصيات بوكو نو هيرو والذي يعتبر من أجمل مسلسلات إنمي، حيث سعى الكثير من محبيه للتعرف عليها في هذه الآونة، فقد شكل هذا النوع من المسلسلات الكثير من الأهمية وأصبحت هي الأكثر مشاهدة ومتابعة من قبلهم، ويمتلك مسلسل بوكو نو هيرو شعبية كبيرة في مختلف دول العالم، وذلك بسبب الإثارة والتشويق الكبيرة الذي يحملها، ولهذا يمكن الآن ومن خلال السطور التالية التعرف على أسماء شخصيات هذا المسلسل الكرتوني المميز بالتفصيل.

مسلسل بوكو نو هيرو

مسلسل أكاديميتي للأبطال أو أكاديمية بطلي هي قصة مسلسل ياباني من كتابة ورسم الفنان والمخرج الشهير كوهيي هوريكوشي، وقد بدأت عملية نشر السلسلة من خلال مجلة شونن جمب الأسبوعية في عام 2014م، وقد تألف من عدد 24 مجلد نشرت في الأسواق، حيث تم إصدار المجلد الأول في تاريخ 4 /11 /2014م.

كما تم نشر المجلد الرابع والعشرين في تاريخ 2/8/ 2019م، ولاقى هذا المسلسل الكثير من الشهرة منذ أن تم عرضه للمرة الأولى، حيث حظى بالمتابعة الكبيرة في العالم ككل ليصبح في وقت وجيز هو أحد أشهر وأبرز المسلسلات الكرتونية في العالم، وتدور قصة مسلسل بوكو نو هيرو حول الفتى الذي لا يمتلك أي قوة خارقة للطبيعية بينما كان كل من حوله يمتلكون القوة الخارقة، ومن الجدير بالذكر بأنه المسلسل مكون من 4 مواسم تم عرضها بشكل منفصل، وذلك في عام 2016 -2017 -2018 -2019م، وتم عرضه على عدة قنوات عالمية.

اسماء شخصيات بوكو نو هيرو

أصبحت أسماء شخصيات مسلسل بوكو نو هيرو من أهم المعلومات للكثير، وهو المسلسل الذي يعتبر من أجمل المسلسلات الكرتونية، حيث يحمل الكثير من القضايا الهامة في حلقاته، ومما يلي يمكن التعرف على أسماء كافة اسماء شخصيات بوكو نو هيرو، إذ سيتم إضافة أهم المعلومات حول هذا المسلسل الذي شارك فيه أشهر شخصيات المسلسلات الكرتونية وهم:

إزوكو ميدوريا Izuku Midoriya

يعد إزوكو ميدوريا هو الشخصية الأساسية في مسلسل بوكو نو هيرو My Hero Academia وهو الشخص الذي ولد ولم يكن يملك لديه القوى في العالم  المحيط به.

Ochako Uraraka المعروف بـ Uravity

أوشاكو هو شخصية هامة في هذا المسلسل، ويعد هو أحد أقرب الأصدقاء إلى البطل Izuku Midoriya، وله الكثير من الصلاحيات ليصبح على إثرها هو الأكثر جاذبية لمن حوله.

شوتو تودوروكي

يعد البطل شوتو تودوروكي Shouto Todoroki أحد طلبة التدريب Yuuei وقد تمكن من أن يصبح أحد أبطالها، وتم تسميته بإسم نصف ونصف، وذلك كون النصف الأيمن من جسده يكن مسيطراً في الجليد الذي ورثه عن والدته، وفي النصف الأيسر في اللهب الذي قد ورثة عن والدته.

كاتسوكي باكو Katsuki Bakugou

الطالب في UA كاتسوكي باكو Katsuki Bakugou في هذا المسلسل يتدرب لكي يصبح بطلاً محترفاً، حيث يعمل جاهداً لصنع الإنفجارات ويسعى كثيراً لأن يكون متميز وبطل خارق، ولكنه لم يحب Izuku ويظهر الكثير من الحقد عليها.

تينيا إيدا

دخل تينيا إيدا Tenya Ida في 191 قضية، وهو طالب في UA يرغب لأن يكون طالب خارق، ومن أهم صفاته أنه يركض بسرعة كبيرة للغاية.

Eijirou Kirishima

البطل Eijirou Kirishimag طالب في UA، وكما البقية حلمه الأكبر هو البطولة و يقوم بعمل كثير من الأشياء ومن أهمها المشي على الماء.

الحاضر ميكروفون Hizashi Yamada

دخل الحاضر ميكروفون Hizashi Yamada فيما يقارب 51 قضية وهو بطل الحاضر Mic Mic، ويتميز بأنه ذو إحترافية كبيرة بالإضافة إلى شجاعته وقوته التي جعلت منه بطلاً خارقاً.

دابي

يعد دابي هو أحد المشاركين مع مجموعة من الأشرار، وقد تمكن من الوصول إلى مكان البطل القاتل لكي يقضي على كل الأبطال الكاذبة.

شاهد أيضاً: اسماء شخصيات انمي هجوم العمالقة مع الصور

كيريشيما

كيريشيما هي الشخصية التي قام الكثير بالاستهزاء بها، وبعد مدة أصبح من أن يكون شخصية مثيرة للاهتمام والجدل، حيث أصبح يتسم بالرجولة وأصبح يقال عنه بأن شخصيته صاحبة إلهام وفكر عبقري.

ياغي توشينوري

هو بطل متميز ويطلق عليه لقب الرقم الأول في العالم بأكمله، وقد إشتهر بكونه هو رمز السلام وكان في بعض الأحيان غريب الأطوار، وذلك ما جعله ذو قوة في تحمله للضرب والإيذاء.

مومو ياويوروزو

مومو ياويوروزو أو ما تعرف بالإسم المختصر لها ” مومو ” هي طالبة في UA وتأمل بأن تكون بطلة محترفه كبقية الفريق، وتسمى أيضاً بإسم Quirk او Creation، وذلك كونها قد إستطاعت فعل الكثير من الأشياء من جسدها وهي ميتة، وتعد مومو ياويوروزو هي نائب رئيس المجموعة وسعت جاهدة للحصول على عبقرية الفكر للمجموعة الخارقة.

تسويو أسوي Tsuyu Asui

جاءت هنا شخصية تسويو أسويTsuyu Asui بما يقارب 148 قضية، ويعد تسويو أسوي Tsuyu Asui  طالب في جامعة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وكما أنه يرغب في أن يكون خارق وذو قوة كبيرة، ويتسم أسوي بعدة صفات ومن أهمها صفات الضفدع، حيث يمكن له أن يقفز كما تقفز الضفضع لمسافات بعيدة، وكما يمكن له أن يلتصق بالجدران بكل سهولة.

سبينر

سبينر من الأشخاص المعجبين من قبل Stain Hero Killer، وهو الشخص الذي يعد ضمن العصابة بعدما تمكن من تحقيق الإتصالات عن طريق Stain مع تلك المجموعة.

مينا أشيدو

تُصنف مينا أشيدو بأنها هي أحد الشخصيات البطولية في ظل قوتها ومغامرتها التي أسهمت في تمكنها من إفراز مادة من جسمها، وتم تسميتها بالحمض، وهي عبارة عن الإفرازات من خلال أقدامها ويمكن لها من خلالها  التزلج على الأسطح بكل سهولة.

هانتا سيرو

هانتا سيرو هو أحد طلاب مدرسة UA، وتمكن مهمته في القيام بالتوزيع لشريط حجمه سميك، وهي طريقة لف وربط الناس أو كثير من الأشياء من خلالها، ويتميز بالذكاء الخارق.

Yuuga Aoyama

تواجد Yuuga Aoyama في 58 قضية تقريباً، ويلقب بإسم Shining Hero Stop Twinkling، ويعدYuuga Aoyama طالباً في مدرسة 1- A الثانوية، وبدأ بممارسة التدريب لكي يكون ضمن الأشخاص الخارقين.

دينكي كاميناري

دينكي كاميناري هو أحد طلاب مدرسة UA وتدرب كثيراً للحاق بالفريق ليكون من الأبطال الرئيسيين الخارقين، وتكمنه قوته في إخراج الكهرباء من داخله، وفي أحداث المسلسل يتعرض دماغه إلى لإنتكون دائرية، ويظل على هذا الحال إلى مدة ليست بالطويلة، ومن ثم يعود كما كان.

شوتو أيزاوا

هو البطل الذي يلقب بـ ممحاة أو Eraserhead، ويتصف بالكفاءة العالية والمحترفة، وكما أنه يعمل كمعلم في UA، ويعتبر ذو قوة كبيرة قد عملت على مساعده على أن يكون بطل ماهر، فيمكن له أن يخفي أو يمحي أي شخص يطيل النظر في عينيه.

بعد هذا المقال التوضيحي يمكن الآن التعرف على اسماء شخصيات بوكو نو هيرو ، حيث تم إضافة جميع أسماء أبطال هذا المسلسل الكرتوني المميز، لكي يتعرف عليه المتابعين ومحبي بوكو نو هيرو وعلى الأبطال بشكل مفصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *