من هي فاتن علي نهار ويكيبيديا

من هي فاتن علي نهار ويكيبيديا
من هي فاتن علي نهار ويكيبيديا

من هي فاتن علي نهار ويكيبيديا سؤال من الأسئلة التي طُرحت على خليفة الإعلان عن الترشح للانتخابات الرئاسية في الجمهورية العربية السورية، فمن بين الأسماء التي ترشحت للرئاسة برز اسم فاتن علي نهار في قائمة المرشحين، لذا سوف نضع في هذا المقال بعض المعلومات عن فاتن علي نهار، وسوف نتحدَّث عن أشهر المترشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية العربية السورية.

من هي فاتن علي نهار ويكيبيديا

فاتن علي نهار سيدة سورية في الثلاثينيات من عمرها من مواليد العاصمة السورية دمشق، وهي سياسية سورية درست إدارة الأعمال في جامعة دمشق وحصلت على إجازة بها، ثمَّ درست العلوم السياسية في جامعة دمشق وحصلت على الماجستير في العلوم السياسية، هذا ما دفعها إلى الترشح إلى منصب رئاسة الجمهورية العربية السورية في الانتخابات الحالية التي تجري في سوريا، وهي سياسية سورية من أبرز السياسيين السوريين في الساحة في الفترة الأخيرة.

شاهد أيضًا: من هي الشيخة فادية سعد العبدالله الصباح ويكيبيديا

فاتن علي نهار المرشح لرئاسة الجمهورية العربية السورية

بسبب تقديم أوراقها للترشح بشكل رسمي لرئاسة الجمهورية العربية السورية خلفًا للرئيس السوري الحالي الذي أعلن ترشحه أيضًا بشار حافظ الأسد اشتهر اسم فاتن علي النهار بشكل كبير، وقد وافق أكثر من 35 عضوًا من أعضاء مجلس الشعب على أوراق ترشحها لمنصب رئاسة الجمهورية العربية السورية بشكل رسمي.

شاهد أيضًا: من هي سناء مبتسم ويكيبيديا

أسماء المترشحين لرئاسة الجمهورية العربية السورية

تحدث في سوريا في هذه الأيام انتخابات رئاسة الجمهورية، وقد ترشح لهذه الانتخابات الرئيس الحالي للجمهورية العربية السورية السيد بشار حافظ الأسد لفترة رئاسية جديدة، كما ترشح عبد الله سلوم عبد الله، والسيد محمد فراس ياسين وترشحت السيدة فاتن علي نهار أيضًا لرئاسة الجمهورية، ليصبح عدد المترشحين حتَّى الآن أربعة مترشحين.

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال سلَّطنا فيه الضوء على إجابة سؤال من هي فاتن علي نهار ويكيبيديا وتحدَّثنا فيه عن فاتن علي نهار المرشح لرئاسة الجمهورية العربية السورية وذكرنا أسماء المترشحين لرئاسة الجمهورية العربية السورية.