رابط برنامج طائر السعيده

رابط برنامج طائر السعيده
رابط برنامج طائر السعيده

رابط برنامج طائر السعيده، حيث يعتبر هذا البرنامج واحد من أكثر البرامج الرمضانية شعبية داخل وخارج اليمن، بالإضافة إلى أنه يتم تقديم طائر السعيدة من قبل واحدة من أفضل مقدمي البرامج اليمنيين وهي الإعلامية الشهيرة مايا العبسي، كما يقدم البرنامج العديد من المسابقات الرائعة مما يجعل العديد من الناس يرغبون بالمشاركة في هذا البرنامج. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على رابط برنامج طائر السعيده.

رابط برنامج طائر السعيده

تعتبر المسابقات التي تقدمها الإعلامية مايا العبسي من خلال برنامجها طائر السعيدة في أماكن متفرقة من اليمن، حيث يمكن لأي شخص أن يشارك بالبرنامج من خلال الرابط الذي تم وضعه من قبل إدارة البرنامج “من هنا“. ومن الجدير بالذكر بأن برنامج طائر السعيده يتم عرضه على قناة السعيدة والتي تعتبر من أشهر القنوات اليمنية والتي تعرض برامج ومسلسلات متنوعة.[1]

نبذة عن برنامج طائر السعيده 2022

مع بداية شهر رمضان الكريم تتسابق معظم القنوات في مختلف البلدان العربية لعرض برامج مسابقات خاص بها، حيث يعتبر برنامج طائر السعيده من أهم البرامج الرمضانية وأكثرها شهرة في اليمن بشكل خاص والبلاد العربية بشكل عام، وذلك لأنه يقدم أسئلة ثقافية ومسابقات مميزة. بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من الجوائز الثمينة. ومن الجدير بالذكر بأن البرنامج حقق نجاح لافت في أول عرض له في رمضان 2021م.

شاهد أيضاً: موعد عرض برنامج سين في رمضان 2022.

كيف يمكن الاشتراك في برنامج طائر السعيده 2022

صرحت إدارة البرنامج بأنه يمكن لأي شخص أن يشارك بالبرنامج بشكل إلكتروني، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالقناة “من هنا“.
  • يجب على المشارك أن يقوم بالإجابة عن السؤال الخاص بالمسابقة والذي يتم طرحه على صفحة البرنامج.
  • كتابة الاسم الرباعي ورقم الهاتف الخاص به.
  • يجب أن يتم تحديد المحافظة التي يقيم بها المشارك، ثم الضغط على اشتراك، وذلك حتى يتم التسجيل بالمسابقة.

طاقم عمل برنامج طائر السعيده في 2022

حقق برنامج طائر السعيده نجاح كبير في أول موسم له والذي تم عرضه في رمضان 2021م، كما تم التحضير لعرض موسم جديد في رمضان 2022م، وذلك من قبل طاقم عمل مميز، حيث يتم تقديم البرنامج من قبل الإعلامية الشهيرة مايا العبسي، وإخراج عصام الخليدي، بالإضافة لخالد يوسف وفاروق الشرعبي في التصوير. ومن طاقم العمل أيضاَ السادة ضيف الله يوسف وعصام القدسي وشهاب المصري وأسماء الأغا. بالإضافة لعبد المنعم الجابري وأحمد منيب ولمياء الأدمي.

 قناة السعيده اليمنية

تعتبر قناة السعيدة اليمنية واحدة من أشهر القنوات في الوطن العربي، حيث تقدم برامج ومسلسلات متنوعة. ومن الجدير بالذكر بأن أول بث تجريبي للقناة كان في 15 أغسطس  من عام 2007م، وذلك من مدينة القاهرة حيث يمكن استقبال القناة على التردد 11900 والاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500. كما يعتبر السيد حامد الشميري المدير التنفيذي للقناة.

رابط قناة السعيدة على تويتر

تصنف قناة السعيدة على أنها واحدة من أفضل وأشهر القنوات في الوطن العربي، كما تملك القناة شعبية واسعة داخل وخارج اليمن، بالإضافة إلى القناة توفر حساب خاص على التويتر. وذلك حتى يتمكن العملاء من معرفة جميع المعلومات التي تخص البرامج، بالإضافة لمعرفة مواعيد البرامج والمسلسلات. كما يمكن للمستخدم مشاهدة أي حلقة لم يتمكن من مشاهدتها في وقتها، حيث يمكن الدخول إلى رابط القناة على تويتر”من هنا“.

شاهد أيضاً: موعد برنامج رامز جلال رمضان 2022.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن رابط برنامج طائر السعيده، والذي تحدثنا فيه عن البرنامج بشكل عام، بالإضافة لطريقة الاشتراك به وأهم المعلومات التي يجب على المستخدم معرفتها حول البرنامج وقناة السعيدة.

المراجع