كيفية تشغيل قنوات beoutq على اي جهاز

كيفية تشغيل قنوات beoutq على اي جهاز

كيفية تشغيل قنوات beoutq على اي جهاز، حيث تعد مجموعة beoutq من أبرز القنوات الرياضية التي تنقل الكثير من الفعاليات الرياضية لجميع عشاق الرياضات المختلفة في الوطن العربي وبالأخص لمحبي كرة القدم والدوريات العالمية، بالإضافة إلى أن قنوات beoutq الرياضية توفر مشاهدة مميزة للمتابع مع معلقين عرب وأجانب وبأحدث تقنيات النقل التلفزيوني. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على كيفية تشغيل قنوات beoutq على اي جهاز.

كيفية تشغيل قنوات beoutq على اي جهاز

يمكن لمحبي وعشاق الرياضات المختلفة متابعة فرقهم ولاعبيهم المفضلين من خلال قنوات beoutq بسهولة، ولكن بشرط استخدام السيرفر المناسب للقنوات، على سبيل المثال إكستريم 90000 وسيناتور 99، ثم اتباع الخطوات التالية:[1]

  • يجب على المستخدم أن يدخل إلى القائمة الخاصة بالقنوات التلفزيونية الموجودة على الشاشة.
  • الدخول إلى إعدادات الشاشة، وذلك باستخدام أزرار جهاز الريموت كنترول.
  • الضغط على خيار الإعدادات.
  • النقر على خيار أيقونة النظام.
  • سيظهر عدة خيارات أمام المستخدم، حيث يجب النقر على خيار تحديث النظام.

نبذة عن قنوات beoutq

تعد مجموعة قنوات beoutq واحدة من أهم القنوات التلفزيونية المتخصصة بنقل مختلف الأحداث الرياضية، بالإضافة إلى هذه القنوات توفر الكثير من الميزات لمشاهديها، مما زاد من شعبيتها بشكل واسع في السنوات الأخيرة. ومن الجدير بالذكر بأنه تم تأسيس مجموعة beoutq منذ عام 2017م، حيث بدأت بتقديم برامج رياضية متنوعة، بالإضافة لعرض الكثير من المباريات مع تعليق عربي، مما جعل محبي كرة القدم في الوطن العربي يبحثون عن طرق استقبال هذه القنوات والاستمتاع بما تقدمه.

كيفية تشغيل قنوات beoutq بدون تشويش

يمكن أن تتعرض قنوات beoutq للتشويش في الكثير من الأحيان، مما يجعل المستخدم يبحث عن أفضل الطرق التي تجعله يتجنب حدوث أي خلل بالصورة، حيث ينبغي أن يكون على دراية تامة بنوع جهاز الاستقبال الخاص به لأنه ينصح باستخدام الأجهزة الحديثة، بالإضافة إلى أنه يجب توصيله بشكل مباشر بشبكة الإنترنت. ومن الجدير بالذكر بأن يجب على المستخدم أن يتأكد من توفر الكهرباء وأنها لن تنقطع لمدة ساعتين على الأقل.

ما هي الخدمات التي توفرها قنوات beoutq

تقدم قنوات بي أوت كيو العديد من الخدمات المتنوعة للمشاهدين، مما جعلها الخيار الأول لدى الكثير من عشاق الرياضات المختلفة، حيث تسمح للمشاهدين بمتابعة كافة الأحداث الرياضية العالمية مجاناً ودون الحاجة لدفع اشتراكات ورسوم، بالإضافة إلى قنوات بي أوت كيو تبث كافة المباريات الهامة وبالأخص الدوريات الخمس الكبرى بأفضل وأحدث التقنيات، وذلك دون الحاجة لدفع أي مقابل.

شاهد أيضاً: تركيب تطبيقات على البي اوت كيو على اخر تحديث بالخطوات.

تردد قنوات beoutq على قمر النايل سات

يمكن لعشاق الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص متابعة المباريات وأبرز الأحداث الرياضية بأفضل التقنيات والاستمتاع بالخدمات التي توفرها قنوات beoutq على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من خلال أحد الترددات التالية:

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الجودة
12034 أفقي 27500 3/4 HD
12344 عمودي 27500 3/4 HD

تردد قنوات beoutq على قمر عربسات

تعمل مجموعة قنوات beoutq على إيصال خدماتها إلى جميع الدول العربية، حيث قامت بتوفير عدة ترددات على القمر الصناعي عرب سات، مما يعطي فرصة لأكبر عدد من عشاق الرياضة في الوطن العربي من متابعة الأحداث الرياضية الهام، بأفضل جودة صورة وصوت، وذلك من خلال أحد الترددات التالية:

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
11270 أفقي 27500 3/4
12207 أفقي 27500 5/6
11919 عمودي 27500 3/4
12380 عمودي 27500 3/4

كيفية حل مشكلة عدم استقبال قنوات beoutq على التلفاز

يمكن أن تتعرض قنوات beoutq لحدوث بعض المشاكل التي تمنع التلفاز من عرضها بشكل مناسب، حيث يمكن حل هذه المشاكل من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • يجب على المستخدم أن يضغط على زر Home الموجود في جهاز الريموت كنترول، وذلك حتى يتم عرض التطبيقات المستخدمة بواسطة جهاز الاستقبال.
  • الضغط على إشارة ×، وذلك حتى يتم إغلاق كافة البرامج المستخدمة.

كيفية حل مشكلة عدم استقبال قنوات beoutq باستخدام شبكة  الإنترنت

يمكن للمستخدم حل مشكلة عدم قدرة جهاز الاستقبال على عرض قنوات beoutq من خلال توصيل جهاز الاستقبال بالإنترنت، ثم إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى قائمة الإعدادات العامة الخاصة بجهاز الاستقبال.
  • البحث عن تطبيق beoutq ثم النقر عليه.
  • الدخول إلى إعدادات التطبيق.
  • يجب على المستخدم أن يقوم بالنقر على خيار كاش أند كلير داتا.
  • الخروج من قائمة الإعدادات ثم كتابة الكود ضمن المستطيل الموجود على الشاشة الرئيسية.

ومن الجدير بالذكر بأنه يجب على المستخدم أن يلجأ إلى إعادة ضبط المصنع بحال لم تنجح محاولاته السابقة.

كيفية التخلص من الشاشة السوداء في قنوات beoutq

تعتبر مشكلة الشاشة السوداء واحدة من أهم المشاكل التي يجب على المستخدم أن يكون على دراية تامة بالطريقة التي تسمح له بالتخلص منها، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يجب على المستخدم أن يدخل إلى القائمة الخاصة بالقنوات التلفزيونية.
  • الضغط على خيار Home الموجود في جهاز الريموت كنترول، ثم إغلاق كافة التطبيقات المفتوحة.
  • الضغط على خيار Home مرة ثانية وفتح تطبيق beoutq فقط، حيث تعبر هذه الطريقة هي الأفضل للتخلص من الشاشة السوداء.

شاهد أيضاً: طريقة البحث في رسيفر بي اوت.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كيفية تشغيل قنوات beoutq على اي جهاز، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن طريقة تشغيل قنوات beoutq، بالإضافة للترددات التي توفرها مجموعة بي أوت كيو على النايل سات والعرب سات.

المراجع

  1. ^ beoutQ حلول للجهاز , youtube.com , 26/04/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *