تفاصيل فتاه تعتدي على فتاه في الرياض 2022

تفاصيل فتاه تعتدي على فتاه في الرياض 2022
فتاه تعتدي على فتاه في الرياض

فتاه تعتدي على فتاه في الرياض بالمملكة العربية السعودية 2022، هو مقطع فيديو انتشر بشكل واسع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي في المملكة، تظهر فيه فتاة تعتدي بالضرب على فتاة أخرى، وقد أثار هذا المقطع موجةً من الغضب في الشارع السعودي الذي طالب بمحاسبة الفتاة المعتدية، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على تفاصيل هذه الحادثة، وعلى هوية الفتاة المعتدية.

فتاه تعتدي على فتاه في الرياض

تصدر مقطع فيديو تظهر فيه فتاة تعتدي على فتاة بالضرب في العاصمة السعودية الرياض مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، وذلك يوم 22 مايو أيار من العام الحالي 2022 م، ويوضح الفيديو اعتداء الفتاة بشكل عنيف على فتاة أخرى في أحد الأماكن العامة في العاصمة دون أسباب واضحة، وقد أثار هذا الفيديو ضجةً كبيرةً في المملكة، إذ أطلق رواد منصة تويتر في المملكة وسم #فتاة_تعنف_صديقتها مطالبين بمحاسبة الفتاة المعتدية، وتأمين الحماية للفتاة المعتدى عليها.

من هي الفتاة المعتدية

لم تصرح قوات الأمن في المملكة العربية السعودية عن اسم الفتاة التي ظهرت في الفيديو، لكن وفقًا لبعض التغريدات في موقع تويتر فإن الفتاة تسكن في حي النسيم في العاصمة الرياض، وتدرس بمدرسة 217 المتوسطة، وأختها تدعى جود، وقيل إنها تحمل الجنسية السورية، ولكن لم تؤكد أي جهة رسمية هذه المعلومات بعد.

شاهد أيضًا: تفاصيل الاعتداء على مسن وزوجته

بيان الأمن العام عن حادثة فتاه تعتدي على فتاه في الرياض

جاء في نص بيان الأمن العام الخاص بتفاصيل تحديد هوية الفتاة المعتدية:[1]

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول ويظهر فيه اعتداء فتاة على أخرى في أحد الأماكن العامة، فقد تمكنت الجهة المختصة بشرطة المنطقة من تحديد هويتها وجاري اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

بيان الأمن العام عن حادثة فتاه تعتدي على فتاه في الرياض

ردود الفعل على حادثة اعتداء فتاة على فتاة في الرياض

سبب هذا الفيديو موجةً من ردود الأفعال عند الطلبة والأهالي في المملكة العربية السعودية، وسط مطالبات بمحاسبة الفتاة المعتدية، وحماية الفتاة التي تعرضت للضرب، وأبرز ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي:

  • يا أهل البنت لاتسكتون عن حقها لابارك الله في ضعف .. أتوقع مادافعت عن نفسها خايفه من شي وغالبا الاهل لهم دور علمو اولادكم وبناتكم يدافعون عن انفسهم اذا احد اعتدى عليهم ويعلمونكم الي يسير معاهم ومايخافون منكم لو ما التصوير ماكان احد عرف عن هالبنت ويمكن ماهي أول مرة #فتاة_تعنف_صديقتها.

  • أحافظ على بنتي أراعي مشاعرها و نفسيتها وأوفر لها بيئة منزلية صحية ثم تجي وحده مضطربة سلوكياً ونفسياً تعتدي عليها بعنف وعدوانية وسط تشجيع وتنمر ضدها !! إذا ما عوقبت بشدة هي واللي يضحكون معها رح يتجرأ غيرها.

شاهد أيضًا: ما عقوبة الاعتداء على الممارس الصحي

فيديو حادثة فتاة تعتدي على فتاة في الرياض

نشرت عدة مقاطع فيديو تظهر تفاصيل اعتداء فتاة على فتاة أخرى في الرياض، ومن هذه الفيديوهات التي انتشرت:

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل فيديو فتاه تعتدي على فتاه في الرياض بالمملكة العربية السعودية 2022، كما تعرفنا على بيان الأمن العام السعودي عن الحادثة.

المراجع

[1]twitter.comالأمن العام23/05/2022