تفاصيل وفاة عزت الداعوق رجل الأعمال اللبناني

تفاصيل وفاة عزت الداعوق رجل الأعمال اللبناني
تفاصيل وفاة عزت الداعوق

تفاصيل وفاة عزت الداعوق رجل الأعمال اللبناني، حيث سبب خبر وفاة رجل الأعمال اللبناني عزت الداعوق موجةً من الحزن في لبنان ومختلف أنحاء الوطن العربي، وقد عرف الراحل بامتلاكه لمجموعة من شركات مستحضرات التجميل في عدة دول عربية، وسنتعرف عبر موقع محتويات على سبب وفاة رجل الأعمال عزت الداعوق.

من هو عزت الداعوق ويكيبيديا

يعرف عزت الداعوق بأنه رجل أعمال لبناني الجنسية، وهو صاحب مؤسسة تجارية عريقة خاصة ببيع مستحضرات التجميل ومختلف مستلزماته، ولهذه الشركة العديد من الفروع في لبنان ومختلف الدول العربية، وتجدر الإشارة إلى وجود فرعين للشركة في العاصمة السعودية الرياض، بالإضافة إلى أربعة فروع في جدة.

من هو عزت الداعوق ويكيبيديا

شاهد أيضًا: تفاصيل وفاة محمد مرسي

تفاصيل وفاة عزت الداعوق رجل الأعمال اللبناني

توفي رجل الأعمال اللبناني عزت الداعوق مع ابنه جاد نتيجة تعرضهما لحادث سير مروع في منتجع شرم الشيخ في مصر، وذلك يوم الجمعة الماضي، بعد أن كان في عطلة عائلية، كما أدى هذا الحادث إلى إصابة ابنته إصابة خطيرة تحتاج إلى عملية جراحية، وقد فضلت العائلة إجراء هذه العملية في لبنان، وقد نعت مجموعة عزت الداعوق وأولاده عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث كتبت:[1]

بمزيد من الأسى تنعي مجموعة عزت الداعوق وأولاده وعائلة الداعوق فقيدها “عزت حسان الداعوق، الذي وافته المنية في ٨ من تموز ٢٠٢٢ في القاهرة،مصر. كان عزت الداعوق رائد أعمال وصاحب رؤية تطورية في العمل المؤسساتي. أسس في المجموعة وترأس عدة أقسام داخل وخارج لبنان. ستفتقد الشركة بغيابه ركنا اساسيا، وستعمل الطاقات الشابة في المجموعة على المحافظة على النشاطات التي بدأها في سبيل الاستمرار ولتطوير.

تفاصيل وفاة عزت الداعوق رجل الأعمال اللبناني

موعد وصول جثمان عزت الداعوق الى لبنان

قال علي الحلبي السفير اللبناني في جمهورية مصر العربية أن السفارة تبلغت خبر وفاة عزت الداعوق ونجله فور وقوع الحادث في شرم الشيخ، ومن المتوقع وصول الجثامين يوم الأحد العاشر من شهر يوليو تموز 2022 ميلادي إلى لبنان، كما أكد الحلبي أنه تم فتح تحقيق في الحادث، وتدل المؤشرات على أنه حادث قضاء وقدر.

شاهد أيضًا: تفاصيل وفاة الشاعر سعد السبيعي

عزت الداعوق انستقرام

تمتلك مجموعة الدعواق لمستحضرات التجميل العديد من الحسابات الرسمية على تطبيق الصور إنستغرام، وكل حساب من هذه الحسابات يختص بدولة محددة، حيث ينشر على هذه الحسابات مختلف أنواع المنتجات التي تقدمها مجموعة الداعوق، ويمكن متابعة حساب عزت الداعوق على إنستغرام بشكل مباشر “من هنا“.

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل وفاة عزت الداعوق رجل الأعمال اللبناني الذي توفي وابنه نتيجة حادث سير في شرم الشيخ في مصر.

المراجع

[1]instagram.comizzatdaouk10/07/2022