ماذا قالت شيرين عن حسن ابو السعود

ماذا قالت شيرين عن حسن ابو السعود
ماذا قالت شيرين عن حسن ابو السعود

ماذا قالت شيرين عن حسن ابو السعود؟، حيث أثارت المداخلة الهاتفية التي أجرتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع الإعلامية لميس الحديدي الكثير من الجدل بسبب تصريحات شيرين في هذه المكالمة، وفي السطور القادمة سوف نتحدث عن إجابة هذا السؤال عبر موقع محتويات كما سنوضح من هو حسن ابو السعود.

من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

شيرين عبد الوهاب هي مطربة مصرية معروفة على مستوى العديد من الدول العربية بموهبتها الكبيرة وصوتها المميز، كما أنها شاركت في مجال التمثيل، ودخلت كعضوة في العديد من لجان التحكيم الخاصة ببرامج ومسابقات الغناء، حيث يوجد الكثير من الألبومات الغنائية المعروفة لشيرين عبد الوهاب مثل (لازم أعيش)، و(جرح تاني)، و(بطمنك)، وغيرها من الألبومات الأخرى، كما أنها كانت لها تجارب في التمثيل مثل مسلسل (طريقي)، كما قامت بغناء العديد من تترات المسلسلات، ولقد تزوجت شيرين ثلاث مرات، في المرة الأولى تزوجت من الموزع الموسيقي مدحت خميس، ثم تزوجت من الموزع الموسيقي محمد مصطفى، وأنجبت منه بنتين، وفي الفترة الأخيرة تزوجت شيرين من المطرب حسام حبيب، وانفصلت عنه في نهاية عام 2021.[1]

من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

شاهد أيضًا: ما صحة خبر عودة شيرين لحسام حبيب؟

من هو حسن أبو السعود ويكيبيديا

الفنان حسن أبو السعود هو النقيب السابق لنقابة الموسيقيين في مصر، كما أنه ملحن وموسيقار مصري راحل، حيث إنه من مواليد عام 1948 وتوفي عام 2007، ولقد برع الفنان أبو السعود في مجال الألحان والموسيقى، حيث كتب مئات الألحان والموسيقى التصويرية للكثير من الأفلام مثل فيلم (العار) وفيلم (الكيف) وفيلم (جري الوحوش) وغيرها من الأفلام الأخرى التي تعد من أشهر الأفلام المصرية، كما أنه لحن للكثير من المطربين المعروفين مثل المطرب محمد عدوية وهاني شاكر وبهاء سلطان وغيرهم العديد من كبار المطربين.

من هو حسن أبو السعود ويكيبيديا

ماذا قالت شيرين عن حسن ابو السعود

لقد أثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الجدل مساء أمس الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر يوليو لعام 2022 في المداخلة الهاتفية التي أجرتها مع الإعلامية لميس الحديدي حيث تحدثت شيرين في هذه المداخلة عن طليقها حسام حبيب، وأطلقت تصريحات تعجب لها الناس، كما أنها قالت من ضمن الكلام: “أنا شكلي بقى شبه أبو السعود دلوقتي”، حيث شبهت شيرين نفسها في الفترة الأخيرة بالموسيقار حسن أبو السعود، وذلك لأن وزنها قد زاد في الفترة الأخيرة، وبالطبع استاء الكثير من الناس من هذا التصريح وأولهم أسرة الموسيقار والملحن الراحل حسن أبو السعود.

رد أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود على تصريحات شيرين

لقد استفز تصريح شيرين، وتشبيه نفسها بحسن أبو السعود نتيجة وزنها الزائد الكثير من الناس، ومنهم أسرة هذا الفنان الراحل، والذي كان ردهم عليها كما يلي:

“فى ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟.. التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقى التنمر والسخرية من شخص ميت، ومش هنقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا.. لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادى، لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحدارا من الشر والدناءة”.

وقت الحساب..المسىء حيقول لربنا إيه؟.. حيقوله لأ متحاسبنيش إنى بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غنى؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان فى الكون؟؟”.

“للأسف المسىء فى ابتلاء شديد، مش فاهم انه عمال يحفر ويوسع فى الحفرة لنفسه.. للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء.. ميزان وبيتملى”.

شاهد أيضًا: من هم أزواج شيرين عبد الوهاب

ختامًا نكون قد أجبنا على سؤال ماذا قالت شيرين عن حسن ابو السعود؟، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن الفنانة شيرين عبد الوهاب والموسيقار حسن أبو السعود ورد أسرة الموسيقار والملحن الراحل حسن أبو السعود على شيرين والعديد من المعلومات الأخرى عن هذا الموضوع.

المراجع

[1]Instagram.comSherine20/07/2022