ما سر الزجاجة الخضراء المدفونة مع شيماء جمال

ما سر الزجاجة الخضراء المدفونة مع شيماء جمال
ما سر الزجاجة الخضراء المدفونة مع شيماء جمال

ما سر الزجاجة الخضراء المدفونة مع شيماء جمال؟، هزت قضية مقتل الإعلامية المصرية شيماء جمال الرأي العام، حيث تعاطف معها الكثير من الأشخاص، الذين طالبوا بعدالة التحقيق ومحاسبة المجرمين بأقسى أنواع العقوبات. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على تفاصيل مقتل شيما جمال وسر الزجاجة المدفونة معها.

من هي شيماء جمال ويكيبيديا

هي مذيعة مصرية، ولدت في محافظة الجيزة بمصر عام 1980 م، قدمت شيماء جمال العديد من البرامج التلفزيونية، والتي من أبرزها برنامج المشاغبة عام 2017. لقبت بمذيعة الهيروين نتيجة تناولها جرعة من مادة الهيروين على الهواء. لكنها اعتذرت من جمهورها فيما بعد قائلة أن ما تناولته كان بودرة السكر.

ما سر الزجاجة الخضراء المدفونة مع شيماء جمال

بحسب التفاصيل الجديدة بقضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، فقد أوضح المتهم الثاني بجريمة القتل حسين الغرابلي أن سِر الزُجاجة الخضراء المدفونة مع شيماء هي من زجاجات المياه الخارقة التي سكبها عليها زوجها المتهم الأول أيمن حجاج بعد دفنها في الحفرة من أجل إخفاء معالمها. كما بين المتهم أن الإصابة الموجودة بمقدمة رأسها هي نتيجة ضربها بالمسدس.

شاهد أيضًا: كم مرة تزوجت شيماء جمال

تفاصيل مقتل شيماء جمال

في تفاصيل مقتل شيماء جمال، فإن زوجها القاضي أيمن حجاج قام باستدراجها إلى مزرعة، زاعمًا أنه قام بشرائه لها من أجل إرضائها. إلا أن جدال كبير وقع بينهما، ما  دفع بالقاتل لإشهار سلاحه وضرب زوجته شيماء على مقدمة رأسها بالمسدس حتى سقطت على الأرض، بعد ذلك كتم على نفسها حتى توفيت. من ثم قام برميها في حفرة عميقة. وأبعد الشاهد على الجريمة عن الأنظار حتى لا ينكشف سره، إلا أن الشاهد تمكن من الهروب والذهاب إلى مقر النيابة في منطقة الجيزة بمصر والإبلاغ عن تفاصيل الجريمة.[1]

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على ما سر الزجاجة الخضراء المدفونة مع شيماء جمال ، كما ذكرنا أبرز المعلومات عن الإعلامية شيماء جمال، كذلك استعرضنا تفاصيل مقتل شيماء جمال على يد زوجها.